الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من وجهة نظري انها ما تفرق كثير لان اللغه اكتساب معلومات ولو مستواك تحسن ممكن تختبرين بلسمن تيست وتنقزين لفل والا لفلين
    اي ال اس مثلا كل شهر او شهر وزياده لفل ومجموع اللفلات ١٢ لفل
    لكن الـ pcc ثمان لفلات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    انا من وجهة نظري انها ما تفرق كثير لان اللغه اكتساب معلومات ولو مستواك تحسن ممكن تختبرين بلسمن تيست وتنقزين لفل والا لفلين
    اي ال اس مثلا كل شهر او شهر وزياده لفل ومجموع اللفلات ١٢ لفل
    لكن الـ pcc ثمان لفلات
    طيب انت اكيد اختبار تحديد مستوى عباره عن ايش الاختبار !!
    طيب ايش تنصحني فنادق كويسه ورخيصه لاني مبدئيا راح اكون بفندق الى مايخلص الاورنتيشين ويعطوني خبر بمستواي!! انا بحثت كلها غاليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    بالنسبة للاختبار عبارة عن تحديد مستوى عادي قواعد واستماع وقراءة
    وبالنسبة للفنادق
    مو الفنادق اللي غاليه وبس الدنيا كلها هنا غاليه مقارنة بالسعوديه
    غاليه كثير ؟ لان انا قاريه ان هي كويسه يعني المكافاه تكفيها او لا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم ورحمة الله انا جايه بورتلاند في ٢٥ نوفمبر هل في احد يستقبلني ويساعدنا غير كذا اقدر احصل سكن يكون بنات او شقه اتشارك فيها مع بنت واذا فيه شقق للتنازل تعطوني خبر !! انتظركم
    ما اعرف شي عن النادي السعودي اذا كان عندهم احد يستقبل، بس عمومًا حنا حاضرين في بورتلاند.
    بالنسبة للشقة مع بنات اقترح تنتظرين لبداية المعهد لان بتتعرفين على بنات كثير وبيفيدونك بالسكن.

أعرف ان فيه سكن تبع PSU بس مشكلته انهم يحطونك مع بنات عشوائي يعني اي غرفة تكون متاحه يحطونك فيها، المشكلة انك ماتضمنين اللي معك من ناحية نظافة او غيره..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    ما اعرف شي عن النادي السعودي اذا كان عندهم احد يستقبل، بس عمومًا حنا حاضرين في بورتلاند.
    بالنسبة للشقة مع بنات اقترح تنتظرين لبداية المعهد لان بتتعرفين على بنات كثير وبيفيدونك بالسكن.

أعرف ان فيه سكن تبع PSU بس مشكلته انهم يحطونك مع بنات عشوائي يعني اي غرفة تكون متاحه يحطونك فيها، المشكلة انك ماتضمنين اللي معك من ناحية نظافة او غيره..
    بالفعل صحيح كلامك بس ودي يعني اتشارك مع بنت في شقه عشان تكون التكاليف علينا اقل طيب سؤال وياليت القى اجابه اللحين في تطعيمات لازم اطعمها قبل اجي اولا !! سالت صاحبتي في معهد ثاني وقالت لي ان هي جاها مع الايتوني تطعيمات لازم تطعمها انا ماجاني شي فاايش الوضع معاك بماان معهدك نفس معهدي !!! شاااكره لك واسفه على الاطاله
    7 "
178 من 184 صفحة 178 من 184 ... 128173177178179183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.