الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    اخ كنت احبك عندي استفسار
    اذا كنت رايحة لاريزونا - تيمبي

اي افضل خطوط طيران لها؟
    والافضل انها تودي دايركت لمطارها علطول؟

شكراً لك ..،

من وجهة نظري الأفضل الخطوط السعودية على لوس انجلوس بعدين فينكس
    الدايركت فيه البريطانية تطلع من الرياض او جدة على لندن ثم فينكس مباشرة
    لكن كثير يقولون الكراسي ضيقة والطيران مش ولا بد مقارنة بالسعودية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    السلام عليكم

ودي اسجل بجامعه asu بكالوريس بس مدري هل الخطوات سهله ولا اروح مكتب ؟ واذا واحد عنده خبره ابيه يساعدني لاهنتوا
    التقديم مو معقد
    بس اتبع الخطوات واستخدم قوقل للترجمة اذا مافهمت شئ
    حرام تخسر فلوسك على مكاتب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussam88
    السلام عليكم.. اخوتي الاعزاء.. استفسر عن تخصيص Biochemistry دكتوراه متوفر واذا متوفر كيف احصل على قبول من الجامعات وبطريقة سريعة.... اخوكم حسام عراقي وسني من تكريت..

هلا فيك أخوي
    التخصص موجود في الجامعة لمرحلة الدكتوراة
    بالنسبة للقبول لازم تستوفي كامل الشروط ولا يوجد قبول مشروط للماستر او الدكتوارة

هذا رابط التخصص
    https://webapp4.asu.edu/programs/t5/...graduate/false
    7 "
  3. [
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    - - - مشاركة محدثة - - -

التقديم مو معقد
    بس اتبع الخطوات واستخدم قوقل للترجمة اذا مافهمت شئ
    حرام تخسر فلوسك على مكاتب

طيب وش طريقة القبول المشروط ؟ هل اقدم للجامعه وبعد مايقبلوني اسجل بالمعهد التابع للجامعه ولا كيف ؟ لان ودي ادرس بالبدايه لغه ست شهور وبعدين على بداية الترم الاول من السنه الجاية ان شاء الله ادخل الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    [

طيب وش طريقة القبول المشروط ؟ هل اقدم للجامعه وبعد مايقبلوني اسجل بالمعهد التابع للجامعه ولا كيف ؟ لان ودي ادرس بالبدايه لغه ست شهور وبعدين على بداية الترم الاول من السنه الجاية ان شاء الله ادخل الجامعه
    القبول المشروط لمرحلة البكالوريوس فقط وتقديم الجامعة مستقل عن المعهد
    تقدر تقدم عليهم مع بعض .. قبول المعهد مايطول بالعادة اما الجامعة يأخذ من اسبوعين الى شهر ونص تقريباً
    دخولك للجامعة يعتمد على لغتك وانهاء المعهد او الحصول على الدرجة المطلوبة في الآيلتس او التوفل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    القبول المشروط لمرحلة البكالوريوس فقط وتقديم الجامعة مستقل عن المعهد
    تقدر تقدم عليهم مع بعض .. قبول المعهد مايطول بالعادة اما الجامعة يأخذ من اسبوعين الى شهر ونص تقريباً
    دخولك للجامعة يعتمد على لغتك وانهاء المعهد او الحصول على الدرجة المطلوبة في الآيلتس او التوفل
    ايه انا مرحلة بكالوريس وابي قبول مشروط هل هذي الخطوات للحصول على القبول المشروط صحح لي لو في غلط

اعبي ابلكيشن الجامعه واسدد رسوم الابلكيشن وارسل لهم الجواز والشهادة وشهادة البنك وفي خيار بالابلكيشن حق التوفل او الايلتس احط اني ما اختبرت بعدين لاخلصت من التسجيل في الجامعه اسجل بالمعهد ؟

تحديث:

عبيت الابلكيشن وسددت الرسوم 60$ وقبلها ارسلت ايميل انوا ابي قبول مشروط بجامعتكم وعلى ان ادرس بالمعهد التابع لكم وكذا.

هل ارسل الشهادة لهم الحين ؟ وعلى اي ايميل ارسله ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

بدخل بالموضوع على طول

انا متخرج من الثانوي وابي اسجل بجامعه asu تخصص Aerospace Engineering (Aeronautics وابي قبول مشروط منها

رحت مكاتب اللي يقول مانسوي واللي يقول مب متعاقدين مع الجامعه وكذا.

اليوم عبيت الابلكيشن حق الجامعه وسددت الرسوم حقتها. طلبوا الشهادة فمدري ماعرفت كيف ارسلها. هل ارسلها للعنوان البريدي حقهم ولا كيف ؟

لا هنتوا ابي واحد يكون معي بخطوات التسجيل وكذا وابد له حقه ان شاء الله + دعوه بظهر الغيب

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    ايه انا مرحلة بكالوريس وابي قبول مشروط هل هذي الخطوات للحصول على القبول المشروط صحح لي لو في غلط

اعبي ابلكيشن الجامعه واسدد رسوم الابلكيشن وارسل لهم الجواز والشهادة وشهادة البنك وفي خيار بالابلكيشن حق التوفل او الايلتس احط اني ما اختبرت بعدين لاخلصت من التسجيل في الجامعه اسجل بالمعهد ؟

تحديث:

عبيت الابلكيشن وسددت الرسوم 60$ وقبلها ارسلت ايميل انوا ابي قبول مشروط بجامعتكم وعلى ان ادرس بالمعهد التابع لكم وكذا.

هل ارسل الشهادة لهم الحين ؟ وعلى اي ايميل ارسله ؟
    طريقة التقديم تعبي الأبلكيشن الخاص بالأنترناشيونال ستيودنت وبعد ماتدفع الرسوم بيرسلون لك عنوان ترسل عليه الطلبات
    الطلبات هي .. شهادة اول وثاني وثالث ثانوي + الضمان المالي + صورة من الجواز
    وبما انك انترناشيونال ستيودنت وما ارسلت شئ يثبت انهاء اللغة راح يعطوك قبول مشروط
    7 "
45 من 85 صفحة 45 من 85 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.