الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar.T
    هلا اخوي
    والله لسه ما حجزت بس المتوقع باخذ شهرين كبداية ولا ماهي برايفت يشارك واحد بس في الغرفة والحمام الله يكرمك..
    لو بتاخذ اسبوع خذلك اوتيل ولا موتيل احسنلك واحجز عن طريق اي مكتب سياحي او الانترنت....
    قالولي الشهرين مع انهم ياخذوني من المطار ب 1500 دولار تقريبا..
    بس ما فيه لا مطبخ ولا شئ هذا الشئ مخليني اعيد حساباتي يعني لازم كل اكلك من برا..
    بالنسبة للانترنت فيه انترنت في الغرف حسب كلامهم والله اعلم..
    موفق اخوي
    هلا اخوي بالنسبة للانترنت مكتوب في موقعهم There is free wireless internet in the lobby and the on-site library. يعني باللوبي و المكتبة بلاش ، يمكن اللي بالغرف بفلوس
    اما بالنسبة للسعر انا مستغرب ارخص من اللي كاتبينه في صفحة الاسعار. الله يوفقك و يتمم امورك على خير

نشوفك في الطيارة
    تحياتي. *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينية مبتعثة
    انا بسألكم بالنسبه للاغراض الي ناخدها معانا
    ايش نحتاج ناخد

وكيف الاسعار في المدينه دي غاليه ولا طيبه بدل ما الواحد يحمل نفسو اغراض
    واذا كانت مرتفعه جدا هل الافضل ناخد اغراضنا من هنا؟؟؟

اذا تبين شوري :انا اقول خذي اغراضك من هنا احسن لك وأضمن لك ، والمعروف ان امريكا بشكل عام اغلى من السعودية ، وفري على نفسك، قضي اغراضك من هنا، واذا ماعندك خبر ترا الببسي والكولا وربعهم بدولار يعني بـ 3.75 ريال تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينية مبتعثة
    طيب مو راح ادفع قيمة الحمولة في المطار؟؟؟؟؟؟
    حسب ما سمعت انو مسموح لك تاخذي معك شنطتين، الأولى تاخذينها معك في الطيارة(حقيبة يد)، والثانية -الي فيها ملابسك واغراضك- تحملينها مع العفش، بس بشرط ان وزنها مايتعدى 30 كيلو جرام، واذا تعدى تدفعين عن كل كيلو زايد

هذا الي سمعته...
    7 "
  4. افيدوووووووووني ...

كم درجة التوفل المطلوبه في أغلب الجامعات الأمريكيه ؟؟

ولو كان عندي ايلتس هل يقبلوني عادي !!! وكم درجة الايلتس المطلوبه بعد في أغلب الجامعات ؟؟

وكمان ابي اعرف الاسهل الايلتس ام التوفل ؟؟؟
    7 "
  5. أختي المهره ، تسألين عن اسهل الاختبارين ، التوفل أو الايلتس انا أقول بنآ على كلام احد الأخوان المبتعثين ، التوفل اسهل
    والجامعات الأمريكية أغلبها تعترف بالتوفل ، لكن الجامعات البريطانية لا تعترف إلا بالايلتس بتاتآ ، ومدام انتي مبتعثة لأمريكا
    فالأمر سهل والله يكتب لك التوفيق.
    7 "
  6. اخ سعود حاليا يدرس في بوسطن وحابب يساعدكم في الحصول على سكن كل مافضي وقته

فبليز اللي حابب يكتبلي نوع السكن واعلى سعر ممكن يدفعه ويكتب معهده وفين حابب يسكن وباية مزايا واكيد متى حيوصل هناك

وانا حجمع طلباتكم وارسلها لي فياريت تكون الردود سريعة عشان مانتاخر عالبقية

شكرا وبانتظاركم
    7 "
83 من 118 صفحة 83 من 118 ... 337882838488 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.