الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي يعطيك العافية ما قصرت

عندي سؤال/
    هل اقدر اخذ القبول من الجامعة قبل الملتقى عشان وقت الملتقى تكون جاهزة اوراقي؟ وخصوصا ان الى الان لم يتحدد موعد الملتقى

السؤال الآخر
    انا حاليا ادرس بجامعة بالسعودية هل اقدر اخذ وقف قيد دون أن يؤثر على قرار الابتعاث؟ خطتي انو اذا مشت اموري ف بلد الابتعاث تمام اسوي اخلاء طرف فيما بعد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء حسين
    مشكور اخوي يعطيك العافية ما قصرت

عندي سؤال/
    هل اقدر اخذ القبول من الجامعة قبل الملتقى عشان وقت الملتقى تكون جاهزة اوراقي؟ وخصوصا ان الى الان لم يتحدد موعد الملتقى

السؤال الآخر
    انا حاليا ادرس بجامعة بالسعودية هل اقدر اخذ وقف قيد دون أن يؤثر على قرار الابتعاث؟ خطتي انو اذا مشت اموري ف بلد الابتعاث تمام اسوي اخلاء طرف فيما بعد.
    قبول الجامعة تقدر تاخذه بأي وقت ( غالبا حتحتاج ضمان مالي او شهادة بنكية)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArwaAlhawas
    مشكور عالمشاركة
    متاكد لازم تكون من ضمن أفضل 200 جامعة أمريكية !!!!
    وإذا أخذت ماستر من أمريكا ماتحق لي سنة اللغة يعني ماسافر حتى احصل قبول ؟
    مع العلم أني تخرجت عام 2015 يعني لازم أخذ اختبار التوفل مرة اخرى
    بحسب
    بعض الجامعات تعفيك عن التوفل في حال معك شهادة من جامعة امريكية او اي دولة متحدثة بالانجليزية
    وبعض الجامعات تشترط ان تكون دراستك السابقة مدتها سنتين في احد جامعات الدول المتحدثة بالانلجيزية علشان يعفوك من التوفل
    وبعض الجامعات تشترط توفل ما دامك اجنبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlawh
    لو سمحت اخوي انا تم تدقيق بياناتي و طالع لي ف النظام مع جهة التوظيف المختاره هل تنرسل اوراقي لجهة التوظيف و يطلع لي اذا ترشحت للمقابله الحين؟ ولا لازم انتظر لين يتم تدقيق بيانات كل الطلاب
    راح تنرسل أوراقك لجهة التوظيف للمفاضلة ويتواصلوا معك من اجل المقابلة بغض النظر عن بقية بيانات الطلاب. كل جهة توظيف لها مواعيد مقابلاتها الخاصة فيها.
    7 "
  5. السلام عليكم عندي استفسار بالنسبة لحجز الطيران هل اقدر اختار الخطوط اللي ابيها اذا بادفع سعر التذاكر من حسابي الشخصي بدون مطالبة بتعويض ولا لازم كونك مبتعث تطلع عن طريق الخطوط السعودية و مكتب الطيار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser212
    السلام عليكم عندي استفسار بالنسبة لحجز الطيران هل اقدر اختار الخطوط اللي ابيها اذا بادفع سعر التذاكر من حسابي الشخصي بدون مطالبة بتعويض ولا لازم كونك مبتعث تطلع عن طريق الخطوط السعودية و مكتب الطيار
    وعليكم السلام
    الملحقية توفّر لك تذكرة سنوية على حساب البعثة لكن شرط تكون من الخطوط السعودية .. لكن اذا بتحجز من حسابك الخاص تقدر تسافر وترجع عن طريق أي خطوط تبيها.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain Aloufi
    وعليكم السلام
    الملحقية توفّر لك تذكرة سنوية على حساب البعثة لكن شرط تكون من الخطوط السعودية .. لكن اذا بتحجز من حسابك الخاص تقدر تسافر وترجع عن طريق أي خطوط تبيها.
    يعطيك العافية ما قصرت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LSA
    السلام عليكم
    كم الفترة اللي أخذتها بين "نهنئك أجتزت المفاضلة ، سيتم دعوتك لملتقى المبتعثين " وبين حجز موعد المقابلة ؟ وهل عادي لو انسحبت من جامعتي الحالية بما أني انقبلت قبول نهائي ولا فيه مشاكل ؟
    بالنسبة لموضوع الجامعة ما عندي علم بهالأمر .. لكن سؤالك الأول غير مفهوم لأن مرجلة "نهنئك أجتزت المفاضلة ، سيتم دعوتك لملتقى المبتعثين " هذا معناه أنك اجتزت المقابلة بنجاح والباقي تحجز موعد مع الملتقى
    أما إذا كان سؤالك هو كم الفترة اللي أخذتها بين "تم إحالة الطلب إلى جهة التوظيف " وبين حجز موعد المقابلة .. انا شخصياً أخذ معي الموضوع شهر ونص تقريباً.
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.