الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira
    عزيزتي maaas
    مرة شكرا على تواصلك واكيد افدتيني بس اسعار السكن غالية يعني غرفة ب900 والله المكافأة ماتكفي الله يعين وبغيت اسالك صحيح بعد الوصول ب3اشهرتنصرف المكافأة
    هلا والله اختي اميره .. عاد هذي الاسعار وش نسوي و اقصد بغرفه : غرفة نوم ومطبخ وصاله.

المكافأه تصرف نهاية كل شهر
    اي استفسار حاضره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaaaS
    عزيز والله ماعندي خلفيه عن أسئلتك بس اشوف جبنب الجامعه مباني كثير ومعلقين عليها انه فيها شواغر بس الاسعار والله ماادري بس اشوف كثير سعوديين يطلعون ويدخلون لها

بالنسبه لسكن الجامعه مافيه شواغر عندهم الفتره الحاليه زي ماقالتلي المسؤوله

بالتوفيق
    الله يوفقك ويسر امرك اخيرا ااا لقينا احد بسانديقو

طيب يااختي اذا تعرفي اسمها او شي زي كذا

ويوم الواحد يوصل وش اقرب وارخص فندق من الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz984

طيب يااختي اذا تعرفي اسمها او شي زي كذا

ويوم الواحد يوصل وش اقرب وارخص فندق من الجامعه
    والله مااعرف وش اسمها بس لما تجي بتشوفها كلها على نفس شارع المعهد في الجهه المقابله وفيه كمان ورا المعهد..

مافيه فنادق فيه موتيلات كثير جنب المعهد بس زي ماقلتلكم المنطقه اللي فيها المعهد قديمه شوي عشان كذا الموتيلات هناك الله بالخير ، بس فيه موتيل حلو لما جينا سكنا فيه اسبوع بــ 300 دولار ومره جنب الجامعه على الاقل لين الواحد يرتب اموره ، وانا عندي لك نصيحه انت واي احد جاي على ساندييقو لما توصل ثاني يوم الظهر طبعا في يوم دراسي على الساعه 12 تعال قدام المعهد بتلقى شباب كثير وصدقني بيساعدونك في اشياء كثير انا كذا سوا زوجي والله ماقصروا معانا وانشالله مايقصرون معاك طبعا وقت البريك في المعهد من 12 إلى 1:30 و برضوه مر على الفرونت دسك واطلب انك تقابل لندسي اعتقد اسمها اللي هي مسؤلة السكن وبتعطيك معلومات مفيده تساعدك وانت تدور.

انشالله اكون افدتك ..
    اي استفسار انا حاضره
    7 "
  4. سلللللللللللللللللللام
    حبيت اسأل اللي راح قبلي انا ما كان عندي لابني i-20
    ولما رحت السفارة طلبوه المهم جاني والحمدلله بس لقيتهم راسلين لي جديد لي ولزوجي i-20
    وارسلته للسفارة عن طريق فيديكس هل ذا معناته اغير موعد دراستي ولا كيف مع العلم ان الموعد 30\6 الرجاء افادتني لاني ماني عارفة اتصرف ..مع خالص شكري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira
    عزيزتي maaas
    اللي مكتوب في ورقة بداية دراستي ماادري هل هذا اسم المعهد وسمعتي فيه او لاuniversity ofcalifornia,san diego extension
    اختي اميره انتي الظاهر في معهد els في جامعة كاليفورنيا احنا نتكلم عن معهد ali في جامعة ساندييقو ستيت ... تأكدي

وبالنسبه للــ I-20 عادي انهم ارسلولك جديد اهم شي تتأكدين من موعد الدراسه متى تبدأ
    وفي حال لاسمح الله ما مداك تخلصين امورك في السفاره قبل موعد الدراسه انتبهي انك لما تطلبي من المعهد يجدد لك الــ i-20 يجدد كل الثلاثه تبعك انتي وزوجك وابنك.

بالتوفيق،،
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.