الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل ما قالته منال الشريف

افضل ما قالته منال الشريف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ايوه لأني ماشفته الخبر
    فبدي اعرف من فين لطشته

جميل جميل الطبيب السعودي
    لكان حط المصدر
    عشان ننشره
    لأن مو الكل يصدق وعارف طلع حكي كثير وكلام خربوطي كثير بالجرايد
    وهي قالت بلسانها انا راح اقاضي كل صحيفة نشرت اكاذيب عني

اعمل تعديل خيي وحط المصدر
    لأجل تكون مواضيعك متكاملة
    ولأجل نخزنها وننشرها معك

وكلنا منال الشريف ولاتزعل ههههه عندنا كم طبيب

ابشري انشاء الله ما راح اجيب اي خبر الا والمدر يكون معه \
    اهم شيء بعض الاخوة يصدقون.................
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    وسلامي للاخ العزيز بندر .................مدري ليه مو شايفين له رد ...........................ما توقعت فيه محامي كذا بسهولة يستسلم
    الله يسلمك من كل شي ..الفترة الماضية كنت مشغول وفي نفس الوقت كنت متوقف عن الكتابة لدخول بعض الأعضاء لـ هدف
    الضحك والتسلية و(الشات) وايضاً لـ طلب من شخص عزيز وغالي وأحترمه جداً
    بخصوص الموضوع يا أخي الكريم الضغط والـعوامل والمعطيات تفرض على الـ شخص تغير أرائه ويقول الحلال حرام والحرام حلال ...أديك مثال
    لو خطفوني أنا الجناح العسكري للقوى الظلام "بعيد الشر عني" بسبب هجومي ودفاعي عن الدين الأسلامي وكل ما هو ضد أهدافهم وأقتادوني
    لـ قواعدهم العسكرية وكان ضمن المتواجدين في القاعدة القائد العام والمستشار التكفيري ونائب القائد العام بحضور أفراد الجناح هل تتوقع أنني سوف أستمر في هجومي عليهم أم أنني أركع لـ خططهم وافكارهم التكفيرية مؤقتاً ؟! لا أريد أصعب عليك الأجابة نعم سوف أمجدهم وأدافع عنهم وأشاركهم كمان في أنتاج أفلامهم الأكشن.الخ موقتاُ
    بأختصار أخي الكريم ...لـ جل عين تكرم مدينة ...وانما الأعمال بالنيات ... والنار ماتحرق الا رجل واطيها
    تحياتي وأكتفى هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    قناة العربية................اعتقد مافيه احد اكثر حرصا من العربية ومن كل العلمانيين ع استغلال منال فبالتالي مستحيل يجيبون كلام الا وهو صحيح
    راجع قناة العربية

حبيبي انا لم انقل من صحافة لاني عارف انه بيجي اخ كريم مثلك لا يهمه سوى الجدال والعناد حتى لو صاحب الخطا اعترف بخطه واستغفر
    لكن يظل العناد هو ديدن البعض

ياشباب هذي هي الحقيقة والاخت منال عرفت انها لم تسلك الطريق الصحيح وقالت تركت الامر لولاة الامر ..................
    اشكرها من كل قلبي ................لانو يبدوا لي والله اعلم انه كان هناك الكثير من ضعاف النفس كانوا ينتظرون مجرد شرارة............لكن اختنا الكريمة منال سحبت البساط من تحتهم ولم تعطهم الفرصة ...............................
    اول مرة اشوف العربية(العبرية) تصدق في خبر

تحياتي للجميع ............... قولوا معي ياشباب كلنا منال الشريف اللي رجعت الى الصواب واعترفت بخطاها لما خالفت انظمة البلد وتحدت القوانين
    ياحبيبي ياريت تثمن كلامك وتوزنه زين لانك جالس تتكلم من فراغ وتناقض نفسك ما خليت علي كلمه (( كريم ومجادل ومعاند)) ونصيحه لك اخي حينما ترغب في خوض نقاش ,,,

يجب أن تضع إحتمال ولو 1% أن يكون الطرف الآخر على صواب ,,

لأنك إذا دخلت نقاشاً وأنت فاتحاً فمك واضعاً سبابتيك بصيوانا أُذنيك فأنت بهذا الوضع تكون مُجادلاً لا مناقشاً والفرق شتان بين هذه وتلك,,,

التعصب للمبادئ وعدم سماع الرأي الآخر يعتبر تحجر وتعصب وانا لاحظ هدا في اغلب ردودك

