الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algars03
    السلام عليكم .
    حبيت اجاوب اللي سأل عن التاخير هل بتنقص في النسبة او لا .
    اليوم كان في شباب موجودين وانا من ضمنهم كانو يسألو عن الموضوع هذا . وسالو شخص (نسيت اسمه ) اعتقد شمري . وقال ان شاء الله ماتأثر أذا مرة وحدة تاخير , حتى لو كان ساعة. هذا على كلامه وحبيت انقله لكم .
    عليكم السلام و الرحمه
    أشكرك على اجابتك و فعلاً اليوم و أخيراً قالوا لي نفس الشي .. شكلهم كانوا يماطلون فينا حتى نلتزم اكثر " سببوا لي توتر و الله "

- الحمد لله يا رب آخر الشكليات اليوم انتهت و الله يتممها لنا على خير و ييسرها ،

* بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    مساء الخير

ياخوان انا حضرت ملتقيات الخبر
    لكن كان في محور خاص بالقبول الطبي يوم الثلاثاء وما قدرت احضره لظرف صعب جدا، علماً بأني علوم طبيعية.. وعلماً انهم غيروا المحاضرة بيوم الثلاثاء .. كان المفروض تكون الخميس في الليل لكن اعلنوا عنها يوم الثلاثاء انها بتكون الثلاثاء في الليل .. وش وضعي كذا؟ هل يسقط حقي في الابتعاث؟ او انهم يتفهمون لو قلت لهم عذري؟ وكيف نظام الحضور؟ لأني سألت احد المسؤولين وقالي انه في ساعات حضور و بنحسبها بالمجمل و ان شاء الله انها ما تأثر.. افيدوني بالله

حصل بسبب تغيير الموعد عند الطالبات بعض اللبس و كثير منهم ما حضر ، اليوم المشرفه خبرت الكل انه بيحتسب حضورها للكل حتى لو ما حضرت ، و اكيد النظام واحد اللي يمشي ع المرشحات يمشي على المرشحين
    * بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو10
    للاسف لايوجد مراعاة لظروف الطلاب لماذا كل هذا التأخير في تحديد المواعيد لم يبقى عن الملتقى الا 3ايام
    خاصة لمن وسيلة مواصلاتهم طيران لأني سوف احجز على حسب موعد محاضراتي >>>هل احجز من الاحد الى الخميس مدة الاربع الايام...وأنتحمل عبئ دفع اجرة السكن لأيام بدون فائده....ماذا لوكان برنامج جده كما هو في الرياض وكان مدة البرنامج يومان
    والله ضياع وقت وهدر لاموال اليسطاء......انا والدي قد بلغ من الكير عتيا لا يستطيع السفر في السيارة ومظطرون ان نسافر طيران........والمقاعد جدا محدوده من تبوك الى جده ......التأخير ليس في صالحي ابدا....
    وشركة الطيرن كل مأقترب اليوم وتأخرت في الحجز تزيد في سعر التذكره وكأن الشعب أمراء ووزاء وهوامير اموال.....ربي اكرم نفوس خلقك عمن سواااك......
    صحيح كلامك .. لكن نصيحتي لك احجزي من Booking.com اربع حجوزات مختلفة لمدة اربع ايام (مع امكانية الالغاء المجاني) .. اول ما يتم اعلان مواعيد الملتقى الغي الايام اللي ما تحتاجينها وبقى الايام اللي تحتاجينها ..

اما مسألة الطيران فاحجزي من الان تذكرة مرنة من ناحية تغيير الموعد او اليوم .. صحيح بتكون اغلى لكن هذا الحل الوحيد ..
    7 "
  4. السلام جميعا

اقرا هنا واسمع برا عن محاضرة تقدمت !
    شنو هي انا تبع البرنامج السادس وفي محاضرة بعد شوي عن القبول الطبي في امريكا الساعة 8:45 .

هاذي الا تقصدوها لان ماعندي خبر عن شي وحاسب بحضرها علما ان تخصصي كيمياء 😊
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قدمت على المرحلة الثامنة والغيتها لان محرمي اللي هو الوالد تعب وما قدر يسافر معاي وتحطمت نفسيتي
    وقدمت على المرحلة العاشرة ماستر والحمدلله انقبلت وبرضوا محرمي الوالد بس الحين تغير الوضع بعد ما انقبلت وحضرت مرحلة التدقيق
    تحدد زواجي بيكون محرم السنة الجاية فأبغى أاجل البعثة لسنة أو اكثر ؟؟ هل اقدر ؟؟ وكيف ؟؟
    واحضر الملتقى والا لا ؟؟
    ياليت تجاوبوني لاني ماابغى الغيها وعمري 26 ما راح اقدر اقدم عالسنة الجاية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    السلام جميعا

اقرا هنا واسمع برا عن محاضرة تقدمت !
    شنو هي انا تبع البرنامج السادس وفي محاضرة بعد شوي عن القبول الطبي في امريكا الساعة 8:45 .

هاذي الا تقصدوها لان ماعندي خبر عن شي وحاسب بحضرها علما ان تخصصي كيمياء 😊

ايه هذي اللي نتكلم عنها
    قدموا موعدها وصارت يوم الثلاثاء وخلصت، اتكلم عن البرنامج السادس .. مدري اذا السابع بقت على موعدها او تغيرت مثلنا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    ايه هذي اللي نتكلم عنها
    قدموا موعدها وصارت يوم الثلاثاء وخلصت، اتكلم عن البرنامج السادس .. مدري اذا السابع بقت على موعدها او تغيرت مثلنا.

مشكور اخي

صج داخيين هالموظفين ماقالو ولا تكلمو
    صار لي من 4 جالس في الخبر ع اساس بحظر
    واخر شي تقدمت !

طيب هي بس للطب صح؟ يعني مومهمة للباقي!
    7 "
243 من 409 صفحة 243 من 409 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.