الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا لطلاب مدينة يوجين ملعومات عن السكن

مهم جدا لطلاب مدينة يوجين ملعومات عن السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة differeNt-8
    المعهد فيه 331 طالب سعوودي حسب اخر قائمة نزلت من الملحقية قبل كم يوم و المعهد مفتوح
    يوجين فيها معهدين و لكن الافضل هو اللي تابع الى الجامعة اما المعهد فـهو اقوى معاهد ولاية أوريغون كلها

الطلاب في الكلاس من لفل 3 و تحت تقريبا 80 او 75 % سعوديين لكن من لفل 4 الى 6 قليل ويكثرون الصينيين في ذا اللفلات
    اما اقرب مجمع سكني فـ لا يهمك القرب و البعد لان طلاب الجامعة 90% يذهبون للجامعة بالباص و الباصات مجانية لطلاب الجامعة و لما تركب الباص
    يطلبون يشوفون الايدي حق الجامعة و الحين نجي للسكن فيه نوعين مع عائلة و بالعادة بعيدين عن الجامعة اما السكن الفرددي او مع روميت فيه قريب

فيه منطقه اسمها كنزرو هذه كلها طلاب الجامعة لانها كلها مجمعات سكنية شقق و استديوا و بد روم اللي تكلمت عنها مسبقاَ
    من كنزرو الى الجامعة بالباص 10 دقائق اما مشي 25 دقيقة
    شقه غرفتين و دورة مياه اعزكم الله و مطبخ و صاله صغيره هذه تبدا من 900 دولار في الشهر
    و فيه نوع اخر غرفة نوم و صالة و مظبخ و دورة مياة اعزكم الله تبدا من 800 دولار في الشهر
    الاستديو مطبخ و دورة مياة اعزكم الله و غرفة كبيره هي الصاله و هي مكان النوم تبدا من 700 بالشهر
    بد روم غرفة نوم و دورة مياة اعزكم الله تبدا من 550 دولار بالشهر

و عفوا و اي شي مو واضح لكم او اي معلومة تحتاجونها ارسلو لي رسالة و ما اقصر معك ان شاء الله

يتبع ..
    يعطيك الف عافيه
    طيب بالنسبه لهذي الشقق الي كتبت عنها الاسبوعي والشهري (
    chase crossing)
    تجي مآثثه ولا لا ؟ وهل اقدر اجحز اون لاين او اكلمهم فون من السعوديه علا اساس اول مااوصل اروح لشقتي علا طول ؟
    7 "
  2. الاسبوعي موثثه كل شي بسسس تجي وتنام
    اما الشهري تجيب لك سرير و تلفزيون و نهاية كل شهر تدفع فاتورة الكهرباء بسسس ...

الاسبوعي اتوقع في حجز عن طريق النت
    الشهري هذا رقمهم : 0015416364612 او 0015416364672
    كلميهم و استفسري بـنفسك قولي ابغى احجز بس اتوقع لازم تدفعين لهم عشان يحجزون لكـ م ادري ممكن يخلونك تدفعين لهم عن الطريق الفيزا ياخذوا رقمها و يخصموا منها و ممكن لازم شيك و شخص يعبي لك بياناتك

الاوراق اللي يطلبونها الشهري من الان اقولها لك عشان اذا جيتي تبغي تحجزي لهم صورة من الجواز عشان البيانات و ضمان مالي بـمبلغ يغطي ست شهور و الشهر الواحد يكلف استوديو 795 و البد روم يكلف تقريبا 850 الى 900

و توصلوا بالسلامـة ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الله يجزاك خير على ماقدمت من مساعدة
    اخوي انا ارسلتله وتأخر على الرد كيف اخليهم يعجلون علي
    وهل السكن مع عائله احجزه انا الان ام ان المعهد يحجز لي واذا كان انا احجز العائله كيف احجز
    مشكوووووور الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المشرافي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الله يجزاك خير على ماقدمت من مساعدة
    اخوي انا ارسلتله وتأخر على الرد كيف اخليهم يعجلون علي
    وهل السكن مع عائله احجزه انا الان ام ان المعهد يحجز لي واذا كان انا احجز العائله كيف احجز
    مشكوووووور الله يوفقك
    هلا اخوي محمد المعهد يدرلك عائله بسس لما تكلم المعهد تقولهم لانو في اوقات معينه للتقديم ،، اما اذا انت تبي تقدر تدور بموقع كريقلست عن العائله اللي تبي ،،
    وتقدر تتواصل معهم.. الموضوع سهل ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DannaM
    يعطيك الف عافيه
    طيب بالنسبه لهذي الشقق الي كتبت عنها الاسبوعي والشهري (
    chase crossing)
    تجي مآثثه ولا لا ؟ وهل اقدر اجحز اون لاين او اكلمهم فون من السعوديه علا اساس اول مااوصل اروح لشقتي علا طول ؟

