الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohandAli
    دقيت على الوزارة قبل شوي وسالته انه حددو لي يومين فهل راح يكون بها كل شي
    قالي ان شاء الله تابع الرسالة الي جت !
    كيف تابع الرساله اللي جت !!!

تقصد انه كل شئ راح يصير في الايام اللي محددينه للشخص منها المحاظرات و التدقيق !!! ولا باقي يرسلون رسائل توضح جزئية التدقيق ومتى راح يكون!!

وشكراااا
    7 "
  2. صبحكم الله بالخير يالربع

استفسار بسيط لا هنتو

انا جاتني رسالة الاسبوع الماضي بخصوص احالة الطلب الي اللجنة وجاني رسالة دعوة لحضور الملتقى
    بس الي الان ما جاني رسالة تفاصيل الحضور واليوم المحدد اللي مفروض اروح فيه؟؟ في احد نفس حالتي وهل الوزراة لسى يرسلون ايملات وانا مافي صبر ولا شالسالفة

وشاكر لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    صبحكم الله بالخير يالربع

استفسار بسيط لا هنتو

انا جاتني رسالة الاسبوع الماضي بخصوص احالة الطلب الي اللجنة وجاني رسالة دعوة لحضور الملتقى
    بس الي الان ما جاني رسالة تفاصيل الحضور واليوم المحدد اللي مفروض اروح فيه؟؟ في احد نفس حالتي وهل الوزراة لسى يرسلون ايملات وانا مافي صبر ولا شالسالفة

وشاكر لكم
    ايه انا نفس حالتك الظاهر سحبوا علينا ههههههههه
    ننتظر لين بكره اذا ما جات انا بروح احضر الجمعه الصباح وما علي من رسالتهم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdlllh
    شباب انا سجلت بملتقى جده .. شرايكم احجز قبل بيوم وبعد بيوم .. يعني من 20 /12 الي 25 /12 ولا احتاج الى مده اكثر ؟
    المشكلة اانا زيك مدري متى احجز بجدة

تشوف الاخوان اللي بالدمام بس يومين !!

طيب حنا اكيد مثلهم يومين .. تدري وش تسوي خله من 20 الى 25

ولا صار شيء ولا شيء يمديك تعدل .. الزبدة ماتحتاج مدة اكثر .. اللي اتوقعه المدة اقل
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

انا الحمدلله الملتقى حقي :

ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الجمعة ) (6 صفر 1436هـ) الموافق (28 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (السبت ) (7 صفر 1436هـ) الموافق (29 نوفمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (5:15 مساء) ، نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل.
    علماً أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية والحضور الزامي لجميع المحاضرات.
    وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي :
    ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد و إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء أو دفتر العائلة للنساء .
    1) الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية ، وسوف لن يسمح لأي طالب لا يرتدي الزي السعودي بالدخول .

2) عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.

3) مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.

4) الالتزام بحضور جميع المحاضرات و الفعاليات شرط الزامي.

5) التحلي بالأدب في القول والفعل سمة الطالب المسلم المثالي.

بس حاب اسأل شي احتاج اخذ معي اوراق او قبول مثلا , ولا بس بطاقه الاحوال ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iHishams
    السلام عليكم ورحمة الله

انا الحمدلله الملتقى حقي :

ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الجمعة ) (6 صفر 1436هـ) الموافق (28 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (السبت ) (7 صفر 1436هـ) الموافق (29 نوفمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (5:15 مساء) ، نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل.
    علماً أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية والحضور الزامي لجميع المحاضرات.
    وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي :
    ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد و إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء أو دفتر العائلة للنساء .
    1) الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية ، وسوف لن يسمح لأي طالب لا يرتدي الزي السعودي بالدخول .

2) عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.

3) مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.

4) الالتزام بحضور جميع المحاضرات و الفعاليات شرط الزامي.

5) التحلي بالأدب في القول والفعل سمة الطالب المسلم المثالي.

بس حاب اسأل شي احتاج اخذ معي اوراق او قبول مثلا , ولا بس بطاقه الاحوال ؟؟
    اي تاخذ جميع أوراقك و القبولات و الجواز يعني الأوراق اللي رفعتها كلها تكون معك و تكون الأصل و تاخذ معك نسخ منها حتى لو طلبوا منك في مطابقة الوثائق يكون معك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    المشكلة اانا زيك مدري متى احجز بجدة

تشوف الاخوان اللي بالدمام بس يومين !!

طيب حنا اكيد مثلهم يومين .. تدري وش تسوي خله من 20 الى 25

ولا صار شيء ولا شيء يمديك تعدل .. الزبدة ماتحتاج مدة اكثر .. اللي اتوقعه المدة اقل
    طيب لو حجزت علي الخطوط السعوديه اقدر اعدل علي الحجوزات وقت مابي ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعور
    اي تاخذ جميع أوراقك و القبولات و الجواز يعني الأوراق اللي رفعتها كلها تكون معك و تكون الأصل و تاخذ معك نسخ منها حتى لو طلبوا منك في مطابقة الوثائق يكون معك
    طيب ياليت توضح لي وش هي بضبط اذكرها لي
    7 "
334 من 465 صفحة 334 من 465 ... 284329333334335339384 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.