الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    انت ذهبت اليوم للوزارة متأكد وقابلت مدير البرنامج وهو ذكر لك هذا الحديث مااسم هذا المدير بعد اذنك حتى نستطيع أعطاه الإعلام لأنهم يسألون كثيرا من هو مدير برنامج الابتعاث من العام الماضي ؟
    يشهد الله علي أن هذا الكلام الي صارلي و الله ما اعرف اسمه لكن مكتوب على المكتب من الخارج "مدير برنامج خادم الحرمين" ممكن يكون موظف اخر جالس في مكتبه لكن هذا اللي حصل و اصلا ما رحت له على طول تم تحويلي عليه من طرف الموظفين بعد ما استفسرت عن البرنامج
    و في الاخير قالي ارفع اقتراحاتك لوكيل شؤون البعثات يمكن يتم النظر في تخصصك و قلت له اعطيني ايميل او مكان اقدر ارفع فيه شكوى , جلس يدور في الموقع ما حصل بعدين قلي ارسل خطاب لمكتبه
    7 "
  2. والله العظيم حررررررررررررررررررام تعبت كثير بدراستي وكل حلمي وطموحي ابتعث يجي شخص ما يدري عن سهر الليالي والتعب بخطة قلم يهدم كل طموحاتنا وأحلامنا ويغير حياة كامله خططنا ورسمنا لها لمجرد انه انسان انتقائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش ذنبنا احنا يتقون الله فينا ... الحين أن تخصصي موارد بشريه وابي اكمل ماجستير وش الحل وش اسوي طالما قالوا انه الماليه مانقدر نطلع عليه معناته نفس الشي بالنسبة لنظم المعلومات الاداريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفون فهموني أنا كنت قايله لو ما فتحوا التسويق بألع عالنظم الادارية واغير تخصصي هناك ان شاء الله من الملحقية

والله فيني قهر وفيني بكا وغبينه والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    والله العظيم حررررررررررررررررررام تعبت كثير بدراستي وكل حلمي وطموحي ابتعث يجي شخص ما يدري عن سهر الليالي والتعب بخطة قلم يهدم كل طموحاتنا وأحلامنا ويغير حياة كامله خططنا ورسمنا لها لمجرد انه انسان انتقائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش ذنبنا احنا يتقون الله فينا ... الحين أن تخصصي موارد بشريه وابي اكمل ماجستير وش الحل وش اسوي طالما قالوا انه الماليه مانقدر نطلع عليه معناته نفس الشي بالنسبة لنظم المعلومات الاداريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفون فهموني أنا كنت قايله لو ما فتحوا التسويق بألع عالنظم الادارية واغير تخصصي هناك ان شاء الله من الملحقية

والله فيني قهر وفيني بكا وغبينه والله
    أنا زيك تخصصي موارد بشرية, اللي قاهرني اكثر شي انو المرحلة السابقة ماكان فيه أي مشكلة على تخصصنا و فجأة قررو هذي السنة انو مالنا داعي
    المصيبة ان الفرق بين خطتنا الدراسية و خطة تخصص ادارة الاعمال الي هو من ضمن الامتدادات ٥ مواد فقط "اتكلم عن جامعتي جامعة الملك عبدالعزيز" يعني مدري هال٥ المواد هي الي راح تخليني موءهل أكمل ماستر يعني ولا كيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    أنا زيك تخصصي موارد بشرية, اللي قاهرني اكثر شي انو المرحلة السابقة ماكان فيه أي مشكلة على تخصصنا و فجأة قررو هذي السنة انو مالنا داعي
    المصيبة ان الفرق بين خطتنا الدراسية و خطة تخصص ادارة الاعمال الي هو من ضمن الامتدادات ٥ مواد فقط "اتكلم عن جامعتي جامعة الملك عبدالعزيز" يعني مدري هال٥ المواد هي الي راح تخليني موءهل أكمل ماستر يعني ولا كيف
    أنا بعد تخصص موارد بشرية ... من جامعة الملك عبدالعزيز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3jayb
    تجمعكم هنا غير مفيد لنا ارجو من الجمييييع التفاعل مع الهاشتاق هناك تُبذل جهوود لابد من دعمها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اي والله شدوا الهمه ي اخوان في الهاشتاق

#متضرري_المرحلة_العاشرة_للابتعاث

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.yzyd
    هل في امل باضافة التخصص

احد تواصل مع الوزارة بخصوص التخصص

بصراحة انا من برا الرياض

ياليت الي يقدر يروح للوزارة ويشوف الوضع

ضلم تخصص مطلوب يهمش بدون اي سبب
    للاسف بعيدة جدا عن الرياض ..
    انضميت لهاشتاق
    #متضرري_المرحلة_العاشرة_للابتعاث

7 "
27 من 189 صفحة 27 من 189 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.