الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تخصصي ادارة عمليات ومعلومات ابتعاث مباشر ل درجه الدكتوراه في ايرلندا
    الضمان المالي وصلني بدون تحديد جهه او بلد ، للغة وللدراسه الاكاديميه
    الآن انا بين خيارين بسبب المحارم الله يطول فعمرهم واحد بيروح امريكا يدرس والثاني عايش بيشتغل في الامارات.

اقدر اغير بلد الابتعاث لو جبت قبول جامعه وشرحت ظروفي لكن السؤاااال(1) هل الامارات مازال الابتعاث عليها موجود للدكتوراه مو بكالوريس؟
    كيف اعرف ؟؟؟ والسؤال الثاني(2) جامعات امريكا فل تكدس او مافي تخصصي . لقيت بس في تكساس وحده جامعه ومعترف بها ومن قائمه ال 200 جامعه.. لازم محرمي اطال الله في عمره يكون في نفس الولايه ولا كيف ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MD07
    السلام عليكم

كم ياخذ طلب تحويل الدولة حتى يتم الرد, صارلي 5 أيام رافعه ولسه الطلب تحت الإجراء؟

فيه أحد حول من كندا لأستراليا؟
    وعليكم السلامة ورحمة الله وبركاته

اخذ معاي الطلب اسبوع تقريباً

وتغيرت الدولة عندي في صفحة "حالة الطلب" من كندا الى أستراليا, ولكن في قائمة الخدمات الالكترونية لا يزال "الطلب تحت الاجراء".

اصبر وان شاء الله ربنا يسهلها لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shajansalem
    تخصصي ادارة عمليات ومعلومات ابتعاث مباشر ل درجه الدكتوراه في ايرلندا
    الآن انا بين خيارين بسبب المحارم الله يطول فعمرهم واحد بيروح امريكا يدرس والثاني عايش بيشتغل في الامارات.

اقدر اغير بلد الابتعاث لو جبت قبول جامعه وشرحت ظروفي لكن السؤاااال(1) هل الامارات مازال الابتعاث عليها موجود للدكتوراه مو بكالوريس؟
    كيف اعرف ؟؟؟ والسؤال الثاني(2) جامعات امريكا فل تكدس او مافي تخصصي . لقيت بس في تكساس وحده جامعه ومعترف بها ومن قائمه ال 200 جامعه.. لازم محرمي اطال الله في عمره يكون في نفس الولايه ولا كيف ؟؟؟؟

حنا يالبنات نواجه مشكلة المحرم الله ييسرها من عنده .... حسب ماأعرف أن المحرم لازم يكون معك في نفس الولاية وإلا ليش بالأساس يطلبون منك توفر محرم ... فالحل أن المحرم ينقل في الولاية نفسها أو أنتي تنقلين عنده وموفقة عزيزتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shajansalem
    تخصصي ادارة عمليات ومعلومات ابتعاث مباشر ل درجه الدكتوراه في ايرلندا

بخصوص الجامعات في الامارات, ما عندي خبر عنها بصراحة واتوقع انه غير متوفر الابتعاث للدول العربية.

بخصوص جامعات امريكا, وخصوصاً ولاية تكساس, فالخيارات متوفرة ما شاء الله
    إذا كان المحرم متوفر في ولاية معينة, ابحثي عن الجامعات المتميزة في الولاية, وبعد كذا تبحثين عن الجامعات الموصى بها في نفس الولاية. وعلى حسب إفادتهم إنه ممكن يحولونك على جامعة غير متميزة ولكن موصى بها إذا كان المحرم متواجد في هذه الجامعة او الولاية.

بخصوص تغيير الدولة, الخيارات متاحة وسهلة للتحويل إلى أمريكا. لا اعلم أحد طلب تحويل لأمريكا ولم يتم قبول طلبه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ajhafezz
    أخ ياسر السلام عليكم.

هل طلبت التحويل من كندا لاستراليا بارفاق قبول جامعي من استراليا ام من غير قبول؟

شكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايه الحمدلله طلبت تحويل الدولة من كندا إلى أستراليا

أولاً بفضل الله وتوفيقه ثم بدعاء الأحبة مثلكم

طبعاً انا ابتعاث مباشر للدكتوراه في تخصص الإدارة الهندسية

طلبت تحويل الدولة وأرفقت النموذج الخاص بالتحويل.

وتم قبول طلبي والحمدلله.

مع ملاحظة انه في ناس غيري قدمت طلب تحويل للدولة وتم رفض طلباتهم
    ومنهم ناس نفس تخصصي بالضبط ونفس الدرجة العلمية.

الأمر كله توفيق من الله سبحانه وتعالى وقد تكون خيره من الله.

(أقول لكم هذا الكلام من باب الامانة، لكن لا تطلبون تحويل لأستراليا وتسببون زحمة 😂
    وأخاف الكنغر هناك يتضايق &#128514 دعابة لا تصدقون 😁

مع خالص دعواتي لكم بالتوفيق والله يوفقكم لكب خير.
    7 "
114 من 164 صفحة 114 من 164 ... 64109113114115119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.