الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ، عندي استفسار محيرتي وان شاء الله الاقي اجابه شافيه عندكم ، انا طالب امتياز اشعة وحاب اقدم على برنامج وظيفتك بعثتك للماستر ، ولكن يوم 10/10 الي هو يوم التقديم يكون باقيلي 8 شهور واخلص الامتياز ف هل اقدر اقدم ولا لا ،، لان الي اعرفه موضوع التقديم والقبول ياخذ من 6-9 شهور ووقتها اكون خلصت امتيازي ، ملاحظه : الوثيقه استلمها بعد سنة الامتياز ولكن ممكن اخذ وثيقة تخرج مؤقته ،، شكرا لكم مقدماً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad09
    سلام عليكم ، عندي استفسار محيرتي وان شاء الله الاقي اجابه شافيه عندكم ، انا طالب امتياز اشعة وحاب اقدم على برنامج وظيفتك بعثتك للماستر ، ولكن يوم 10/10 الي هو يوم التقديم يكون باقيلي 8 شهور واخلص الامتياز ف هل اقدر اقدم ولا لا ،، لان الي اعرفه موضوع التقديم والقبول ياخذ من 6-9 شهور ووقتها اكون خلصت امتيازي ، ملاحظه : الوثيقه استلمها بعد سنة الامتياز ولكن ممكن اخذ وثيقة تخرج مؤقته ،، شكرا لكم مقدماً
    وعليكم السلام
    الموضوع ليس متى ينتهي القبول او متى سيصدر قرار الابتعاث كل ما في الامر هل عند التقديم على البرنامج لديك الاوراق المطلوبة من وثيقةوسجل اكاديمي لكي يسمح لك بالتقديم وليس حصولك على الترشيح النهائي
    فأفضل حل لك هو ان تقدم بالوثيقة المؤقته وتكمل بقية المتطلبات وبعدها تنتظر الرد بالقبول او الرفض.
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bx_56
    السلام عليكم
    شهر مبارك عليكم جميعاً
    حبيت استفسر
    متى يبدأ التسجيل للابتعاث؟
    هل يوجد تخصص طب بشري؟

وشكراً
    وعليكم السلام

يوجد ابتعاث لدراسة بكالوريوس الطب في جامعة الخليج العربي في مملكة البحرين،
    ويفتح التسجيل في الغالب بعد ايام او ربما في شهر شوال وهناك ابتعاث برنامج وظيفتك بعثتك كذلك سوف يتم فتح التقديم عليه في شهر شوال.
    ولمزيد من التفاصيل لبرنامج دراسة بكالوريوس الطب في جامعة الخليج العربي في مملكة البحرين تفضل بالنقر هنا
    ولمزيد من التفاصيل لبرنامج وظيفتك بعثتك تفضل بالنقر هنا
    * مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    شروط المرحلة ستكون مختلفة .

دخول جهات جديدة.
    خروج جهات سابقة.

الرجاء اختبار قدرات الجامعيين. للدراسات العليا .

اختبار القدرات والتحصيلي.

اختبار لغة ( ايلتس) لمتقدمي الطب.

المرحلة ستنطلق بداية 2018

وهناك مفاجآت بالتوفيق
    سلام بسالك اختبار لغة ايلتس لمتقدمي الطب ؟

المقصود قبل تقديم طلب الابتعاث ولا بعد دراستها في بلد الابتعاث ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    شروط المرحلة ستكون مختلفة .

دخول جهات جديدة.
    خروج جهات سابقة.

الرجاء اختبار قدرات الجامعيين. للدراسات العليا .

اختبار القدرات والتحصيلي.

اختبار لغة ( ايلتس) لمتقدمي الطب.

المرحلة ستنطلق بداية 2018

وهناك مفاجآت بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sana A
    شكراً بس لم يتم الرد على سؤالي ؟ هل الايلتس مطلوب ؟ وماهي سنة الامتياز المذكورة في الشروط ؟
    يا قمر سنة الامتياز للمتقدمين على الماستر
    7 "
  6. السلام عليكم ...
    انا خريج بمختبرات طبية من جامعة امريكية
    وابعلى اكمل ماستر تخصص احياء دقيقة ( مايكرو بايولوجي )
    عندي سوالين
    الأول : من الشروط حاطين اكمال سنة الإمتياز لتخصصات اللي تتطلب ذلك بس مو محددين التخصصات
    انا يوم جيت اصنف قالو لي هيئة النخصصات الصحية اني ما احتاج سنة امتياز عشان التصنيف
    هل ممكن انقبل في برنامج وظيفتك وبعثتك المرجلة ١٣ بدون سنة الإمتياز
    السوال الثاني :
    انا حاليا جالس اخذ سنة امتياز عشان الخبرة وعشان اقضي وقتي في شي مفيد لين القى وظيفة والا هي مو مطلوبة مني بس ما راح اخلص الا في شهر ذي القعدة
    هل لو قدمت على الابتعاث و طلبو مني سنة الإمتياز اقدر ارفقها بعد ما اخلص والا لازم تكون معاي وقت التقديم ؟
    7 "
128 من 216 صفحة 128 من 216 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.