الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع طلاب ولاية تكساس مدينة لوبوك(جامعة تكساس تك لتقنية)

جميع طلاب ولاية تكساس مدينة لوبوك(جامعة تكساس تك لتقنية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة 1409
    السلام عليكم اخ حسن العكفي
    انا رايحة مع الوالد ان شاء الله ، ارسلت للملحقية انهم يجيبولي قبول من المعهد ولسه ما ردولي تنصحني اراسل المعهد بنفسي ولا الافضل استنى وانا معهدي هو Intensive English Program ( ELS
    يارب يكون نفس المعهد لانو ما اعرف احد هناك ، بالنسبة للسكن كيف ايجاراتهم لاني دورت ولقيت معظمها فنادق ، لو تعرف شقق بكون شاكرة لك .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخت محبة
    والله الجامعة علي حسب ما بحثت قوية ومرة ممتازة انا وزوجتي قدمنا علي معهد الجامعة الاكاديمي مو التجاري التجاري هذا توهم فتح فرع لة في الجامعة اول ماكان لهم فرع فيها ورح يبدون في شهر 7 اعتقد لانهم ارسلولي اني ادخل فيه ومارضيت كنت ابغا المعهد الاكاديمي والحمدلله توفقنا وارسلولي اوراق القبول I -20في اقل من شهر وكمان عشان اجازة الكريسمس عندهم ولا ما يتاخرون هم في الرد وصرحة جدا ناس رايقية في تعاملهم ومتجاوبين جدا معهدنا يبدا في شهر مارس ان شالله السكن فية كثير مابين 750 الي 1200 دولار طبعا هذا كلة علي حسب بحثي في النت واتصلت علي بعض الشباب وماقصرو انا الي كاسر ظهر الروضة هناك غالية جدا عندي طفلين وربنا يعينا وياك واذا احتجتي شي انا في الخدمة
    موفقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    طيب عندي استفسار الجامعة تعطي قبول مشروط؟
    هل فيها قسم risk management?
    للاسف يا سهام الجامعة جدا قوية لدرجة انها ماتعطي قبول مشروط بس افضل لك انك تاخذي قبول في معهد الغة تبع الجامعة وتشوفين اذا الجامعة والحياة ناسبتك او تقدري بعد المعهد تشوفي جامعة كويسة علي حسب اختياراك اذا كنتي ماستر اما اذا بكالوريوس الله يعينك لازم يكون عندك قبول مشروط ماينفعك قبول معهد لحالة
    موفقة
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخت محبة
    والله الجامعة علي حسب ما بحثت قوية ومرة ممتازة انا وزوجتي قدمنا علي معهد الجامعة الاكاديمي مو التجاري التجاري هذا توهم فتح فرع لة في الجامعة اول ماكان لهم فرع فيها ورح يبدون في شهر 7 اعتقد لانهم ارسلولي اني ادخل فيه ومارضيت كنت ابغا المعهد الاكاديمي والحمدلله توفقنا وارسلولي اوراق القبول I -20في اقل من شهر وكمان عشان اجازة الكريسمس عندهم ولا ما يتاخرون هم في الرد وصرحة جدا ناس رايقية في تعاملهم ومتجاوبين جدا معهدنا يبدا في شهر مارس ان شالله السكن فية كثير مابين 750 الي 1200 دولار طبعا هذا كلة علي حسب بحثي في النت واتصلت علي بعض الشباب وماقصرو انا الي كاسر ظهر الروضة هناك غالية جدا عندي طفلين وربنا يعينا وياك واذا احتجتي شي انا في الخدمة
    موفقة[/QUOTE]

شكرا يعطيك العافية
    اخ حسن وصلني الضمان المالي على معهد Texas Tech University (Intensive English Program ) في مدينة لوبوك من فين اعرف مواعيد دراستهم للغة ، وهل هذا المعهد اكاديمي ولا تجاري .
    حتعبك معايا . بس انا راسلت الملحقية على اساس هذا المعهد التابع لهذه الجامعه بس انا اخترت موعد الدراسة مو من موقع الجامعة من موقع ثاني ، شكله كل شغلي غلط الله يستر .
    ساعدني اخ حسن واللي عنده معلومه لا يبخل علي الله يسعدكم .
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخت محبة
    موفقة[/QUOTE]

شكرا ويعطيك العافية
    حابه اعرف قدمت على الفيزا ولا لسه وكم تاخد وقت عبال ما تطلع التاشيرة .يعني الي في ذي حالاتي لازم يسال عن الوقت الباقي .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

أنا باذن الله سابدأ دراستي في هذه الجامعة في سبتمبر
    ياريت لو يعطينا احد معلومات اكثر عن المدينة والسكن وغيره
    وان شاء الله نتشرف ونتعرف بكم في الجامعة ان شاء الله

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.