الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العريفي
    المشكله دفعت كل شي وجهزت الامور ماقدر ارجع بالقرار اضبط اموري هناك شالمشكله ؟؟
    لاتوجد مشكلة اخوي ولكن انا ما ابغاك تروح وتتورط بدون موافقة لانه ماتضمن متى يردون لك بالموافقة ممكن شهر شهرين ماحد عند العلم الاكيد فرضا انك انهيت اربع شهور وماجاتك الموافقة وتبي تسوي طلب الحاق ايش حتعمل فالحالة هذي من رايي دامك للان فالسعودية تروح للوزارة وتخلص امورك وتسافر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتفائل
    لاتوجد مشكلة اخوي ولكن انا ما ابغاك تروح وتتورط بدون موافقة لانه ماتضمن متى يردون لك بالموافقة ممكن شهر شهرين ماحد عند العلم الاكيد فرضا انك انهيت اربع شهور وماجاتك الموافقة وتبي تسوي طلب الحاق ايش حتعمل فالحالة هذي من رايي دامك للان فالسعودية تروح للوزارة وتخلص امورك وتسافر
    والله يالوزاره هاذي امرها غريب ... لو تروح بنفسك يقولون لك روح ويجيك اميل .. تروح وتاخذ فتره ولا يجيك شي .. الله يعيننا بس

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
  3. يا شباب انا كلمت اكثر من طالب في أمريكا قالو لي تعال وماعليك والامور جدا سهله وميسره والفتره تحسب لك حتى لو ما وافقوا عليك وبالنسبه للموافقه وإكمال النواقص انتظرو شهر إلى شهرين والله يعيننا ويعين الجميع بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العريفي
    يا شباب انا كلمت اكثر من طالب في أمريكا قالو لي تعال وماعليك والامور جدا سهله وميسره والفتره تحسب لك حتى لو ما وافقوا عليك وبالنسبه للموافقه وإكمال النواقص انتظرو شهر إلى شهرين والله يعيننا ويعين الجميع بإذن الله
    فعلا هذا كلام كثير من الشباب اللي هناك ... والشي الزين ان الفتره تحسب لك .. يعني مثلا انت يوسف اذا مشيت الاسبوع الجاي وبديت الدراسه .. وجاتك الموافقه بعد شهر من الان راح تفتح ملف في الملحقيه وترفق كل المتطلبات والشهر هذا راح يحسب لك من ال ٤ شهور ان شاء الله

كلام سليم صح ؟؟؟
    7 "
  5. طيب دحينت ماجانا شي واحسن لان لساتي حايسه بالقبول الجامعي لكن بنسافر ان شاء الله الجمعه ان شاء واصلا ماعندها خيار لانه انا مقدر اجل دراستي ولازم تكون معايه وافكر اجيب لها قبول جامعي وارجع اسوي لها طلب جديد من دون الايميل حقهم ولا ماينفع
    7 "
431 من 465 صفحة 431 من 465 ... 381426430431432436 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.