الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة على الحساب الخاص

دراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وبالنسبة للمرافق هل لازم يكون معايا طوال فترة الدراسة ولا عادي مو لازم مع العلم انو انا اللي راح اصرف عليه هناك وهذا الشيء مررة صعب للي بتدرس على حسابها لانو حسب شروط الدراسة على الحساب الخاص كاتبين بالنص التالي :

وجود موافقة من ولي أمر الطالبة بالدراسة في الخارج وتحديد أسم المحرم المرافق لمن ترغب الالتحاق بعضوية البعثة التعليمية.

يعني انو يجب تحديد اسم المحرم فقط اذا كنت اريد ان التحق بالبعثة
    يعني على حسب ما فهمت انو موافقة ولي الامر هي المطلوبة وليست المرافقة

مضبوط الكلام ولا غلط ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noha99
    وبالنسبة للمرافق هل لازم يكون معايا طوال فترة الدراسة ولا عادي مو لازم مع العلم انو انا اللي راح اصرف عليه هناك وهذا الشيء مررة صعب للي بتدرس على حسابها لانو حسب شروط الدراسة على الحساب الخاص كاتبين بالنص التالي :

وجود موافقة من ولي أمر الطالبة بالدراسة في الخارج وتحديد أسم المحرم المرافق لمن ترغب الالتحاق بعضوية البعثة التعليمية.

يعني انو يجب تحديد اسم المحرم فقط اذا كنت اريد ان التحق بالبعثة
    يعني على حسب ما فهمت انو موافقة ولي الامر هي المطلوبة وليست المرافقة

مضبوط الكلام ولا غلط ؟
    لابد من وجود الموافقة والمحرم لان عند فتح الملف وتفعيله وعند الالحاق لابد من وجود تاشيرة المرافق وصورة جواز سفره وكذلك ختم الدخول للبلد عند وصوله اما من يذهب وبعدها يرجع لابد ان يكون في بلد الابتعاث عند الرفع بطلب الالحاق والان حسب ما اعرف ان النظام مرتبط بين الجوزات والتعليم
    7 "
  3. للأسف عندنا دايما يطبقو الدين غلط
    في الشرع المحرم شرع لحماية المرأة اذا كانت المنطقة اللي هيا رايحتها غير آمنه اما اذا كانت آمنه ولا خوف عليها ينتفي شرط المحرم فهو وضع للحماية وليس لتعقيد امور الحريم
    والدليل على ذلك ايام عمر بن الخطاب كانت المرأة تسافر من العراق لمكة تبغى الحج بدون محرم لوحدها على دابتها ومحد استنكر عليها هادا الشي لانو الطريق كان امان ومافي خوف عليها
    لكن للأسف عندنا يخلوه قانون يعقدو بيه أمورنا حتى لمن ابغى اطلع على حسابي لازم مرافق عشان صرفياتي تصير اكثر لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noha99
    طيب اذا انا مابغى الحاق بالبعثة بس بدرس على حسابي برضو لازم ختم الدخول حق المرافق
    لانو حيةلفني تيكيت وفيزا وفندق بس للمرافق حسبي الله على التعقيد والناس اللي تعقد امور الناس
    الافضل دائما الشخص لا يهتم في اخر نقطه حاليا ابدئي بالاهم قبول وفيزه واذا وصلتي لموضوع المرافق وفتح الملف راح تلقي حل الموضوع هذا مو اهم من القبول والفيزه
    وبالنسبة للدراسة على حسابك محد له دخل فيها لكن اذا بتفتحي ملف دارس على حسابه الخاص يتوجب عليه جميع متطلبات المبتعث
    وبخصوص الصرف على المرافق من تذكرة وفندق بإمكانك البحث عن ارخص شيء وربما لا يتجاوز ذلك 4000 الاف ريال
    7 "
  5. انا الحمد لله عندي قبول غير مشروط اوريدي ومستنية بس الكاس نمبر عشان اقدم على الفيزا
    وبالنسبة لل 4000ريال يمكن تكون ولا حاجة بالنسبة للبعض بس لغيرهم تكون صعبة لانو ظروف الناس تختلف
    بس انا استغرب انهم يسمحو مثلا لمراهق ما يتجاوز عمرو 19او حتى 20 يطلع لحالو بلا مرافق وبنت يمكن عمرها تجاوز الثلاثين ويطالبوها بمرافق
    بصراحة مررة ظلم
    المفروض تكون حكاية المرافق حسب العمر مو حسب جنس الشخص ذكر ولا انثى بس للأسف هادا اللي قاعد يصير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.