الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي

انا مبتعثه لدرجة الدكتوراه نظم معلومات اداريه، لدي بعض الاسئلة وأود منكم الافادة:

اولا/ كنت قد اخترت ((أمريكا)) كرغبة أولى في التقديم، بس تفاجأت بانهم اختاروا لي الرغبه الثانيه ((بريطانيا))..
    هل تغير الدوله سهل او بشروط معينه، وهل لو غيرت لا يمكنني التغيير مرة اخرى؟

ثانيا/ هل يمكنني دراسه ال اختبار GRE في بريطانيا بحكم انو الجامعات اللي اطمح الدراسه فيها تطلب درجة لهذا الاختبار؟

ثالثا/ لو تم التغيير إلي أمريكا هل يمكن اصدار قرار الابتعاث ع قبول من معهد لدراسة GRE ومن ثم التقديم على الجامعات في سبتمبر القادم؟
    من لديه تجربة في التقديم على افضل جامعات ادارة الاعمال في امريكا مثل UCLA, Stanford, Wharton (uni of Penn)... الخ بليز يكتب تجربته
    كامله في التقديم حتى نستفيد

شكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ProsperousFuture
    السلام عليكم اخواني واخواتي

انا مبتعثه لدرجة الدكتوراه نظم معلومات اداريه، لدي بعض الاسئلة وأود منكم الافادة:

اولا/ كنت قد اخترت ((أمريكا)) كرغبة أولى في التقديم، بس تفاجأت بانهم اختاروا لي الرغبه الثانيه ((بريطانيا))..
    هل تغير الدوله سهل او بشروط معينه، وهل لو غيرت لا يمكنني التغيير مرة اخرى؟

ثانيا/ هل يمكنني دراسه ال اختبار GRE في بريطانيا بحكم انو الجامعات اللي اطمح الدراسه فيها تطلب درجة لهذا الاختبار؟

ثالثا/ لو تم التغيير إلي أمريكا هل يمكن اصدار قرار الابتعاث ع قبول من معهد لدراسة GRE ومن ثم التقديم على الجامعات في سبتمبر القادم؟
    من لديه تجربة في التقديم على افضل جامعات ادارة الاعمال في امريكا مثل UCLA, Stanford, Wharton (uni of Penn)... الخ بليز يكتب تجربته
    كامله في التقديم حتى نستفيد

شكرا لكم
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أتوقع انك مبتعثة سابقة و لا يحق لك دراسة اللغة

1) إذا عندك قبول من جامعة متميزة في أمريكا .. ممكن تغيير الدولة من الخدمات الالكترونية بإرفاق القبول .. ما أعتقد في أي شروط أخرى

2) يجب إحضار قبول جامعة مباشر غير مشروط سواء من أمريكا أو بريطانيا في حال درستي اللغة من قبل

3) لا يمكن إصدار قرار الابتعاث على دورة GRE .. حسب كلام إدارة البرنامج ان الموضوع تحت الدراسة

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu zainab
    لو سمحتوا أنا بدرس لغة في معاهد كابلان و عندي ولد بصف رابع اكيد بيكون معي. تعرفوا معاهد يستقبل الاطفال لدراسة اللغه . هو لغته ضعيفه وابي اقويها عشان بعد كدا يقدر يكمل الدراسه بالمدارس في امريكا
    مايحتاج معاهد لطفلك ،،، حتى لو كانت لغته صفر بمجرد مايدرس في المدرسه المدرسه حتهتم فيه وتسوي له دروس تقويه الى مايتحسن مستواه لاتشيل همه
    7 "
  4. استفسار بخصوص المعهد والضمان المالي ..

المعهد اللي ابغى اقدم له الضمان المالي موجود بقائمة الملحقية ومتاح ولكنه غير موجود بقائمة المعاهد التي بالخدمات الالكترونية .. مالعمل ؟؟

طبعاً عملت طلب استفسار ووضحت اسم المعهد وارفقت صورة صفحة قائمة المعاهد بالملحقية وانه متاح .. وطبعاً محد عندك .. يردون علي في مواضيع مختلفة مالها علاقة بطلبي ...

مالعمــــــــــــل؟

قاعد افكر اطلع الرياض عشان احل الموضوع ؟؟!!!!! وهذي مشكلة .. يعني مو معقول كل ماتعقدت شغلة اطلع الرياض احلها .. مو منطق !!

افيدونا من خبرتكم جزاكم الله خيراً
    7 "
  5. ^^^

أرسل إيميل للملحقيه وأطلب أحدث قائمة للمعاهد المعتمده لديهم وممكن توضح لهم التناقض بين ما هو متاح بقائمتهم الحاليه مع القائمة الموجوده بالخدمات الالكترونيه..للتأكد من أختيار القائمة الصحيحه والمعتمده لدى الوزاره والملحقيه كذلك...الخ.

========

http://esllist.sacm.org/eslpublicpage.aspx

==============
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو222
    مايحتاج معاهد لطفلك ،،، حتى لو كانت لغته صفر بمجرد مايدرس في المدرسه المدرسه حتهتم فيه وتسوي له دروس تقويه الى مايتحسن مستواه لاتشيل همه
    متاكد من الخبر . لان أحاتي الموضوع ومش شايف معهد يدرس بالعمر الصغير
    7 "
109 من 164 صفحة 109 من 164 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.