الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

يعطيك الف عافيه ياقمررر على جهودك والله يقويككك

حبيبي انا بآذن الله راح اكون في امريكا بتاريخ 18 مارس ... ف ابغى سكن في سان ديياقو وكم الاسعار واقرب سكن لمعهد cel

وماقصرت ياغالي ... انتظرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.A
    تسلم عزيزي

قصدي انه عندي قبول مشروط لكن لما حصلت على قبولي الحالي ماطلبوا مني كل هالطلبات مجرد عبيت ابلكيشن وارسلت لهم شهاداتي وعطوني قبول مشروط اما توفل او ايلتس

وحاليا جالس اقدم على جامعه ثانيه لاني ابغى اغير الولايه ولا اقدر انقل اغير الولايه الا لازم اجيب للمشرف قبول جامعي من الولايه الجديده ( قبول مشروط )

انا سددت رسوم الابلكيشن وعبيته وارسلت لهم اوراقي لكن ردوا علي انهم يبغون الترانسكربت من الكليه بالسعوديه يرسل لهم مباشره

واسوي معادله عند wes ويرسل لهم

انا ابغى افهمهم اني ابغى قبول مشروط

لانه هم مجرد قبول عشان اقدر انقل لاني ماراح ادرس بنفس الجامعه

ارجوا انه اتضحت الصورة

واذا تقدر ياليت تعطيني ايميلك اتواصل معك عشان اعطيك باقي التفاصيل لانه لازم نفس الجامعه هذه لاني مجبر بتخصص معين

والدرجه المطلوبه بكالوريس

وشكرا لك

وصلت المعلومه ي عسسل وهاذا رقمي كلمني واتساب وما يصير خاطرك الي طيب .،

٠٠١٦١٩٢٠١٠٠٠٨
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed salim
    السلام عليكم

يعطيك الف عافيه ياقمررر على جهودك والله يقويككك

حبيبي انا بآذن الله راح اكون في امريكا بتاريخ 18 مارس ... ف ابغى سكن في سان ديياقو وكم الاسعار واقرب سكن لمعهد cel

وماقصرت ياغالي ... انتظرك

توصل بالسلآمة حبيبي ، بخصوص المعهد الي ذكرته موجود في الداون تآون .، والاسعار شوي غاليه بالداون تاون فاذا تبحث الافضل تبحث في الاحياء المجاوره له .،

الاسعار من ٦٥٠ الى ١٠٠٠ دولار تقريبآ .،
    7 "
  4. اخوي ضايع لو تكرمت استفسار ..
    انا حالياً في آخر مستوى إدارة أعمال وانتهي من الجامعة بإذن الله ..

وأفكر حالياً بالابتعاث إلى امريكا في "سان دييقو " تحديداً .. الشاهد .. هو أنه بالبال تخصص ماستر إدارة مالية .. ويبدو انك تدرس نفس التخصص ..

بودي لو اخذ منك معلومات عن التخصص ورايك فيه ؟

مع الشكر الجزيل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثـــق
    اخوي ضايع لو تكرمت استفسار ..
    انا حالياً في آخر مستوى إدارة أعمال وانتهي من الجامعة بإذن الله ..

وأفكر حالياً بالابتعاث إلى امريكا في "سان دييقو " تحديداً .. الشاهد .. هو أنه بالبال تخصص ماستر إدارة مالية .. ويبدو انك تدرس نفس التخصص ..

بودي لو اخذ منك معلومات عن التخصص ورايك فيه ؟

مع الشكر الجزيل ..

حيآك اخوي وسميي بالتخصص

بصراحة انا اعجبني تخصص الادارة لآن فيه كذا مجال تعمل فيه وقد لا تجد شركة او دائرة حكومية لا تحتاج هالتخصص طبعآ مو افضل من المحاسبه لكن انه جيد .،

المواد الي فيه حلوه واعجبتني صرآحه اتمنى اي سوال بخاطرك تسآلني ي الغالي .، بالتوفيق حبيبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    حيآك اخوي وسميي بالتخصص

بصراحة انا اعجبني تخصص الادارة لآن فيه كذا مجال تعمل فيه وقد لا تجد شركة او دائرة حكومية لا تحتاج هالتخصص طبعآ مو افضل من المحاسبه لكن انه جيد .،

المواد الي فيه حلوه واعجبتني صرآحه اتمنى اي سوال بخاطرك تسآلني ي الغالي .، بالتوفيق حبيبي
    يعطيك العافية على سرعة الرد وعلى أخلاقك العالية جداً ..

عندي سؤالين ... الاول هو .. عن درجة صعوبة المواد صعبة ام سهلة ؟ وهل تحتاج فهم ام حفظ ؟

وسؤال مهم آخر .. هو كم مدة الماستر سنة او سنتين ؟؟

وشكراً جزيلاً ..
    7 "
  7. [QUOTE=ضايع في امريكآآآ;1062244543]تجي بالسسلآمه ياخوي بالداون تاون فيه موتيل ٦ وفيه كذا موتيل ابيك تدخل موقع بوكينق وتحدد الداون تاون السكن وبتحصل اسعار مناسبه .،

واتمنى اذا يناسبك تعلمني وقت وصولك استقبلك واساعدك بالي تبي .،

بالتوفيق حبيبي

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه ي غالي الحمدلله وصلت وحجزت فندق ، بس ادور سكن مع عائلة ويكون قريب من معهد جامعة ناشونال ، جزاك الله خير ي غالي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثـــق
    يعطيك العافية على سرعة الرد وعلى أخلاقك العالية جداً ..

عندي سؤالين ... الاول هو .. عن درجة صعوبة المواد صعبة ام سهلة ؟ وهل تحتاج فهم ام حفظ ؟

وسؤال مهم آخر .. هو كم مدة الماستر سنة او سنتين ؟؟

وشكراً جزيلاً ..

الله يعافيك بالخدمه اخوي .،

بالنسبه للصعوبة فهي وسط لاهي صعبه ولا سهله بالعربي تعتمد عليك وشدة حيلك .، تحتاج كلهم حفظ وفهم بصراحه .،

الماستر مدتها سنتين ي عسل .،

تمنيآتي لك بالتوفيق واي شي تحتاجه انا بالخدمه يالغالي .،
    7 "
  9. [QUOTE=مـشـ ع ـل;1062251936]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    تجي بالسسلآمه ياخوي بالداون تاون فيه موتيل 6 وفيه كذا موتيل ابيك تدخل موقع بوكينق وتحدد الداون تاون السكن وبتحصل اسعار مناسبه .،

واتمنى اذا يناسبك تعلمني وقت وصولك استقبلك واساعدك بالي تبي .،

بالتوفيق حبيبي

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه ي غالي الحمدلله وصلت وحجزت فندق ، بس ادور سكن مع عائلة ويكون قريب من معهد جامعة ناشونال ، جزاك الله خير ي غالي

الحمد لله ع سلآمتك والله

مشعل حبيبي عندك رقمي اتصل فيني وان شاء الله اقدر اخدمك بشي .،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الانوثه
    السلام عليكم

انا بسأل عن الحياه في سان دييغو هل تكفي مكافأتي انا ومرافقي للسكن والحياه في سان دييغو ؟؟؟

وجزاك الله خير ,,

هل معك اطفال او بدون وهل راح تستخدمي مواصلات او راح تشترون سيآرهـ ودي اعرف كل هاذي عشان اقدر اجاوبك ،

بالتوفيق اختي
    7 "
79 من 218 صفحة 79 من 218 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.