الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    ماعندي مشكلة ادرس بسان لأن اصلا جنبها في مدينة اسمها بيركلي ولي 7 شهور فيها وتعودت عليها وزانت لي صحيح اني اقدر اكمل والحمدلله ربي ييسرها من عنده بس برضه ماهو بجنان وانا ماني من النوع اللي يصرف ويتمشى الحمدلله الامور تمام ولله الفضل والمنه
    بيركلي حلوة وسان فرانسيسكو احلى بس والله غالية السكن فيها نار. كليفورنيا كلها غالية بس عاد سان فرانسيسكو السكن واجد غالي.
    انا درست 8 اشهر في كليفورنيا مدينة رونرت بارك 15 دقيقة عن سانتا روزا و 50 دقيقة عن سان فرانسيسكو بس واجد غالية مقارنة بخوي في اورقون انا صرفي اكثر منه ب 40 % بالرغم اني لا اروح ولا اجي. حدي السوبرماركت.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    بيركلي حلوة وسان فرانسيسكو احلى بس والله غالية السكن فيها نار. كليفورنيا كلها غالية بس عاد سان فرانسيسكو السكن واجد غالي.
    انا درست 8 اشهر في كليفورنيا مدينة رونرت بارك 15 دقيقة عن سانتا روزا و 50 دقيقة عن سان فرانسيسكو بس واجد غالية مقارنة بخوي في اورقون انا صرفي اكثر منه ب 40 % بالرغم اني لا اروح ولا اجي. حدي السوبرماركت.
    صادق والله بس عاد الله ييسرها وتزين وننضم وتنحل ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    ملف مرفق 40281

ياشباب

فيه احد بعد ماجاه رفض سوى طلبات عامة ؟؟

السؤال موجه لطلاب اللغة
    انرفض اليوم وقدمت طلب من طلبات عامة

الوصف كتبت فيه كلام من عندي
    وارفقت صورة من قبول الجامعة في مسوغات اخرى وارسلته .. عاد مدري صح او لا بس ما فيه شيء
    لان كل المرفقات للجامعين
    7 "
1417 من 1582 صفحة 1417 من 1582 ... 9171367141214161417141814221467 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.