الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoharah1990
    ^^^^^^^^^^^^^^^

الله يوفقكم وتطلع النتايج ممتازه ..
    ..................................

الحين انتم مو اول قلتم بس كفايه سواليف قلبتو الموضع دردشه ؟؟
    هاه وش عندكم الحين تسألون عنا ؟؟

حنا البنات شلنا قشنا ورحلنا عالواتس .. انا وحلمي وشذا الورد وzjf ..
    هناك نسولف براحتنا ..

عشان مانزعجكم

بدون حش الله يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليطو
    هل الجامعة فيها ماستر فيزياء نووية

بالله بسررررررررررررررررعة جاوبوني
    تكفووووووووووووووون
    اي اذكر واحد من الشباب كان في باله هذا التخصص
    لكن غير التخصص لي فيزياء

المهم

هذي الروابط الي شفتها - كلمهم وتاكد انه بعده موجود

Nuclear Physics at USC

An Introduction to Nuclear and Particle Physics

College of Physics and Astronomy
    7 "
  3. ياشباب اليوم ذهبت للبنك للحصول على شيك خارجي ,, وقالوا لي وش البنك اللي راح تفتح فيه حساب في امريكا ؟؟ قلت لهم bank of amrica

ولكن للاسف قالوا لي انهم لايتعاملون مع البنك هذا ,, واعطوني اسماء ثلاثه بنوك هي : سيتي بانك , امريكا انترناشيونال بانك , تشيز هامبتون بنك (( اعذروني يمكن كتبتها غلط ))

الزبده نبي واحد من البنوك الثلاثه هذي منتشر في كولومبيا ,, واكون لكم من الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحي عالي
    ياشباب اليوم ذهبت للبنك للحصول على شيك خارجي ,, وقالوا لي وش البنك اللي راح تفتح فيه حساب في امريكا ؟؟ قلت لهم bank of amrica

ولكن للاسف قالوا لي انهم لايتعاملون مع البنك هذا ,, واعطوني اسماء ثلاثه بنوك هي : سيتي بانك , امريكا انترناشيونال بانك , تشيز هامبتون بنك (( اعذروني يمكن كتبتها غلط ))

الزبده نبي واحد من البنوك الثلاثه هذي منتشر في كولومبيا ,, واكون لكم من الشاكرين
    اسف اخي بس ما فهمت كلامك "اليوم ذهبت للبنك (اي بنك ؟؟؟) للحصول على شيك خارجي ,, وقالوا لي وش البنك اللي راح تفتح فيه حساب في امريكا ؟؟ قلت لهم bank of amrica

ولكن للاسف قالوا لي انهم لايتعاملون مع البنك هذا" مين اللي ما يتعاملون معاه المعهد او البنك ==> ما فهمت؟

المعهد:

الي اعرفه على وقتي لما كنت في المعهد ؛ كانوا ما يتعاملوا مع بنك اوف امريكا فانا رحت بنفسي لي البنك وفتحته هناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nox
    اسف اخي بس ما فهمت كلامك "اليوم ذهبت للبنك (اي بنك ؟؟؟) للحصول على شيك خارجي ,, وقالوا لي وش البنك اللي راح تفتح فيه حساب في امريكا ؟؟ قلت لهم bank of amrica

ولكن للاسف قالوا لي انهم لايتعاملون مع البنك هذا" مين اللي ما يتعاملون معاه المعهد او البنك ==> ما فهمت؟

المعهد:

الي اعرفه على وقتي لما كنت في المعهد ؛ كانوا ما يتعاملوا مع بنك اوف امريكا فانا رحت بنفسي لي البنك وفتحته هناك
    ا
    نا للحين في السعوديه ورحت للبنك الاهلي
    ابغى تعطوني اسماء بنوك اخرى في كولومبيا غير بانك اوف امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحي عالي
    ا
    نا للحين في السعوديه ورحت للبنك الاهلي
    ابغى تعطوني اسماء بنوك اخرى في كولومبيا غير بانك اوف امريكا

Columbia Banks - Banks in Columbia, South Carolina SC

عندك 16 بنك في اللي قريب وفي اللي بعيد

اتمنى من الشباب يساعدونك اكثر بالاخص شباب المعهد من (الفضاوة)

عندي دوام بكرى يوم الاثنين {دوام مكثف}

بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  7. يا اخوان ابغا ادرس ماستر رياضيات في جامعة ساوث كارولاينا و طبعا ابغا ( قبول مشروط ) ممكن احد يساعدني

في طلبات الجامعة و كيف ارسلها لاني دخلت موقعهم والي فهمته انهم طالبين كشف الدرجات

طبعا صوره مصدقه منه و رسوم الابليكيشن و ماعرفت كيف ارسلها لهم , هم طالبينه عن طريق

شيك أو أرسلهم رقم بطاقة الفيسا كارد السؤال ؟؟ الشيك ارسله باسم من ؟ وانا افضل ان ارسل لهم

المبلغ عن طريق البطاقة كيف ارسل لهم رقمها ؟؟ هل فيه ابليكيشن اعبي فيه بيانات البطاقة

وانا اختبرت ايلتس بس ما جبت الدرجة المطلوبة كيف ارسل لهم نتيجة الاختبار ارسل لهم صورة

او الاصل ؟ كذلك التوصيات العلمية كيف ارسلها

الله يجزاكم خير الي يعرف لا يبخل علينا

تحياتي ,,,
    7 "
78 من 85 صفحة 78 من 85 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.