الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة owdy
    انا مقدمة ع الفيزا من ٩ سبتمبر طلبو مني اثبات ( دفتر العائلة ) واثبات الإعالة لولدي
    ورسلتهم عن طريق الايميل ومالقيت رد الآ الكتروني
    وعملت لهم ارفاق في حسابي تبع الفيزا والى الان ماتغيرت حالت الطلب
    راسلت القنصلية في دبي ردو علي الكتروني ؟؟؟
    انا لازم تطلع بدري الفيزا عندي اوراق اخلصها مع جامعتي وخايفة تتاخر ودراستي بعد شهرين
    ايش اسوي هل في رقم تليفون اقدر اتواصل معاهم فيه
    في كل مرة يتم طلب اوراق معينه منك سيستغرق الطلب نفس المدة مجددا .. هذا بالطبع ليس نظام او امر مثبت، ولكن من واقع التجربة .. ف لو تقدمت بطلب فيزا وتمت مراسلتي بعد اسبوعين ل اكمال نواقص ف غالبا يستغرق نفس المدة مجددا ل احداث اي اجراء ع الطلب من قبلهم

اعتقد ب ان طلبك لم يتاخر حتى الان ولديك متسع من الوقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة owdy
    شاكرة لك ابو غادة
    وصلني رد منهم يقول
    Kindly forward your email to the case officer directly or to the copied
    email address for further information on the visa.

مافهمت ايش المطلوب ؟؟
    يقولون ارسل الايميل اللي ارسلته لنا ل الموظف المختص ب طلبك

تجد بياناته ف الايميل اللي تم ارساله لك لطلب الاوراق الاضافيه في اول مره

في نهاية الايميل ستجد اسمه الاول ورقمه الوظيفي
    7 "
  3. أبو غاده شكرا لك ولمجهوداتك لتوضيح نقاط وبكل صراحه نجهلها نظرا لكثره تضارب الأقوال فيها
    الأن أنا هالاسبوع بتوكل على الله وبقدم الفيزا أون لاين بس أستفسار بسيط هل يتطلب مني أرسل الجواز لهم زي قبل عن طريق أرامكس " أقصد قبل مايفتحو المجال للتقديم أون لاين" والا الوضع عادي أعمل تحميل لجميع الاوراق والصور على موقعهم ؟؟؟ وهل يحتاجو كامل الجواز سكان من الجلده للجلده

أشكر لك سعه صدرك وردك جدا مهم بالنسبه لي يالغالي
    7 "
  4. يسمح لي ابوغاده ..
    انا جلس التقديم فقط 7 ايام ..
    تقديم اون لاين فقط بياناتك ورقم الجواز ونوع الفيزا وبخصوص التامين عن طريق المعهد ادا بتدرس بمعهد .
    وتروح للاحد المراكز الطبيه بمنطقتك تسوي الفحص وهم يرسلونه للسفاره ...

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalrase
    أبو غاده شكرا لك ولمجهوداتك لتوضيح نقاط وبكل صراحه نجهلها نظرا لكثره تضارب الأقوال فيها
    الأن أنا هالاسبوع بتوكل على الله وبقدم الفيزا أون لاين بس أستفسار بسيط هل يتطلب مني أرسل الجواز لهم زي قبل عن طريق أرامكس " أقصد قبل مايفتحو المجال للتقديم أون لاين" والا الوضع عادي أعمل تحميل لجميع الاوراق والصور على موقعهم ؟؟؟ وهل يحتاجو كامل الجواز سكان من الجلده للجلده

أشكر لك سعه صدرك وردك جدا مهم بالنسبه لي يالغالي
    اهلا حبيبنا مثل ماذكر لك اخوي سليمان، اتمنى منك اذا قريت معلومة تخص الفيزا تشوف تاريخ كتابتها لان كل شي يتحدث ب استمرار من قبل الامجريشن وكل سنة تسهل العملية عن السنة المسبقة
    7 "
7 من 81 صفحة 7 من 81 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.