الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقول دكتور
    وعليكم السلام
    اللهم امين الله يسمع منكك
    لا انا الحاق بكالوريوس وفي كندا
    بالتوفيق باذن الله تعالي. كنت استفسر اذا انت دكتوراه لآني انا رافع طلب ترقيه وبشوف كيف سير المعاملات. شكرًا لك
    7 "
  2. ياشباب الي عالق طلبه في ادارة الجودة لايستنى حضرتهم لين يردون، خلو اي احد من معارفكم يروح للوزارة ويكلمهم

انا بالنسبة لي خليت الوالد يروح وقال لي بعد ماخلص منهم انه راح حق اثنين، مسؤل ادارة الجودة الان اسمه الدكتور محمد البشري الي فحص الطلب و بعدها طبع ورقة الطلب وقال للوالد وصلها الى مدير الالحاق و البعثات د. سامر العقيل اللي وقع عليها و ارسلها الى ادارة الجودة للانهاء اجراءات التوقيع و قال له انشاء الله خلال اسبوع تتم الموافقة،
    وأبد بعد طلعة الوالد من الوزارة تحرك الطلب على طول الى ادارة البعثات، واليوم بحمدلله تغيرت الى اغلاق، يعني لاحد ينتظرهم ياشباب لانهم يطولون واجد.

وطبعا في النهاية رب العالمين مايضيع حق احد، اهم شي تحلو بالصبر ياشباب وان شالله تتيسر الامور باذنه والكل يلتحق في البعثة في اسرع وقت.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STORT
    بحمد الله رب العالمين تم الحاقي في البعثة قبل قليل بعد انتظار دام حوالي ال١١ شهر،
    الحمدلله اولا واخيرا وعقبالكم ياشباب ان شالله
    الله يبارك لك انشالله والله رجعت لي شوية امل ياخوك زهقت الف الف مبروووك وعقبالنا يارب اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1415878861.525119.jpg
المشاهدات:	210
الحجـــم:	165.7 كيلوبايت
الرقم:	36143
    7 "
  4. الف مبروك للي التحقو،، شباب الي نفس وضعي واقفين بالخطوة الرابعة من الالحاق و الترقية،، أي أحد يتحرك يعطينا خبر يطمنا،،،،، ارسلت واحد للوزارة و قالو له الطلب في اللجنة اسبوع إلى اسبوعين و ينضم،، و على ما سمعت انها تصريفه،،، الي يطلع من الخطوه الرابعه يعطينا خبر،، و الله يسهلها عاجلا غير آجل لجميع المبتعثين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    ياشباب انا ادرس نيوزلاند لي ثلاث شهور ومطلوب الى الالتحاق درجة اربعه في الايلتس لو رفعت طلب انظمام بدون ما ارفق الايلتس هل ممكن تمشي من الملحقيه واذا مشت من الملحقيه ممكن تمشي من الوزاره ؟

الملحقيه ماتدقق اعرف شخص رفع معامله الحاق بدون اي كشف درجات ومشت من الملحقيه وجاه رفض من الوزاره انتبه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser3710
    مافيه جديد للحين الشباب يقولون اذا رجعت لاداره البعثات بعد اداره الجوده يطلع القرار بعد يومين وانا لها يومين بس ان شاء الله الاسبوع الجاي لانه خلاص اخر يوم دوام لهم الاسبوع هذا

الله يسهل امرك ولا تشيل هم الطلبات تتحرك بالويكند
    7 "
174 من 1582 صفحة 174 من 1582 ... 124169173174175179224674 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.