الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي CoE حق المعهد .. هل الأفضل أن أحصل على CoE حق الماستر علشان أقدم للفيزا ؟

معي CoE حق المعهد .. هل الأفضل أن أحصل على CoE حق الماستر علشان أقدم للفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hajime No Ippo
    Hajime No Ippo

مبتعث مجتهد Senior Member

Hajime No Ippo الولايات المتحدة الأمريكية

Hajime No Ippo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

September 9th, 2015, 05:20 PM

السلام عليكم

بدأت عملية التقديم على الفيزا
    جاءني سؤال عن رقم الكود حق الـ CoE ، و أنا معي فقط CoE حق المعهد ، فوضعته
    ثم جاءني سؤال ثاني ، هل أنت تريد إضافة كورس آخر ، إذا معك الـ CoE حق الكورس الآخر ضع "لا" ، و إذا ما معك ضع "نعم"
    فوضعت "نعم" على أساس أنه الهدف أني أريد دراسة ماستر بعد المعهد و ليس معي CoE حق الماستر
    فلما اخترت "نعم" ، كتب لي النظام ، آسفين ، احنا قيمناك على Assesment 1 (على ما أذكر) ، أرجو وضع الخيار "لا"
    طيب الخيار "لا" يحتمل احتمالين ، و هذا بحسب كلامهم ، يا إنك ما عندك كورس ثاني ، يا إنه عندك الـ CoE حق الكورس الثاني و سنطلبه منك فيما بعد (اعتقد في نفس عملية التقديم) !

فما أدري الآن ، أخاف أضع "لا" ، و أنا ما معي الـ CoE حق الكورس الثاني ، فيعطوني فيزا على مدة المعهد فقط !
    راسلت الجامعة أطلب CoE حق الماستر ، قالوا لي لازم تعبي نموذج القبول ، فلما قرأت نموذج القبول لقيتهم كاتبين أني لازم أدفع deposit حد أدنى 10 آلاف دولار أسترالي !

فهل أدفع الـ 10 آلاف دولار و أمرنا لله ، أم أقدم الفيزا بالـ CoE حق المعهد و ما فيه مشكلة ممكن يعطوني فيزا على المدة كاملة (المعهد+الماستر) و بعدين أدبر عمري مع الجامعة ؟
  2. جزاكم الله خير و الله يعطيكم العافية

طيب بس سؤال أخير ، كيف أضمن مقعدي في الجامعة إذا ما دفعت من الآن؟ و عادة - إذا كان لا بد من الدفع لضمان المقعد - متى آخر موعد لضمان الموعد يعني قبل كم أسبوع أو كم شهر ؟ (الدراسة في الماجستير راح تكون بإذن الله على نهاية فبراير 2016)
    و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    جزاكم الله خير و الله يعطيكم العافية

طيب بس سؤال أخير ، كيف أضمن مقعدي في الجامعة إذا ما دفعت من الآن؟ و عادة - إذا كان لا بد من الدفع لضمان المقعد - متى آخر موعد لضمان الموعد يعني قبل كم أسبوع أو كم شهر ؟ (الدراسة في الماجستير راح تكون بإذن الله على نهاية فبراير 2016)
    و شكرا
    اخوي القبول الجامعي ليس مهم الان لانك بمرحلة اللغة قدامك وقت تقدر تجيب فيه قبول من كل الجامعات

بس اذا مصمم تجيب القبول من الحين بقولك تجربتي لما راسلت معهد وجاني الاوفر وارسلت لهم الضمان المالي رفضوه

واشترطوا علي اني ادفع لهم راسلت المشرف الدراسي المسؤول عن الجامعة وارسل لهم ايميل بالتزام الوزارة بالدفع واعطوني القبول ثاني يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    جزاكم الله خير و الله يعطيكم العافية

و شكرا
    مادام عندك قبول مو مشكله بس تخلص اللغه تعطيهم شهاده من المعهد انك أتممت او ايلتس والضمان المالي وبعد كذا يعطوك COE. انا جبت للجامعه ضمان مالي ورفضت تعطيني قبول نهائيCoe بحجه اني موجود في استراليا والغرض من Coe عشان الفيزا. وبالفعل خلصت اللغه وأعطوني Coe وبناء عليه جددت الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    اخوي القبول الجامعي ليس مهم الان لانك بمرحلة اللغة قدامك وقت تقدر تجيب فيه قبول من كل الجامعات

بس اذا مصمم تجيب القبول من الحين بقولك تجربتي لما راسلت معهد وجاني الاوفر وارسلت لهم الضمان المالي رفضوه

واشترطوا علي اني ادفع لهم راسلت المشرف الدراسي المسؤول عن الجامعة وارسل لهم ايميل بالتزام الوزارة بالدفع واعطوني القبول ثاني يوم
    جزاك الله خير أخي الكريم

أنا معي عرض قبول Letter of Offer ، و اللي كنت أقصده هو الـ CoE

على كل حال ، أنا راسلت الجامعة و قالوا لي لازم أعبي نموذج قبول العرض Acceptance و لاحظت أن السالفة فيها تأمين صحي و دفع مقدم ، فقلت أسوي مثل ما قلتوا أنتم ، أقدم على المعهد و بعدين إذا خلصت من الجامعة أطلب تمديد الفيزا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    مادام عندك قبول مو مشكله بس تخلص اللغه تعطيهم شهاده من المعهد انك أتممت او ايلتس والضمان المالي وبعد كذا يعطوك COE. انا جبت للجامعه ضمان مالي ورفضت تعطيني قبول نهائيCoe بحجه اني موجود في استراليا والغرض من Coe عشان الفيزا. وبالفعل خلصت اللغه وأعطوني Coe وبناء عليه جددت الفيزا
    جزاك الله خير أخي الكريم

أنا كملت بياناتي الآن في طلب تقديم الفيزا على أساس المعهد ، و بأشوف موضوع الجامعة و إذا خلصت منه أطلب تمديد التأشيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.