الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة على الحساب الخاص

دراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmmd11
    السلام عليكم
    المصدر واحد ،انا بروح ع حسابي وابي معهد لغه بدرس ماستر وبعدين انظم للبعثه ،كيف اقدم وكيف ابدا الله يسعدكم ساعدوني معاي محرم وابي ابدا هالايام عشان اسافر خلال شهر
    وعليكم السلام
    اي دولة تريد وما هو التخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي يصبح حقيقة
    سللام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب يا محترمين و يا بنات يا محترمات

لدي سؤال و اتمنى الاجابة عليه و انا اعلم انه ليس له علاقة في هذا القروب المميز ولاكن ابي جواب

هل الدراسة على الحساب الخاص اغلقت ام مازالت مفتوحة الى الان

و هل اذا انا درسة لغى انجليزية ثم رجعت الى سعودية و حبيت اكمل جامعة في كندا مثلا اقدر اسجل في الدارسين على الحساب الخاص دون اختيار دراسة سنة لغة

و شكرا لكم
    انا دارس سابق على حسابه الخاص الدولة امريكا
    ما انصح احد يكمل دراسه على حسابة إلى إذاكان يقدر يتحمل التكلفة المادية وإذاكان على وظيفة ما انصحة يتركها .
    7 "
  3. المصدر واحد
    اولا ،اريد دوله رخيصه بالسكن والمعيشه والمواصلات ،وش تنصحوني بدوله ،وكم التكلفه لو بدرس ع حسابي كم شهر وبعدين انضم للبعثه ، ومعهد اللغه كم يكلف اريد تفيدوني ولا تدلوني ع احد يفيدني جزاكم الله عني خير الجزاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا غنوج
    هل يحتاج فحص طبي للتقديم على طلب الدراسه؟

وايش هي مكونات الفحص ، يعني هل اقول للمستشفى ابغى فحص طالب ولا يقبلو بفحص سابق قبل شهر لاحد الشركات ؟
    هناك فحص خاص بطلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وهناك فحص للحصول على التاشيرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا غنوج
    طيب كيف المستشفى تعرف ؟ يعني ايش اقول للمستشفى بالضبط؟

هل هناك فورم اطبعه واعطيه المستشفى؟

وشكرا
    بعد ما تنتهي من اجراءات الفيزه هناك نموذج فحص خاص بالدارسين على الحساب الخاص لاجل التقديم على الموافقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا غنوج
    شكرا لك على الرد

بس وين احصل هذا النموذج؟
    تفضل هذا النموذج لكن لا يحتاج اليه الا حين انهاء جميع الاجراءات من فيزا وقبول وعند التقديم لفتح ملف يطلب النموذج
    https://up.top4top.net/downloadf-580mwbab1-pdf.html
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.