الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اثاث للبيع...راجع السعوديه

اثاث للبيع...راجع السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Olan
    Olan

مبتعث جديد New Member

Olan السعودية

Olan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى unknown , بجامعة unknown
    • unknown
    • unknown
    • ذكر
    • unknown, MA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 05:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله
    باختصار انا تخرجت و لله الحمد و راجع السعوديه بعد شهر ان شاء الله, و ابي ابيع عفشي باسرع وقت قبل منتصف اغسطس
    العفش عباره عن غرفة نوم : سرير full size. كومدينة ادراج. و night stand
    الحالة جيده جدا و السعر ٣٠٠ دولار

غرفة جلوس : كنبة كبيره وكنبة صغيره ٢٠٠ دولار. و طاولة coffee table, و طاولتين end tables ب ١٠٠ دولار

تلفزيون توشيبا ٣٢ بوصه HD. مع مداخل HD و HDMI..التلفزيون ليس فلات سكرين ١٠٠ دولار و الحاله ممتازة
    طاوله خشبيه للتلفزيون ٤٠ دولار

رفوف كتب من ايكيا ٧٠ دولار

العفش صارله معي قرابة الاربع سنوات و حالته عموما جيده جدا.. الاسعار قابله للتفاوض واللي يبيني ارسل له صور للاثاث يراسلني
    وعلى فكرة فيه ادوات مطبخ و مواعين الخ اللي بيشتري من الاثاث و يبيها بياخذها ببلاش
    واللي وده يمر الشقه يشوف الاثاث اول الله يحييه..المنطقه اسمها Medford ...ربع ساعه من بوسطن بالقطار Orange Line

سامحوني على الاطاله و مبروك للي جاهم قبول و الله يوفق الجميع
  2. السلام عليكم اخوي اول شي الف مبروك التخرج
    انا بصراحة شفت المدينة الي انت ساكن فيها وحبيت استفسر عن وضع المدينة بشكل عام وهل هي بنفس غلاء بوسطن لاني مفكرة اقدم على جامعة تفتس ولكن ماعندي فكرة عن السكن في هالمنطقة والامان وغيرها/ مثلا الشقة بغرفة في مكان محترم بكم سعره وكذلك شقة بغرفتين؟
    ممكن تفيدني اخي الكريم
    7 "
  3. وعليكم السلام اختي

مدينة مدفورد هادئه و بعيده عن ضجة و زحمة بوسطن
    طبعا اغلب اللي تسألينهم بيقولون لازم سياره و انا اقول مو لازم.. انا دبرت نفسي ٤ سنين و تنقلي كان بالباص والقطار واحياناً تكسي
    المنطقه زي ما قلت هاديه و امنه و اغلب العمارات فيها نظام امني جيد
    الشقق طبيعي كل ما قربتي من بوسطن تصغر مساحتها و يزيد سعرها..مثلا استيديو في بوسطن ممكن يكلف ١٣٠٠ دولار. بينما انا كنت ساكن في شقه في مدفورد ون بدروم و ادفع ١٢٠٠
    عموما في وسط بوسطن فيه عماير ممتازه و شققها لا يعلى عليها لكن سعرها غالي ممكن تاصل ٢٨٠٠ دولار
    حاليا انا في شقه في مدفورد غرفتين و ادفع ١٧٠٠
    فيه شقق ثانيه في نفس عمارتي غرفتين و اسعارها من ١٤٠٠ - ١٦٠٠
    اذا عندك استفسار ثاني انا حاضر... و بالتوفيق

ودعواتك ان عفشي ينباع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    اخوي وين بوسطن
    هل هي قريبه من تينيسي ؟
    او هل ممكن نقل الاثاث الى تينيسي ؟

ارجو الرد ع الخاص
    شكرا لك
    Yahoo! Maps, Driving Directions, and Traffic

المسافه بين تينيسي و بوسطن 17 ساعه بالسياره الصغير و عليك القياس اذا كانت سيارة شحن..

الله يوفقك البايع تفاصيل الاثاث مغريه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.