الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي
    أنا جاني رفض بعد ماجلس الطلب حقي شهرين في تدقيق الطلب وقالوا لي ماكلمت اربعة اشهر
    الترم حقنا ثلاثة اشهر وعشرين يوم اللي ابغي افهمه اذا احد عنده علم المفروض نكمل اربعة اشهر او نكمل ترم يكفي حتى لو الترم اقل من اربعة اشهر بقليل؟
    يعني المفروض يعتمدون على طول الترم وليس على المدة
    ردو الله يخليكم ماابي اجلس اكثر من شهرين زيادة الله العالم انا في وضع مادي حرج يعني عفشك والجبل لاني لابد ادرس ترمين زيادة وبعدين اقدم من جديد وانا قريب وعفشك والجبل الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاص كل شيء ضاع
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    أنا جاني رفض بعد ماجلس الطلب حقي شهرين في تدقيق الطلب وقالوا لي ماكلمت اربعة اشهر
    الترم حقنا ثلاثة اشهر وعشرين يوم اللي ابغي افهمه اذا احد عنده علم المفروض نكمل اربعة اشهر او نكمل ترم يكفي حتى لو الترم اقل من اربعة اشهر بقليل؟
    ردو الله يخليكم ماابي اجلس اكثر من شهرين زيادة الله العالم انا في وضع مادي حرج يعني عفشك والجبل لاني لابد ادرس ترمين زيادة وبعدين اقدم من جديد وانا قريب وعفشك والجبل الله يوفق الجميع يارب

مافهمت هل تقصد انك رفعت طلب لدراسه اقل من 3 شهور ؟ اذا اقل طبيعي بيرفضونك اذا اكثر مثل 3 شهور وكم اسبوع اعتقد مافيها مشكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاص كل شيء ضاع
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

المفروض فمثل حالتك يتم قبول الطلب ،،، لاكن مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
    مدري يخوي انصحك ترفع طلب مره ثانيه او لا
    بس لو رفعت طلب بنفس المده السابقه اذكر فالملاحظات ان الترم حقك اقل من ٤ شهور ب١٠ ايام فقط واشرح لهم بشكل مبسط وضعك
    وانصحك ترسل إيميل للوزاره بعد رفع الطلب وتكتب رقم الطلب السابق والجديد
    بالاضافه إلى اني فهمت منك حسب ماذكرت سابقاً انك بديت الدراسه الاكاديميه اساسا
    فأذا كانت هذي درجات من الجامعه فأنصح انك تكتب هالشي فالملاحظه أيضاً لان احياناً اخوننا هناك مايدرون كم كم
    والله يعينك ويصبرك ويسهل عليك

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  4. اشكركم من كل قلبي الاخ ماجد والاخ eleven والاخ عبدالله على تجاوبكم اعتقد ماقاله ماجد كندا هو الطريقة السليمة وقد فاتني هاذا الشيء حيث سأقدم على طلب جديد مرفق تقرير بتاريخ بداية بداية الدراسة حتى اسبوعين بعد نهاية الترم وسأذكر ايضا ماقاله الاخ عبدالله في الملاحظات
    اشكركم مرة اخرى وأسأل الله العلي القدير ان يوفقكم في كل امور حياتكم وان شاء الله تمشي اموركم وامورنا على خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed canada
    اتوقع يعتمدون ٤ شهور بغض النطر عن طول الترم
    يعني اذا كملت ١٢٠ يوم ارفع الطلب واطلب المعهد تقرير حديث، اطلبهم الى تاريخه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بشر وش صار عليك !

7 "
  6. سلام عليكم جميعا

انا عندي سؤال ...زوجتي الان كملت سبع اشهر دراسة للغة في معهد ELS ووقفت الان شهر وحابين نوقف شهر الثاني بسبب انها على وشك ولادة
    هل المعهد يلزمني بدراسة اللغة وهي على وشك الولادة ..وكيف تكون الحسبة في حال الاالزام بالدراسة
    ارجوا الافادة يا اخوان بالاكيد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mandm878
    سلام عليكم جميعا

انا عندي سؤال ...زوجتي الان كملت سبع اشهر دراسة للغة في معهد ELS ووقفت الان شهر وحابين نوقف شهر الثاني بسبب انها على وشك ولادة
    هل المعهد يلزمني بدراسة اللغة وهي على وشك الولادة ..وكيف تكون الحسبة في حال الاالزام بالدراسة
    ارجوا الافادة يا اخوان بالاكيد
    الي اعرفه انه عادي لو اخذت شهرين '

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    بشر وش صار عليك !

سويت طلب ثاني والطلب واقف عند الموظف المختص صار له اسبوع
    الموظف المختص مهمته يحيل الطلب الى ادارة البعثات
    اذا الموظف المختص ماسك المعامله اسبوع الى اسبوعين اجل ايش نقول على تدقيق الطلب واللجنه

7 "
646 من 1784 صفحة 646 من 1784 ... 1465966416456466476516961146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.