الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا قدمت على الفيزا السياحيه
    و دفعت و كل شيء
    بس الخطوات تختلف عن اللي موضحه بالموقع ..
    عموما ابي اعرف الآون لاين ما اقدر اشيك على الحاله
    ( لي ٤ ايام مقدم طلب )
    كم تستغرق بالعاده و هل حيراسلوني اذا صدرت او لا ؟
    شكــرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinglord
    اخواني انا قدمت على الفيزا السياحيه
    و دفعت و كل شيء
    بس الخطوات تختلف عن اللي موضحه بالموقع ..
    عموما ابي اعرف الآون لاين ما اقدر اشيك على الحاله
    ( لي ٤ ايام مقدم طلب )
    كم تستغرق بالعاده و هل حيراسلوني اذا صدرت او لا ؟
    شكــرا
    الفيزا السياحية تصدر خلال ساعات .. ما اعتقد تاخذ الى ٤ ايام .. شيك على الحالة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس00
    انا حاب ادرس في استراليا على حسابي الى ان يتم الحاقي بالبعثه

مارايكم كيف اقدم على فيزة دراسة ؟ وكم تكلفتها
    وماهي المتطلبات هل يتطلب شهادة بنكيه ؟ او تسديد رسوم المعهد فقط...اتمنى التوضيح
    ياخي الكريم عيب انك تضع هذي الاسالة وانا شارح الموضوع خطوة خطوة ومجاوب كل اسالتك من قبل!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    ا
    - - - مشاركة محدثة - - -

ياخي الكريم عيب انك تضع هذي الاسالة وانا شارح الموضوع خطوة خطوة ومجاوب كل اسالتك من قبل!!!
    شكراً على كلمة " عيب" ومن يبحث ويسأل في سبيل العلم..لن يهتم بمثل هذة الكلمات

في موضوعي المستقل كنت أسأل عن مدة إلحاق الطالب الدارس على حسابة ببعثة خادم الحرمين...أما هنا أسال عن الفيزا الدراسية لشخص إمكانياته المادية محدودة...أخبرني مكتب بأن دفع رسوم المعهد تغني عن طلب شهادة ضمان بنكي وان اقل مدة هي سنة أشهر يعني أدفع رسوم المعهد لستة أشهر لأحصل على فيزا بهذة المدة,! وهذة التساؤلات لم اجد لها إجابة شافية بطرحك.!

من حقنا أن نسأل طالما أن الموقع أنشئ لتبادل المنفعه...وسنستمر في طرح الأسئلة..ونحن متأكدين أن المنتدى مليئ بأهل المنفعة..وليس عيباً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس00
    شكراً على كلمة " عيب" ومن يبحث ويسأل في سبيل العلم..لن يهتم بمثل هذة الكلمات

في موضوعي المستقل كنت أسأل عن مدة إلحاق الطالب الدارس على حسابة ببعثة خادم الحرمين...أما هنا أسال عن الفيزا الدراسية لشخص إمكانياته المادية محدودة...أخبرني مكتب بأن دفع رسوم المعهد تغني عن طلب شهادة ضمان بنكي وان اقل مدة هي سنة أشهر يعني أدفع رسوم المعهد لستة أشهر لأحصل على فيزا بهذة المدة,! وهذة التساؤلات لم اجد لها إجابة شافية بطرحك.!

من حقنا أن نسأل طالما أن الموقع أنشئ لتبادل المنفعه...وسنستمر في طرح الأسئلة..ونحن متأكدين أن المنتدى مليئ بأهل المنفعة..وليس عيباً
    مافي شي اسمه ضمان بنكي الله يسعدك وييسر امرك قل امين، سدد رسوم المعهد وخذ COE وقدم ع الفيزا وانتهى الموضوع

كاتب الخطوات في اول الموضوع وموضوح انك تحتاج ال COE فقط. اما ضمان بنكي هذي ماقد سمعنا فيها

وستحصل على فيزا بمدة ال COE اللي حصلته عليه ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    مافي شي اسمه ضمان بنكي الله يسعدك وييسر امرك قل امين، سدد رسوم المعهد وخذ COE وقدم ع الفيزا وانتهى الموضوع

كاتب الخطوات في اول الموضوع وموضوح انك تحتاج ال COE فقط. اما ضمان بنكي هذي ماقد سمعنا فيها

وستحصل على فيزا بمدة ال COE اللي حصلته عليه ان شاء الله

بارك الله فيك

وسامح الله أصحاب مكاتب توفير قبول الإبتعاث للاسف هم من أخبروني بطلب ضمان بنكي
    7 "
  6. اخوي ابوغادة بارك الله فيك على المجهود الاكثر من رائع وفي ميزان حسناتك اخوي

انا بطلع عن طريق الدوله باذن الله تعالى

سؤالي انا زوجتي مغربيه ومضافة بكرت العايله معي فهل ممكن يعقدونها بأصدار الفيزة ام لا او لانها مضافة معي ممكن تطلع طبيعي=
    السؤال الثاني COE شكلة مطول لان اجراءات الخدمة المدنيه مطولة شوي وباقي على دراستي تقريبا شهرين و10 ايام وخايف اتاخر فهل هل اقدر اروح دبي واقدم من هناك كتسريع اذا طلع الضمان المالي وطلع COE
    السؤال الثالث هل اقدم عن طريق النت افضل من المكتب الي يسرق الفلوس على غير سنع فهل هي سهله كخطوات تعبئة النموذج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل بيرث
    اخوي ابوغادة بارك الله فيك على المجهود الاكثر من رائع وفي ميزان حسناتك اخوي

انا بطلع عن طريق الدوله باذن الله تعالى

سؤالي انا زوجتي مغربيه ومضافة بكرت العايله معي فهل ممكن يعقدونها بأصدار الفيزة ام لا او لانها مضافة معي ممكن تطلع طبيعي=
    السؤال الثاني COE شكلة مطول لان اجراءات الخدمة المدنيه مطولة شوي وباقي على دراستي تقريبا شهرين و10 ايام وخايف اتاخر فهل هل اقدر اروح دبي واقدم من هناك كتسريع اذا طلع الضمان المالي وطلع COE
    السؤال الثالث هل اقدم عن طريق النت افضل من المكتب الي يسرق الفلوس على غير سنع فهل هي سهله كخطوات تعبئة النموذج
    حياك يابوفيصل

١- مامر علي هذا السوال من قبل ولا اعلم كيف بيكون وضع الطلب ولكن اعتقد مافيه اي مشكلة ان شاء الله ولا اشوف انه يفرق عن الزوجه السعودية كلها نفس الشي من حيث الاوراق والمعاملة

٢-ماتقدر تقدم على فيزت طالب بدون COE والذهاب لدبي لا يسرع العملية ابدا، اسرع طريقة هي التقديم اون لاين

٣- التقديم عن طريق الاون لاين اسهل مما تتصور وهي اسهل من انك تروح للمكتب واوفر .. تقدم وانت جالس ف بيتك كل اللي عليك تكون مسوي سكان للاوراق المطلوبة

لكن اعيد اكرر عليك نقطة انك ماتقدر تقدم ع الفيزا بدون COE والحل البديل انك تطلع بفيزا سياحية واذا وصلت استراليا لطالب وزوجتك لمرافق.
    7 "
8 من 81 صفحة 8 من 81 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.