الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــــــــــــــــohioـــــــــــــــــــات

شـــــــــــــــــohioـــــــــــــــــــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صبااااح الخير ...كيفكم عساكم بخير

بدوون اي مقدماااات سؤااال سرررررررررريع وش راايك بجامعة كليفلاند

<<<< نصحوني فيهاا وحااابه اعرف عنهاا اكثر متخوفه وقرأت البعض ينصح من الولايه وانها تخووف اسعفووني؟؟؟؟ وش الحل لاني بقدم ع الماستر

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز ردووووو علي ؟؟؟؟ الله يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dall3
    صبااااح الخير ...كيفكم عساكم بخير

بدوون اي مقدماااات سؤااال سرررررررررريع وش راايك بجامعة كليفلاند

<<<< نصحوني فيهاا وحااابه اعرف عنهاا اكثر متخوفه وقرأت البعض ينصح من الولايه وانها تخووف اسعفووني؟؟؟؟ وش الحل لاني بقدم ع الماستر

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ردووووو علي ؟؟؟؟ الله يوفقكم

يالله صباح الخير بدون مقدمات ليش الاخت تبي تكفخنا

تمت اجابة السؤال

موفقه
    7 "
  3. السلام عليكم..
    الله يعطيكم العافية جميعاً , حقيقة شدني الموضوع وطرحكم الكريم واتحمست اني اسجل بالمنتدى علماً بأني كنت اتصفح منذ فترة بدون تسجيل.
    اولا اشكر صاحب الموضوع وكافة الاخوان المشاركين وكان الله في عوننا جميعاً.
    ثانياً حبيت استفسر بخصوص المعاهد حيث اني ( خلاص بقلب كلام عامي مررة مو جي معايا اللغة الفصحى )
    انا بإذن الله استى صدور التأشيرة من السفارة الامريكية انا واختي المبتعثة وانشالله راح تكون وجهتنا الى ولاية اوهايو مدينة سنسناتي وبالتحديد معهد els التابع لجامعة سنسناتي ..
    فأرجوا من أي احد عندو فكرة عن المدينة بوجة عام وعن المعهد بوجة خاص لانو بصراحة كتير ناس يقولوا المعهد دا مو تمام بس في المقابل في شوية ناس يقولوا المعهد كويس والواحد بصراحة محتار بس في الاخر هوا رايح رايح يايعلموني انقلش او اعلمهم عربي براحتهم عاد ههههههه،، بالله اللي عندو اي فكرة عن المعاهد الجيدة بنفس المدينة يعطيني فكرة علشان اغير المعهد اول مااوصل بس يقولي اسباب مقنعة عن المعهدين .. وجزاكم الله خير
    ايوا نسيت شي اعتقد في وحدة من الاخوات المبتعثين رايحة لسنسناتي في يوم 4 شهر 5 اسمها شكولاتة او شي زي كدة والله نسيت بس ياريت تتكرم اختنا الفاضلة وتخبرنا كيف كانت رحلتها وماهي الانطباعات الأولية اللي اتكونت عندها عن مدينة سنسناتي وعن المعهد اذا بدت الدراسة فيه وربنا يوفقك ياشيخة.. ( انتم السابقون ونحن اللاحقون انشالله )
    استودعكم الله..
    7 "
  4. درب السلامة انشالله اخت شوكلاتة..
    عسى ربي ييسر امورك انشالله ولاتنسينا هناك خبيرنا ايش صار معاكي ،، ادري انك راح تكوني مشغولة ومحتاسة الله يعينك بس اول ماتحصلي فرصة ياليت تفيدينا والله يوفقك ومثل ماسمعنا اخبار مو حلوة عن سنسناتي كمان سمعنا اخبار حلوة وتبقى التجربة الشخصية خير برهان
    اتمنى لكي رحلة موفقة
    فمان الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اخوي علاوي قبل لا اقولك اي شي بعلمك شي كلمه ( انتم السابقون ونحن اللاحقون انشالله ) لا تقال الا عند الزياره من قبور المسلمين والبعثه نعم من نعم الله علينا وعمموما الله ويفق وصدقني اوهايوا والله حلوه يكفي طيبة احلها وناسها شوف انا تقريبا لفيت الولايات الامريكيه بنسبه 80 &#37; اموت واعشق اوهايوا مع العلم اني ما كنت من سكانها كنت عايش بين نيويورك فتره قصيره وبعدها شيكاغو 3 سنيين فيه ناس مدحت سنسناتي وفيه ناس ذمتها لكن في قناعتي الشخصيه انت تجعل من المكان جنه او نار انا مريت في سنيناتي تقريبا يوم في الاسبوع لمده 4 شهور لان عندي فيها كان موعد يوم في الاسبوع بالنسب لي روعه المناظر مع العلم ماالتقيت ولا عربي فيها مجرد مسلمين من المغرب موريتتنانيا وفيها منطقه جنن وفيها مسجد كبير ومكانه خرافه

اختي شكولاته تنويرين اوهايوا عمموما بس ادعي لي نا في الطياره لنفسك ولاخوانك وخواتك المغتربين والمغتربيات

موفقييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياااحلوييين كليجاااااااااااااااا قصدي سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dall3
    وولــوو اخ عااشق ؟؟محشووووم

<< اصلاً ما تقدر تكفخ فار خل عنك بس ؟؟؟

يسلمووووووووو ع الردووود الله لا يحرمنا بجد شعب ولا احلىى الله يوفقكم ياااااااااااااااااااااااارب
    حسافه يعني طلعتي خوافه لكن استعيني بالله والله يوفقك ويكتب لك الخير

سلاااااااااااااااام
    7 "
9 من 143 صفحة 9 من 143 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.