ونعود لموضوعنا عن منال ياحبيبي بالله عليك خلينا نضرب لك مثال لو انا رئيس عصابه وقمت باختطافك وكبلت ايدك ورجايلك بسبب او بدون سببب اي كان قولي بالله عليك انت بتقاوم وبترفع صوتك ولا بتسكت لين يهدا الموضوع وبكون عندك اسلوب راقي عشان افكك مع انك بتكون وانا متاكد مليون بالمائه انك معارض بانك تتكلم بهدا الاسلوب (اسلوب الحياله) وهدا ينطبق تماما على قضيه منال هدا ادا كان بعد انه صحيح انها قالت وانا اجزم انها لم تعترف انها كانت على خطا لان قتاه العبريه الكل عارفها وزي ماقلت مو كلامها كلام منزل الي تبثه علينا ولا كل الاعلام ياحبيبي ترى احنا صرنا ضحيه الاعلام واغلبنا منوم مغناطيسيا بسبب هدا الصندوق الاسود الي موجود في كل بيت الي هو التلفاز وهمسه اخيره الي يبوق ريال يبوق مليون وافهم يافيهم ,,, واسمح لي ع الاطاله وليكن شعارنا الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه وتحياااااااااااتي لك

وكـــــــــــــــــــــــــــــــــلنا منــــــــــــــــــــــــــــــــــال الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريف

^_^
    7 "
  4. يا وجه الله وش هالكلام

والله احس اني جالس اتابع فيلم في السينما
    واحد يمثل لي ع جماعة ارهابية وتكفيرية والرقائد العام ومدري ايش .....والثاني جايب لي عن عصابة واختطاف
    يا جماعة الخير ترانا في منتدى مبتعث......الله شايف له فيلم ومتاثر به هذا يروح يطبق بعيد عنا

بعدين تراه والله كلامكم خطير خطير ..........يا بندر ويا امايزنق ........هل تشبهون المرور عندنا بالعصابات والارهابيين
    مدري كيف تضربون مثلا زي كذا ............يعني اللي مسك منال زيه زي الارهابينو عصابات الخطف.............اسمحولي خانكم التعبير هالمرة

سبحان الله الاعتراف بالغلط فضيلة
    لكن حنا للاسف لم نصل بعد الى هذا المستوى ...................مدري متى راح نوصل
    قبل فترة صحفي كتب عن الخلفاء الراشدين .....ثم صار فيه ردود ع كلامه بكل بساطة جاء في المقال التالي جاء يعتذر ويقول لن اقول انا ع حق والناس كلها ع باطل قال للقراء اعتبروا اني لم اكتب وسحب كلامه

انا وغيري وكل اللي قاعدين يجادلونني كلنا متاكدين........لا تنسى لا يندر اني سالتك انت ونوفي وكلكم قلت لكم تسوقون ولا واحد منكم عنده شجاعة وقال انه راح يخلي اهلي يسوقون
    لكن ما غير كلام وعناد وجدال .................وسب للمشايخ
    نعوذ بالله من الجهل (اخذته العزة بالاثم)

الحمدلله دام الاخت منال الكريمة اعترفت وقالت بانها اخطات وتركت الامر لوي الامر ...........اقول ماله اي قيمة لاصحاب العناد الجدل
    ههههههههههههه مساكين ماعرفوا يلعبواها صح وسحبت عليهم منال
    يعني بالعربي .........كلامكم ماله قيمة ......................
    والنقاش معكم مضيعة للوقت

اخيار اعتذر لك اخي الكريم
    اذا صدر مني اي غلط
    ووسع صدرك .......................انا اسف وحقك علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الكون
    يابندر نسيت التوقيع
    كلنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا منال الشريف

ههههههههههههه
    الله يذكرك بالشهادة................
    كلنا منال الشريف اللي عادت الى الصواب
    ولا لا لا للجدال والعناد.......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    يا وجه الله وش هالكلام

والله احس اني جالس اتابع فيلم في السينما
    واحد يمثل لي ع جماعة ارهابية وتكفيرية والرقائد العام ومدري ايش .....والثاني جايب لي عن عصابة واختطاف
    يا جماعة الخير ترانا في منتدى مبتعث......الله شايف له فيلم ومتاثر به هذا يروح يطبق بعيد عنا

بعدين تراه والله كلامكم خطير خطير ..........يا بندر ويا امايزنق ........هل تشبهون المرور عندنا بالعصابات والارهابيين
    مدري كيف تضربون مثلا زي كذا ............يعني اللي مسك منال زيه زي الارهابينو عصابات الخطف.............اسمحولي خانكم التعبير هالمرة

