الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامـــار502ـــه
    اخوي حمد

بخصوص الكلاسات لا والله مافيه اي كلاسات يعني المعهد بس يدرسك انقليزي
    يعني لو ادخل القسم هذا .. عز الله اني ضعت ..

مع ان ميولي له كبير ..

الله يكتب اللي فيه الخير ..

يعطيك الف عافيه .. وآسف على ازعاجك ..
    7 "
  2. مشكور اخوي مررره

بس ابي اسئلك كيف اقدر استغل وقت الفراغ هناك ,, انا احب احضر دورات واشياء زي كذا يعني نشاطات علمية ترفيه اي شيء هل هالشيء متوفر في الجامعه ؟؟

بالنسبة للقبول كلمت الملحقية تجيب لي القبول واليوم ارسلت كل الاشياء المطلوبة ..

ولو طلبت مساعدتك بالنسبة للسكن كيف تقدر تساعدني ؟؟
    سؤال اخير بالنسبة للجو يعني متى يبدأ الشتاء عندهم لانه اللي اعرفه ما في اجازة السنه الاولى صح ؟؟
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. zjf

بخصوص السكن انشاء الله راح اساعدك بس قولي لي نوع السكن ووش الي تبين عشان ماتوصلين الى السكن حقك جاهز باذن الله

وبخصوص النشاطات نعم في انديه في الجامعه تقدرين تشاركين معهم ويتجمعون مره بالاسبوع وتصير رحلات وكذاااا يعني انشاء الله تنبسطين

وبخصوص الجو حنا اللحين برد موت لين شهر 4 تقريباا بعدين يجي حررررررررررررررر فا لاتكثرين ملابس شتويه

اي خدمه انا حاضـرررر
    7 "
  4. السلاام عليكم الحمدلله على سلامه الوصول المهم بخصوص جامعة سوث كارولينا هل المعهد التابع لهذة الجامعة هل هو في نفس الجامعة ولاقريب منها ولابعيد عنها
    وعندي ولدي عمرة سنتين في هناك حضانات كم تتروح اسعارهم
    ونحنا من طلاب المرحلة السابعة بيكون مجيانا انشاء الله في ربيع ثاني هل الملحقية توصلنا الى مطار كولومبيا والا احنا ندفع على حسابانا وهل في حد راح يستقبلنا في مطاركولومبيا
    وانا انشاللله راح اجي انا وزوجتي وولدي كم تنصحني اجيب مبلغ عبال مانتزل المكافاءة ومشكور
    7 "
  5. هلا اخوي سالم

بخصوص الجامعه والمعهد نعم في جنب بعض والحضانه اتوقع والله ب 500 بس ماني متااكد وفي سعودين مدرسين اولادهم

وبخصوص الملحقيه نعم الملحقيه تعطيك تذاكر لين كولمبيااا

ووبخصوص الاسستقبال انشاء الله انا ولا احد من اعضاء النادي السعودي يجي يستقبلك لاتشيل هم وبخصوص المبلغ والله ماادري ياخوي انت وصرفيتك
    7 "
  6. أنا موظف في احدى الشركات وعندي كورس في ولاية ساوث كالورينا (( south carolina)) في هذه المنطقة Emerald Road, Greenwood, SC لمدة اسبوعين تبدا بتاريخ 22 يناير 2012 ..

باسالكم عن الاجواء في هذا التوقيت وكمان اني باسالكم عن الاوضاع الامنية واسعار التسوق عندهم

الشئ الاهم من هذا كله

أنا ابحث عن قبول في احدى الجامعات المعتمدة وذلك لدراسة المساتر في تخصص الادارة الهندسية او احد فروعها
    وذلك عن طريق الانتساب الجزئي أو المراسلة
    واللي عنده معلومات وشروط او متطلبات عن أفضل الجامعات في شرق أمريكا أو اي مكان يساعدني الله يعطيه العافيه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1iSujDxdw
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
16 من 85 صفحة 16 من 85 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.