الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    انا مثلك صارت لي ثلاث مرات .. لكن ظاهر الخلل من عندهم او حيكون فيه تحديث بملفك حدا الامرين .
    للحين المشكله معاك لو انحلت؟ وان شاء الله خير وربي يسهل علينا الانضمام

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    انا واثنين من اخوياي رفعنا وكلنا ثلاث شهور واحد انضم وانا والثاني باقي واوقاتنا مختلفه وانا بالجوده
    اذا تبغى تنتظر انتظر لكن حط بحسبانك شهرين بتجلس اوراقك

وممكن بعد تظل اوراقه فالوزاره ويجيه رفض بعد شهر ونص انتظار ويرفع طلب ثاني وينتظر شهرين فيخسر ٣ شهور عالفاضي!
    تدقيق الوزاره زاد بسبب محاوله بعض الطلبه اختصار الوقت مثل عدم توفر قبول جامعي فيزور واحد او درجات المعهد وغيره وهذا احد اسباب تأخير المعاملات
    ممكن تمشي طلبات لاكن اذا عكرت عكرت
    تمشي عالمضمون افضل من الاحتمالات ،، ولاتنسى الوزاره كل فتره تبداء تدقق فأمور قبل ما كانت تدقق فيها اساسا ولا حتى تعطيها وقت للنظر فيها والان صرنا نمشي بالشهور بسببها!

بالاضافه اخي يوسف مافيه بر امان فالوزاره حتى لو انك فالجوده ممكن يجيك رفض
    فأدع ان تعبك مايروح عالفاضي والله يسهل عليك

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاااجي
    يا شباب ردوا علي
    ياخوي انا قدمت الطلب قبلك بيوم واحد فقط، وانا في نفس مرحلتك الان وحنا تونا في البدايه يعني اقل شي يبغى لينا شهر ونص او شهرين لين ما يجينا القبول. والله كريم ويارب تتسهل الامور

وهذي صورة لمعاملتي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1396153858.066050.jpg
المشاهدات:	200
الحجـــم:	124.3 كيلوبايت
الرقم:	31779

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    ياخوي انا قدمت الطلب قبلك بيوم واحد فقط، وانا في نفس مرحلتك الان وحنا تونا في البدايه يعني اقل شي يبغى لينا شهر ونص او شهرين لين ما يجينا القبول. والله كريم ويارب تتسهل الامور

وهذي صورة لمعاملتي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1396153858.066050.jpg
المشاهدات:	200
الحجـــم:	124.3 كيلوبايت
الرقم:	31779

طيب اخوي اذا كلمت احد بالوزاره ومشى لي الامور بتمشي بسرعه ولا ترجع للمحلقيه واطول ؟
    7 "
  5. يا شباب لما جيت اسوي معاينه لطلبي واشوف الاوراق الا رفعتها انتبهت ان في خانه مكتوب فيها ( ارفاق جميع اختام الدخول وصورة الجواز لجميع المرافقين والمبتعث الاصلي) انا ذي الخانه ما رفعت فيها ولا شي( مع العلم ان ما معي مرافقين انا جاي لوحدي) بس في خانه ثانيه مكتوب( ارفاق ختم الدخول) ورفعت في هالخانه ختم الدخول وفي خانه ثانيه مكتوب ارفاق صورة من الجواز ورفعت الجواز في هالخانه. والحين خايف ان يقولون لي اوراقك ناقصه ويأخروني! فهل تتوقعون ان مافي مشكله ان ما رفعتهم في ذيك الخانه لاني اساسا رافعنهم في خانات ثانيه؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاااجي
    طيب اخوي اذا كلمت احد بالوزاره ومشى لي الامور بتمشي بسرعه ولا ترجع للمحلقيه واطول ؟
    والله يا اخوي ما عندي علم في هالشي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    يا شباب لما جيت اسوي معاينه لطلبي واشوف الاوراق الا رفعتها انتبهت ان في خانه مكتوب فيها ( ارفاق جميع اختام الدخول وصورة الجواز لجميع المرافقين والمبتعث الاصلي) انا ذي الخانه ما رفعت فيها ولا شي( مع العلم ان ما معي مرافقين انا جاي لوحدي) بس في خانه ثانيه مكتوب( ارفاق ختم الدخول) ورفعت في هالخانه ختم الدخول وفي خانه ثانيه مكتوب ارفاق صورة من الجواز ورفعت الجواز في هالخانه. والحين خايف ان يقولون لي اوراقك ناقصه ويأخروني! فهل تتوقعون ان مافي مشكله ان ما رفعتهم في ذيك الخانه لاني اساسا رافعنهم في خانات ثانيه؟

اذا ما معاك مرافقين فما تحتاج ترفع شي فيها

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    اذا ما معاك مرافقين فما تحتاج ترفع شي فيها

مشكور اخوي والله انا كنت خايف ان يرفضوه بهالسبب بس الله يجزاك خير طمنتني

7 "
  9. أوصي نفسي وأوصيكم أخواني بأن لانكون من أصحاب هذه الايه بعد حصول مبتغانا
    قال تعالى( وإذا مس الإنسان الضر دعانا لجنبهِ أوقاعدا أو قائما فلما كشفنا عنهُ ضرهُ مر كأن لم يدعنا إلى ضر مسهُ )

أسأل الله لي ولكم التوفيق وأن يجعلنا من عباده المخلصين

7 "
645 من 1784 صفحة 645 من 1784 ... 1455956406446456466506951145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.