الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    تحياتي .

انا في المطار الحين و جاي من الساعة 5 الفجر مثل ما طلبوا ، والطيارة الساعة 9 صباحا.
    الاجراءات زيها زي اي رحلة دولية ، الفرق الوحيد انه اول ما تدخل الصالة تروحون للكاونترز اللي مقابلة للباب و تاخذون ورقة تكتبون فيها اسمكم ودولة الاقامة (السعودية) و رقم الجواز و عنوان السكن في امريكا (انا حطيت المعهد) و الوجهه النهائية ( بوستن) و رقم الحجز و تارخ الميلاد و تاريخ انتهاء الجواز ... و بعد كذا تروحون تشحنون العفش و بعدين لتختيم الجواز و بعدين تنلطعون لما يجي و قت صعود المحروسة الطيارة .

بالنسبة للعفش : شنطتين وزن الواحدة لا يتعدى 32 كيلو .
    بس اكتشفت ان بالرحلة الداخلية (واشنطن - بوستن ) راح ادفع زيادة وزن لانه مسموح شنطة واحده كذا قال لي حق الخطوط . اشوف شو بيصير معي هونيك و بخبركم .

ادعولي اني اقدر انام في الطيارة اقل شي 6 ساعات .. موااااااصل بس ما اعرف انام بالطيارات
    اللـه يسسسهل عليك أن شاء الله .. موفق ياارب ..

بس بسئلك هل سمحو لك أنك تركب معك بالطيارة شنطة .. ؟ ( كأني قريت أنه منعو هالشي للطيارات الي رايحه أمريكا ؟ )

شكلك رايح ع الخطوط السسعودية .. ؟
    7 "
  2. وش قصدك يا معاذ يعني الواحد يركب الطيارة ما معه شي ؟ لا طبعا ممكن تاخذ شنطه صغيره وكل خطوط لهم شروطهم

فيه طيارات صغيره مره للرحلات الداخليه في امريكا اذا معك شنطه صغيره بكفرات ياخذونها منك عند باب الطياره لان مافيه كبتات فوق للشنط . بس شنطة اليد الصغيره محد ياخذها .

amtr
    جربت الوسادة اللي تنباع بالمطار اللي علر شكل حرف U ؟
    لانها فعلا مريحه وتساعد على النوم في الطيارة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    تحياتي .

انا في المطار الحين و جاي من الساعة 5 الفجر مثل ما طلبوا ، والطيارة الساعة 9 صباحا.
    الاجراءات زيها زي اي رحلة دولية ، الفرق الوحيد انه اول ما تدخل الصالة تروحون للكاونترز اللي مقابلة للباب و تاخذون ورقة تكتبون فيها اسمكم ودولة الاقامة (السعودية) و رقم الجواز و عنوان السكن في امريكا (انا حطيت المعهد) و الوجهه النهائية ( بوستن) و رقم الحجز و تارخ الميلاد و تاريخ انتهاء الجواز ... و بعد كذا تروحون تشحنون العفش و بعدين لتختيم الجواز و بعدين تنلطعون لما يجي و قت صعود المحروسة الطيارة .

بالنسبة للعفش : شنطتين وزن الواحدة لا يتعدى 32 كيلو .
    بس اكتشفت ان بالرحلة الداخلية (واشنطن - بوستن ) راح ادفع زيادة وزن لانه مسموح شنطة واحده كذا قال لي حق الخطوط . اشوف شو بيصير معي هونيك و بخبركم .

ادعولي اني اقدر انام في الطيارة اقل شي 6 ساعات .. موااااااصل بس ما اعرف انام بالطيارات
    حمدلله على سلامتك.. ما شفناك
    الاخ جا من 5 وانا جيت من 7 عادي هو لو تاخذوا البوردينج من بدري احسنلكم عشان تاخذوا اماكن الي تحبوها..
    صح هيا فيها لطعة واعتقد ان الكاونتر يصك قبل الطيارة بساعة..فلو تقطع البوردينج قبلها بيوم وتروح قبل الطياره بساعتين حلو اعتقد وان شاء الله يمدي وهي تعتمد على الزحمة كمان...
    الله بيعييييييينكم اذا كان في الطيارة اولاد كتير والله يعين اهلهم من جد..
    داخل الطيارة يقدمولكم فطور بعد الاقلاع وتمر وقهوة مو بس للافق والاولى زي العادة وبعدها بكم ساعة يحطوا سناك وفواكه كذا عند باب الطياره الي يبغا يروح ياخد..
    بعدين وجبة غداء نصيحة جيبوا شوكولاتة او لبان (علك) تحلوا فيه لانك بتحتاج..
    عند الوصول واهم نقطة هادي وحط في بالك ممكن تنلطع فخلي النفسية جاهزة...
    والله اخذت معي من يوم ما وقفت الطيارة للخروج ساعتين لان ماكان في اي طيارة واصلة معنا في نفس الوقت كنا لحالنا يعني..عند الجوازات سالني ليش جاي وش راح تدرس بعدين قلي روح عند (NSEER) هذول ياخذوا الجواز ويلطعوك ابو ساعة كدا بعدين ينادوا عليك وتروح ثاني لنفس الكاونترات ويسجلوك بعدين تطلع تلاقي الشنط طالعة من زمان،،
    نقطة التفتيش الي كل يسال عنها ما فتشونا حمدلله خلصت من الجوازات ومشيت..
    القنصلية كانت في استقبالنا لو ترسلوا ايميل افضل يكون اسمكم مكتوب عندهم ما ارسلت تكتب اسمك عادي..
    بعدين يعطوكم ملف فتح ملف طالب جديد تعبيه في الفندق..
    القندق قريب من المطار وبعيد عن الملحقية..
    طبعا الاوراق المطلوبة لقتح الملف موجودع بس مثلا I-20 لازم يكون مختوم من المطار فما يحتاج تصوروا في السعودية،، اهم شئ جيب الاوراق وفي ماكينة تصوير في الفندق..ولا تنسوا الصور الشخصية عشان كل شئ يكون كامل معاكم..
    سعر الفندق حوالي 77 دولار في الليلة..
    يلا موفقين وتوصلوا بالسلامة والله يسهل اموركم
    *
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم قديم
    أنا وزوجتي في معهد EF بوسطن
    وبدء الدراسة 31 ماي انشالله
    وباقي ماحجزت طيران وموعدي في السفارة 19 ابريل
    اللي يقدر يدور لي على سكن في برايتون قريب من المعهد اكون شاكر له

اهلين بيك معانا

بالنسبة للسكن حاول تدور من جوجل او مواقع السكن والافضل تعاينه عالطبيعة

موفق
    7 "
88 من 118 صفحة 88 من 118 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.