اضافه على السكن اللي حطه الاخ دفرنت ،،

فيه سكن ثاني جيد وقريب من الجامعه ومؤثث بالكامل ،، حتى فواتير الكهرب والمويه والنت والزباله (اكرمكم الله) مدفوعه ،،
    زي ما قال ادخل ونم ،،

وشهري بدون عقد ،، وانا اششششوفها جدا مناسبه للجدد لآنها قررريبه مرره من الجامعه ،، وعندها كل االلي تبيه تقريب ،، لللجامعه مشي 7 دقايق وبالباص 5 دقايق لوسط الجامعه تقريبا،،
    اسم السسكن franklin village وهذا رقمهم ،، 0015413427463 وسعر الغرفتين وصاله ب٩٥٠ على ما اعتقد ،،

وبصص ،، نقطه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo.a.j
    اضافه على السكن اللي حطه الاخ دفرنت ،،

فيه سكن ثاني جيد وقريب من الجامعه ومؤثث بالكامل ،، حتى فواتير الكهرب والمويه والنت والزباله (اكرمكم الله) مدفوعه ،،
    زي ما قال ادخل ونم ،،

وشهري بدون عقد ،، وانا اششششوفها جدا مناسبه للجدد لآنها قررريبه مرره من الجامعه ،، وعندها كل االلي تبيه تقريب ،، لللجامعه مشي 7 دقايق وبالباص 5 دقايق لوسط الجامعه تقريبا،،
    اسم السسكن franklin village وهذا رقمهم ،، 0015413427463 وسعر الغرفتين وصاله ب٩٥٠ على ما اعتقد ،،

وبصص ،، نقطه
    مشكور اخوي مره مواصفاتها حلوة وان شالله بكلمهم واحصل شقه علا الوقت الي ابيه
    الله يوفقك ويسهل لك امورك ان شالله انت والاخ دفرينت .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة differeNt-8
    الاسبوعي موثثه كل شي بسسس تجي وتنام
    اما الشهري تجيب لك سرير و تلفزيون و نهاية كل شهر تدفع فاتورة الكهرباء بسسس ...

الاسبوعي اتوقع في حجز عن طريق النت
    الشهري هذا رقمهم : 0015416364612 او 0015416364672
    كلميهم و استفسري بـنفسك قولي ابغى احجز بس اتوقع لازم تدفعين لهم عشان يحجزون لكـ م ادري ممكن يخلونك تدفعين لهم عن الطريق الفيزا ياخذوا رقمها و يخصموا منها و ممكن لازم شيك و شخص يعبي لك بياناتك

الاوراق اللي يطلبونها الشهري من الان اقولها لك عشان اذا جيتي تبغي تحجزي لهم صورة من الجواز عشان البيانات و ضمان مالي بـمبلغ يغطي ست شهور و الشهر الواحد يكلف استوديو 795 و البد روم يكلف تقريبا 850 الى 900

و توصلوا بالسلامـة ..
    الله يسلمك يارب
    ارسلت لك عالخاص رد علا رسالتك بس مادري جاك ولا لا لانو من الايباد وشيكت عالصادر مالقيت المسج /:
    طيب بالنسبه للاسبوعي كيف اوصل لموقعهم ياريت تقدر تعطيني الموقع تبعهم
    والضمان الي قلت عنه للشهري لازم من حسابي الشخصي ولا عادي من اي احد ؟ :")
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DannaM
    الله يسلمك يارب
    ارسلت لك عالخاص رد علا رسالتك بس مادري جاك ولا لا لانو من الايباد وشيكت عالصادر مالقيت المسج /:
    طيب بالنسبه للاسبوعي كيف اوصل لموقعهم ياريت تقدر تعطيني الموقع تبعهم
    والضمان الي قلت عنه للشهري لازم من حسابي الشخصي ولا عادي من اي احد ؟ :")
    اي شي اهم شي شخص يقرب لكـ و المسج وصل و رديت عليه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo.a.j
    هلا اخوي محمد المعهد يدرلك عائله بسس لما تكلم المعهد تقولهم لانو في اوقات معينه للتقديم ،، اما اذا انت تبي تقدر تدور بموقع كريقلست عن العائله اللي تبي ،،
    وتقدر تتواصل معهم.. الموضوع سهل ،،
    ارسل للجامعة اقول لهم يحجزون لي عائله ولا كيف

الله يجزاك بالخير ويوفقك وترجع بالشهادة
    شكرا من الاعماق
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.