الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا استطيع على تكاليف الدراسة هل هناك حل لاكمالي دراستي لتحقيق حلمي بالماستر علماً تخصصي انجليزي ومعدلي 1.1 من 4 واذا امكن كيف ذالك ارجوكم اريد حل وشكراً احد الاخوه يقول لازم معدلي 2.75 مع العلم اني ماشفتها في شروط برنامج النخبة بحيث اهم شي قبول من احد 20 جامعة هل من ضمنها جامعة تقبلني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختباري القدرات يوم 16/9 الخميس الجاي وبحال لا سمح الله ماجبت الدرجة المطلوبة اللي هي 70 راح اختبره مرة ثانية بعد شهر بتاريخ 16/10

سؤالي : هل ممكن تطلع الدرجة قبل يقفل التقديم على البعثة ولا تطول على بال ماتطلع؟
    وسؤالي الثاني انا معدلي 4.69 من 5 هل ممكن لو جبت درجة 70 كحد ادنى بقدرات الجامعيين انقبل بالبعثة ولا لا؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله َوبركاته
    وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

أنا طالب ما جستير الان بجده على حسابي الخاص وموظف بشركة
    تخصصي ماجستير إدارة أعمال مسار إدارة الجودة
    وبصراحه لي شغف قوي بالابتعاث الدكتوراه بأمريكا أن شاء الله حيث انني من مواليدها

ستكون خطوة جريئة بالإقدام على الابتعاث و الاستقالة من عملي ولكن مثل ماذكرت هيه امنيه وان شاء الله احققها

السؤال لأهل الخبرة والمعرفة
    تبقى لي فصل دراسي على تخرجي من الماستر أن شاء الله
    لو قدمت على برنامج الابتعاث هل سينظرون لمعدل الماجستير بغض النظر عن البكالوريوس ام لابد كلاهما.
    وأيضا هل لازم اجيب قبول بأحد الجامعات المتميزة العشرين لأجل يقبلوني كمبتعث ام ماذا؟

اطلاعي قليل جدا على عالم الابتعاث والطرق المختصرة

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    بخصوص التوصيات، 1. هل لازم كل نسخة تكون محطوطة بظرف من الجامعة ومختومة؟ ولا يكفي بس نختم الورقة الاصلية و نحطها بظرف؟
    2. جامعتي للاسف راسلتهم وقالوا مو اكيد يقدروا يختموا لي الletters بس ممكن يختموا لي الظرف اللي بحطها فيه، يكفي توقيع الدكتور ولا لازم ختم الجامعه؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

عندي كم سؤال وان شاء الله احد يفيدني،

اول شي انا خريجة هذي السنه بكالوريوس تخصص اقتصاد ، وحابه اكمل الماستر، والحمدلله لله الشروط العامه تمام، وشروط الماستر تمام، ولكن اختبار قدرات الجامعيين في 19 شوال يعني بعد التقديم هل هذا يخل بالشروط؟.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vulture_1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختباري القدرات يوم 16/9 الخميس الجاي وبحال لا سمح الله ماجبت الدرجة المطلوبة اللي هي 70 راح اختبره مرة ثانية بعد شهر بتاريخ 16/10

سؤالي : هل ممكن تطلع الدرجة قبل يقفل التقديم على البعثة ولا تطول على بال ماتطلع؟
    وسؤالي الثاني انا معدلي 4.69 من 5 هل ممكن لو جبت درجة 70 كحد ادنى بقدرات الجامعيين انقبل بالبعثة ولا لا؟
    تواصلت مع شات تواصل الخاص بوزارة التعليم وكان سؤالي

"اختبار قدرات الجامعيين في 19 شوال يعني بعد التقديم على الابتعاث، هل هذا يخل بالشروط؟"

وكان الرد بالحرف

"قومي بالتقديم وعند ظهور النتائج تضاف إلكترونياً وتربط فيك"

يعني مافي توضيح هل يخل او لا ....!!
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وأنتم بخير
    انا تخرجت السنه ذي الحمد لله تخصص نظم معلومات إدارية ومعدلي 3.04 من 4 وجايب 74 في قدرات الجامعيين وإن شاء الله ناوي اكمل ماجستير في أمريكا علماً ان لغتي مو ذاك الزود ولا اختبرت ايليتس ولا توفل هل تؤثر في قبولي ولا لا ؟ ولاني فاهم سالفه قبول مشروط وغير مشروط وشكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muroujj
    هل في برنامج للابتعاث غير وظيفتك بعثتك انا غير موظفه وراغب بالابتعاث لدراسه الماجستير ولااملك ميزانيه للدراسه بحسابي الخاص
    المطلوب من برنامج وظيفتك بعثتك انو ماتكون موظف، اذا قدمت واخترت تخصصك ح تطلع لك الجهات اللي طالبه هذا التخصص قد تكون وحده فقط وقد تكون اكثر من جهه، وبعد ما تختار الجهه وتكمل البيانات، الجهه اللي تقبلك تعمل مقابله معك واختبارات اذا طالبه اختبار معين، وتالي تتم المفاضلة مع جميع المتقدمين على هذي الوظيفه ويتم ترشيحك او رفضك، وبسس

يعني المطلوب تكون غير موظف وليس العكس
    7 "
122 من 216 صفحة 122 من 216 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.