الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    انا راييي لا تغييري دحين اي شيء روحي محل مااختارتك الولاية وشوفي جربي المعهد لانه لازم عالاقل يكون المعهد جيد مهما كان يعتمدعليكي وبعدين لو ماعجبك غيري معهد في نفس الولاية لو عجبتك الولاية ولو لا روحي معهد وولاية تانية

لانه اذا غيرتي من دحين حتحرقي كرت تغيير الولاية او المعهد وممكن يكون الاختيار مو سليم وقتها تدبسي

رايي اذا مرة حابة تغيري روحي بوسطن لانه حتى لو معهدك مو جيد فيها معاهد قوية وحتى لو مقفل سيلوب زي ماقلتي اظن جربي نيسي وترا هناك جامعات مررررة كثير يعني تقدري تسجلي في معاهدها اللي اكيد قوية

دا رايي ياستي

وانتي صاحبة القرار
    اعذروني على التدخل لكن هي مجرد وجهة نظر مني اولا هي استخارت وإن شاء الله الله يكتب لها الخير في اللي جاي بس كلامها منطقي 100 % ليه تروح لمدينة غالية وتكون ظاغطة على نفسها بينما بإمكانها تروح لنفس المعهد ولكن في مكان اخر تكلفة المعيشه فيه اقل واريح
    انا من طلاب بعثة سابك وإن شاء الله راح اروح لبوسطن ولو اقدر اغير لغيرت لكن هم إختارو المدينة لي وما اقدر اغير المدينة لانهم موزعين الطلاب بناءً على تخصصاتهم

وبعدين اللي يقول راح اخذها تجربه إذا ماعجبني المكان راح احول إلى ولاية ثانية ترى الواحد لما يتعود على مدينة ثم ينقل لمدينة جديده يبغاله فترة على شان يتعود عليها وطبعا حتى في اول مره راح ياخذ فترة على ما يتعود وبعدين ترى المدينة ممتازة من كل النواحي لكن غااااااااااااااااااااااااااااااااالية الراتب مايكفي الا بالتوفير الشديد والواحد لازم يظغط على نفسه انا تفاهمت مع اهلي وتفهموا الوضع وراح يساعدوني لكن فيه شباب كبار يعني خلص جامعة هذا كيف راح يقدر يطلب من اهله طبعا فيه ناس ماعندها مشاكل لكن برضوه فيه ناس ماترضى تطلب وفيه ناس حتى مايقدرون اهلهم يساعدونهم فا الواحد يريح نفسه من البداية مادام انه عارف انها مدينة غالية والواحد ما راح يقدر يعيش هناك الا وهو ضاغط على نفسه فا يريح نفسه من البداية وطبعا افضل شي الواحد يستخير وحتى اللي يقول انا ابي ادخل جامعات قوية انت اول شي لازم تدخل معهد وتدرس وتجيب درجات التوفل والـ SAT المطلوبة وحتى لو كنت دارس في جنوب امريكا تقدر تدخل جامعة بوسطن إذا جبت الشروط المطلوبة
    7 "
  2. انا من ناحيتي موعد دراستي 5ابريل في معهد eMBASSY في الداون تاون وموعد مقابلة الفيزا 13/يناير والله يسهل بس بخصوص السكن اول ما تاخذون الفيزا تراسلون المكتب يوفر لكم سكن مؤقت ولما نروح هناك نشوفلنا سكن دائم
    انا باخخذ خيمة معاي لعل وعسى مالقى سكن نكون مستعدين احطها بالجنادرية الي بوستن
    7 "
  3. الي يغير الولاية من دحين ماينحسب عليه تغيير
    بس لو غير بعد ما يوصل امريكا رح تخلص عليه محاولات التغيير , لان وقتها حتكون مسجل في الملحقية في مكان و غيرته وتحتاج موافقتهم و حيوافقو اول مرة بس , اما دحين من السعودية لو غيرتو ماراح تنحسب عليكم تغيير لانو لسا مافتحتو ملف في الملحقية ولاشي وتبقى لكم محاولة وحدة للتغير لو احتجتوها بعدين ماارتحو للمكان او شي

بالتوفيق حبيباتي ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    الي يغير الولاية من دحين ماينحسب عليه تغيير
    بس لو غير بعد ما يوصل امريكا رح تخلص عليه محاولات التغيير , لان وقتها حتكون مسجل في الملحقية في مكان و غيرته وتحتاج موافقتهم و حيوافقو اول مرة بس , اما دحين من السعودية لو غيرتو ماراح تنحسب عليكم تغيير لانو لسا مافتحتو ملف في الملحقية ولاشي وتبقى لكم محاولة وحدة للتغير لو احتجتوها بعدين ماارتحو للمكان او شي

بالتوفيق حبيباتي ^_^
    معلومة حلوة ومرة مفيدة ياكلاس شكرا عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    السلام عليكم

اتمنى ان يكون لنا مكان للتواصل نحن طلاب و طالبات معهد Embassy CSE Boston downtown
    اما عن طريق انشاء مجموعه على الماسنجر او شي اخر و يكون التواصل هناك

اخوكم: مصطفى من الشرقيه

اهلين مصطفى

ارى ان تواصلنا هنا في الاسئلة والمعلومات افضل لكي الكل يستفيد بشكل عام

اما كطلاب معهد واحد فيمكنكم انشاء مجموعة مساندة عالمسن

ولكن ارجو ان يكون هذا التواصل الاساس

لك شكري
    7 "
  6. اهلين مصطفى

ارى ان تواصلنا هنا في الاسئلة والمعلومات افضل لكي الكل يستفيد بشكل عام

اما كطلاب معهد واحد فيمكنكم انشاء مجموعة مساندة عالمسن

ولكن ارجو ان يكون هذا التواصل الاساس

لك شكري
    المشكله اني ابغى احد مرافق و مواسي لي في سفري خصوصاً في البداية الانسان اذا كان مع احد راح تسهل عليه الاموار

الموضوع طويل هنا انا على يومين و خلصته و الحصيله قليلة من ناحية الفائدة
    7 "
38 من 118 صفحة 38 من 118 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.