الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تكتب السيرة الذاتية ! وكيف تجتاز المقابلة الشخصية!

كيف تكتب السيرة الذاتية ! وكيف تجتاز المقابلة الشخصية!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة METHAN
    انا ماعندي دورات ولا اعمال تطوعيه ولاشي وش السواع
    لو كانت المفاضلة على المعدل ودرجة القدرات والمقابلة اعتقد السيرة الذاتية مابتكون الفيصل بالموضوع ، شد /ي حيلك بالقدرات وبالمقابلة ولو لك نصيب تأخذيها رغم أنف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة METHAN
    ^شكرا على التعليق

عندي سوال اساله المقابله تكون عن تخصصي ولا عن الجهه اللي مقدمه عليها
    والله ماادري انا زيكم الموضوع جديد علي لكن اتوقع راح يسألوك عن الجهة وعن تخصصك لما يجي وقت المقابلة لو يفتحوا موضوع عن المقابلات والتجارب السابقة ونستفيد أن شاء الله ونستعد مظبوط
    7 "
  3. بالنسبة للسيرة الذاتية بوقت المقابلة ، هل يُفضل تقديمها بالعربي ولا الانجليزي ؟

وهل لو كانت بالانجليزي يعني راح يسألوني بالانجليزي واجاوب بالانجليزي ؟؟ لان لغتي اقل من المتوسط

والسؤال الاخير ؛ هل راح يخلون سيرتي الذاتية قدامهم عالطاولة وعلى اساسها يسألوني ؟ ولا بس ياخذون نظرة على السي في والاسئلة تكون عشوائية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    بالنسبة للسيرة الذاتية بوقت المقابلة ، هل يُفضل تقديمها بالعربي ولا الانجليزي ؟

وهل لو كانت بالانجليزي يعني راح يسألوني بالانجليزي واجاوب بالانجليزي ؟؟ لان لغتي اقل من المتوسط

والسؤال الاخير ؛ هل راح يخلون سيرتي الذاتية قدامهم عالطاولة وعلى اساسها يسألوني ؟ ولا بس ياخذون نظرة على السي في والاسئلة تكون عشوائية ؟
    يفضل نكون نسختين معك عربي/ إنجليزي.

ليس بشرط الاسئلة حسب الجهة. غالبا بالعربي.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moha590
    السلام عليكم
    انا درست بجامعة الدمام قبل سنة وطلعت منها وحاليا ادرس بكلية الجبيل .. هل ادرج هذه المعلومات بالسيرة الذاتية ام لا ؟
    ﻻ داعي لكتابتها .

بالتوفيق
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.