سبحان الله الاعتراف بالغلط فضيلة
    لكن حنا للاسف لم نصل بعد الى هذا المستوى ...................مدري متى راح نوصل
    قبل فترة صحفي كتب عن الخلفاء الراشدين .....ثم صار فيه ردود ع كلامه بكل بساطة جاء في المقال التالي جاء يعتذر ويقول لن اقول انا ع حق والناس كلها ع باطل قال للقراء اعتبروا اني لم اكتب وسحب كلامه

انا وغيري وكل اللي قاعدين يجادلونني كلنا متاكدين........لا تنسى لا يندر اني سالتك انت ونوفي وكلكم قلت لكم تسوقون ولا واحد منكم عنده شجاعة وقال انه راح يخلي اهلي يسوقون
    لكن ما غير كلام وعناد وجدال .................وسب للمشايخ
    نعوذ بالله من الجهل (اخذته العزة بالاثم)

الحمدلله دام الاخت منال الكريمة اعترفت وقالت بانها اخطات وتركت الامر لوي الامر ...........اقول ماله اي قيمة لاصحاب العناد الجدل
    والنقاش معكم مضيعة للوقت

اخيار اعتذر لك اخي الكريم
    اذا صدر مني اي غلط
    ووسع صدرك .......................انا اسف وحقك علي
    مسموح خيي ولاجل الكلام الحلووو كل شي يهون وانا ضربت مثال ولم اشبه احد بدلك لان حط في بالك ان المثل يضرب ولا يقاس ياحبيبي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    والنقاش معكم مضيعة للوقت
    جالس تناقض نفسك وتدور حول حلقه مفقوده وانا قلت من البدايه انك تتكلم من فراع ولاعندك فكره توصلها و نستفيد منها في نهايه الموضوع تدري ليش لانك بس كوبي بيس ,,,

يااخي خلنا نوصل الى شي نقتنع فيه تماما مو جالس تحط في هدا وتدم في هدا ,,,,

وعلى سالفه انك تقول ماحد عنده جرأه انه يسمح الى اهله انه يسوق انا اعلنها قدام الجميع لو يسمحوا انا اول الناس الي راح اخلي اهلي يسوقون واخد ليهم اودي اخر موديل R8 كمان هع ,,,

ياحبيبي زبده كلامي اترك الشرع والدين على جنب هدي السالفه ومافيها سالفه عادات وتقاليد ومشت الناس عليها احين اضرب لك مثال كل حكومات دول الخليج يتبعوا شرع الله ومع دلك يسوقون ولاعندهم اي مشاكل

بتقول لي خراب ومغازل ويمكن البنت تروح مكان اهلها مايدروا عنه انا ارد عليك لو كان كلامك هدا فانا اقولك الخربان خربان لو تغطيه باي شي والصاحي صاحي لو يكشف اي شي يعني الخراب في النفوس وانت عارف الي انا ابي اوصل له

ع العموم نهايه كلامي مو القصد ان اعارضك شخصيا لا بالعكس انا احب اناقش واخد واعطي وادا بنتقد شي بنتقد الفكره او الراي واتمنى انك تتقبل كلامي بصدر رحب وليكن شعارنا الاختلاف في اراي لايفسد للود قضيه

ودي واحترامي

^_^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amazing Life
    مسموح خيي ولاجل الكلام الحلووو كل شي يهون وانا ضربت مثال ولم اشبه احد بدلك لان حط في بالك ان المثل يضرب ولا يقاس ياحبيبي

جالس تناقض نفسك وتدور حول حلقه مفقوده وانا قلت من البدايه انك تتكلم من فراع ولاعندك فكره توصلها و نستفيد منها في نهايه الموضوع تدري ليش لاني بس كوبي بيس ,,,

يااخي خلنا نوصل الى شي نقتنع فيه تماما مو جالس تحط في هدا وتدم في هدا ,,,,

وعلى سالفه انك تقول ماحد عنده جرأه انه يسمح الى اهله انه يسوق انا اعلنها قدام الجميع لو يسمحوا انا اول الناس الي راح اخلي اهلي يسوقون واخد ليهم اودي اخر موديل R8 كمان هع ,,,

ياحبيبي زبده كلامي اترك الشرع والدين على جنب هدي السالفه ومافيها سالفه عادات وتقاليد ومشت الناس عليها احين اضرب لك مثال كل حكومات دول الخليج يتبعوا شرع الله ومع دلك يسوقون ولاعندهم اي مشاكل

