الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة امن معلومات بكالوريوس او ماجستير؟

مساعدة امن معلومات بكالوريوس او ماجستير؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamoudaljabri
    hamoudaljabri

مبتعث جديد New Member

hamoudaljabri غير معرف

hamoudaljabri
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2018
    المزيدl

May 25th, 2018, 09:17 PM

السلام عليكم ،،

انا خريج ثانوية وابي تخصص امن المعلومات، مثل ماهو معروف ماهو متوفر بالسعودية لمرحلة البكالوريوس، على كذا عندي خيارين:-

١) ادرس اي تخصص متوفر بالحاسب (علوم حاسب، نظم معلومات، برمجة، الخ...) بالبكالوريوس بعدها ادرس امن المعلومات ماجستير
    ٢) اطلع بعثة لدراسة البكالوريوس (ويقولون نسبة الابتعاث هالسنه قليله)

وانا صراحه محتار، فيه ناس يقولون ماتقدر تتمكن من امن المعلومات الا مع دراسة البرمجة بالكالوريوس، ولا اللي يقولك ليش تضيع عمرك.

اللي عنده خلفيه ياليت يفيدني مع الشكر.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoudaljabri
    السلام عليكم ،،

انا خريج ثانوية وابي تخصص امن المعلومات، مثل ماهو معروف ماهو متوفر بالسعودية لمرحلة البكالوريوس، على كذا عندي خيارين:-

١) ادرس اي تخصص متوفر بالحاسب (علوم حاسب، نظم معلومات، برمجة، الخ...) بالبكالوريوس بعدها ادرس امن المعلومات ماجستير
    ٢) اطلع بعثة لدراسة البكالوريوس (ويقولون نسبة الابتعاث هالسنه قليله)

وانا صراحه محتار، فيه ناس يقولون ماتقدر تتمكن من امن المعلومات الا مع دراسة البرمجة بالكالوريوس، ولا اللي يقولك ليش تضيع عمرك.

اللي عنده خلفيه ياليت يفيدني مع الشكر.
    وعليكم السلام
    متوفر هذا التخصص في الجامعات السعودية الحكومية او الاهلية سواء بنفس المسمى امن المعلومات او بمسمى اخر كما في احد الجامعات الحكومية تحت مسمى بكالوريوس الأمن الفضائي والتحري الرقمي
    كذلك موجود في جامعة الملك سعود تحت تخصص تقنية المعلومات مسار الشبكات والامن، فما عليك سوى الاطلاع على كليات الحاسب في الجامعات الحكومية او الاهلية وسوف تجد التخصص الذي تريد.
    *مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.