الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا نستقبل الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 من برنامج وظيفتك وبعثتك.

كل التوفيق والنجاح للجميع.

الإدارة
    تم تجديد جواز المرافق وسيتم اصداره بعد انتهاء التسجيل على البعثه ..هل سيتم ارسال طلب التقديم والقبول؟

التقديم على البعثه سيغلق بعد 3 ايام وجواز المرافق منتهي ويحتاج اكثر من 3 ايام كي يصدر .. كيف يتم التصرف في هذه الحاله؟ الرجاء الرد سريعا وشكرا
    7 "
  2. تم تجديد جواز المرافق وسيتم اصداره بعد انتهاء التسجيل على البعثه ..هل سيتم ارسال طلب التقديم والقبول؟

التقديم على البعثه سيغلق بعد 3 ايام وجواز المرافق منتهي ويحتاج اكثر من 3 ايام كي يصدر .. كيف يتم التصرف في هذه الحاله؟ الرجاء الرد سريعا وشكرا
    7 "
  3. تم تجديد جواز المرافق وسيتم اصداره بعد انتهاء التسجيل على البعثه ..هل سيتم ارسال طلب التقديم والقبول؟

7 "
  4. ي جماعة ممكن تفيدوني
    اسمي جدي في جواز السفر M
    وفِي الوثيقة ‏muhamed
    وطلع لي في موقع سفير ‏mohammed
    الاسم الي طلع في موقع سفير ماني عارفة من فين جابوه هل من جواز السفر ولاكيف ؟
    في ناس تقول انه موقع سفير فيه أسامي كثير غلط بها هل هذا صح ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HussainK1990
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة بكالوريوس تربية فنيه تخصص التصميمات المطبوعه والإعلان

اثناء التقديم وفي خانة المؤهل السابق لم اجد تخصصي او كليتي

المؤهل السابق > بكالوريوس في

ماذا اختار كمؤهل سابق اذا لم اجد تخصصي متوفر من الاختيارات علماً ان تخصصي يعتبر جرافيك ديزاين؟

ام يمكنني اختيار اي مؤهل بحسب رغبتي في الدراسة؟
    نفس المشكلة اذا ممكن أحد عنده حل
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا اول ما رسلت الطلب ورحت اشيك علا حاله الطلب طلعلي (نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ الشهادة غير معادلة ]) .
    انا سويت طلب معادله بس النتيجه لسه ماطلعت ، وحطيت رقم المعامله في الخانة اللي طالبين قيها الرقم ، المفروض ما يرفضو لانه عند تحميل المرفقات كان طالبين (شهاده المعادله او افاده ان المعامله تحت الطلب !) يعني المفروض يقبلو بالمعاملات اللي لسه تحت الطلب !
    ايش ممكن اسوي الان ؟ يعني مستوفيه كل الشروط وحرام ينرفض طلبي بسبب خطا منهم !!
    7 "
174 من 216 صفحة 174 من 216 ... 124169173174175179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.