بتقول لي خراب ومغازل ويمكن البنت تروح مكان اهلها مايدروا عنه انا ارد عليك لو كان كلامك هدا فانا اقولك الخربان خربان لو تغطيه باي شي والصاحي صاحي لو يكشف اي شي يعني الخراب في النفوس وانت عارف الي انا ابي اوصل له

ع العموم نهايه كلامي مو القصد ان اعارضك شخصيا لا بالعكس انا احب اناقش واخد واعطي وادا بنتقد شي بنتقد الفكره او الراي واتمنى انك تتقبل كلامي بصدر رحب وليكن شعارنا الاختلاف في اراي لايفسد للود قضيه

ودي واحترامي

^_^

الله يرحم والديك ويسعدك.............
    حاول بس تعرف موقفي من السواقة بعدين تعال حاورني ..............لاني الحين بس عرفت انك ما قريت ردودي
    انت قلت باني ادور في حلقة مفرغة...........اسمحلي اقولك للاسف فعلا حوارنا عبارة عن حلقة مفرغة
    ياخي ارجوك افهمني ............قبل لا تناقشني
    يارجل انا قلت الف الف مرة انا والله قايل ممكن فوق عشر مرات مانب ضد السواقة(بالحرف الواحد قلت ما عندي مشكلة امي تسوق ولا اختي ولا زوجتي)
    انا مانب ضد الفكرة وكلن عارف الشيء ذا
    بعدين انت جاي تقولي انك راح تسمح لاهلك السواقة اذا الدولة سمحت................. ياسيدي الكريم اذا سمحت الدولة هذا منتهين منه ولاهوب موضوعنا
    لكن .......وحتى نصل الى نتيجة ويثمر حوارنا اقولك
    الحوار اللي بيني وبينك هو
    هل طريقة منال كانت صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا سالت الاخت نوفي وسالت بندر سالتهم هل يقدرون يسوقون ولا يخلون اهلهم يسوقون
    طبعا ولا واحد منهم قال نعم.............ز

اخوي الله يسلمك
    والله مانب مختلف معك في حق المراة انها تسوق ومناول رد لي قلت انها مسالة عادية جدا وفيه ناس عطتها اكبر من حجمها( حتى كثير من المشايخ المعروفين قالوا مو محرمة السواقة)
    لكن بالله عليك هل يعقل ان تاتي اخت مثل منال مع كامل احترامنا لها
    هل يعقل ان تقول انا بسوق رضيتوا ولا ما رضيتوا.................
    تذكر المقطع اللي انتشر قبل فترة ايام ثورة حنين الفاشلة يوم طلع واحد اسمه خالد طلع قدام وسائل اعلام طلع في bbc وفي بعض القنوات
    طلع يتكلم ع الدولة وقاعددين يصورونه في شوارع الرياض.....وهو مسكين مسوي نفسه قوي وما يخاف ويتكلم ع المملكة ويقول انه مظلوم

وش رايك بفعلته
    هل فيه احد جاء دافع عنه .............ما اعتقد لانه للاسف كان مخطا ويستاهل اللي يجي له
    انا ما اقارن منال باللي سواء الاخ خالد وهي ما سوت جريمة
    لكن صدقني انا وانت وبندر وكل اللي يعارضون ع لا شيء ان امتاكد انكم عارفين ان طريقة منال في مطالبة حقها لم تكن صائبة ولم تكن مناسبة
    لكن هكذا نحن نحب الجدال

اكرر لست ضد السواقة يا جماعة الخير
    لكن لا لفرض الاراء ع الدولة ولا لمخالفة الانظمة

واشكرك ع قبولك اعتذاري
    واكيد الاختلاف لا يفسد للود قضية....وحتى لو اختلفنا حنا احوة واكيد مصلحتنا واحدة .....بارك الله فيك
    7 "
  8. منال الشريف ارادت حقا تمارسه
    منال الشريف اختارت طريقتها لاثبات وجهة نظرها
    منال الشريف اذعنت لتلك الضغوط,ولكن
    منال الشريف ثابتة مبادئها
    منال الشريف اجبرت الناس بلطف على احترامها والانشغال بها
    منال الشريف يجب ان تكون في كل بيت كي لايهضم حق النساء المهضومات ليتكلمن بصوت مسموع واثق يضرس الصعاب انا استـــــــــــــــــــــــــــــحق انا اريد انا مهمه
    لن تتوقف حقوق المراه في سياره او انتخابات!!هناك حقوق تُهضم لان تلك المنال لاتدرك مدى احقيتها وانها تستحق مالاتدرك
    لذلك فعلا يجب ان نكون كلنا منال الشريف
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.