الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSA_scure
    الله يعطيكم العافية ويوفقكم يارب

سؤال بسيط عن معهد ALI .... هل نسبة العرب كبيرة في المعهد ؟ تقريبا كم واحد في الكلاس ... أنا راح أكون موجود فيه إن شاء الله على اغسطس

مشكورين على تفاعلكم .
    هلا بك اخوي وانشالله توصل بالسلامه ، والله عدد العرب فيه كثييييييييييييييييييييييييييييير و العرب كلهم سعوديين مررررره كثاار بعدين الكويت بعدهم قطر وعلى فكره ينعدون بس السعوديين ما ينعدون ماااشااااء الله ، وفيه العزاب وفيه العوائل ،لا وفيه دفعه الظاهر معاك في اوقست بتجي بعد يعني الظاهر بيقلب المعهد سعوده برضوه وفيه اسيوين من الفيتنام اكثر شي ومن تايلند و الصين واليابان و كوريا و كم فرنسي على كم تركي على كم برازلي يعني تشكيله.

توصل بالسلامه انشالله وتشوفهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira
    عزيزتي
    شكرا على تواصلك معانا بالذات وانت متواجدة في ذيك البلد واكيد مشغولة بالدراسة والله ماقصرتي بس هذا المتوقع من بنات البلد مشكوووووووووووووووووووووورة
    لا شكر على واجب ،،
    ابد و اي اسأله انا حاضره

بالتوفيق عزيزتي،،
    7 "
  3. أختي أميرة أنا صار معي تقريبا نفس موضوعك ... يعني لما وصلني الاي توني كان بتاريخ 24 مايو .. المهم قدمت على الفيزا لكنها تأخرت لين صدرت .. يعني تقريبا صدرت قبل موعد الدراسة بأسبوع تقريبا في 15 مايو .. بعدها راسلت المعهد وطلبت يرسلو لي اي توني جديد .. تقريبا أسبوع ووصلني بتاريخ 17 اغسطس .. بعدها رحت للوزارة وسلمته لهم مع الفيزا .... شغلت يومين وصدر لي قرار الإبتعاث وأمر الإركاب
    أتمنى تكون وضحتلك الصوره
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شقتي عباره عن غرفتين وصاله وحمامين في داون تاون ساندييغو وبدي اتنازل عن شهر 6 ميلادي لأني راجعه الى السعوديه نهاية شهر 5 باذن الله و عندي فرش ممكن ابيعو مع الشقه كامل او بالقطعه
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.