الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع طلاب ولاية تكساس مدينة لوبوك(جامعة تكساس تك لتقنية)

جميع طلاب ولاية تكساس مدينة لوبوك(جامعة تكساس تك لتقنية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Impossible
    السلام عليكم
    حبيت اسألك اخوي حسن اذا قدمت على موعد السفاره او لا, لأن انا دراستي بشهر مارس ولسى ما قدمت على السفارة واخاف تتأخر الفيزا و اضطر أأجل الدراسه
    وشكرا
    قدمت الحمدلله وموعدي يوم السبت القادم ان شالله 4 فبراير
    اذا امورك تمام وكل شي خالص معك قدم ع الفيزا لان المواعيد اعتقد فيها شوي مشكلة
    موفق خير اخوي
    7 "
  2. مساء الخير
    دراستي في 19 مارس في مدينه لوباك نفس الجامعه
    سوالي | متى الوقت المناسب لتواجد في المدينه و المبلغ المناسب لتيسير الامور الماديه علما
    مبتعث على حساب جامعه الملك سعود
    ولكم مني التقدير و الاحترام
    دمتم بخير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ اكاديمي
    مساء الخير
    دراستي في 19 مارس في مدينه لوباك نفس الجامعه
    سوالي | متى الوقت المناسب لتواجد في المدينه و المبلغ المناسب لتيسير الامور الماديه علما
    مبتعث على حساب جامعه الملك سعود
    ولكم مني التقدير و الاحترام
    دمتم بخير .
    انا حاليا في امريكا .. في هيوستن قريب من مدينتكم ,, قدمت على نفس الجامعه ف الله يسهل ..
    مالك بالطويله ,, اذا دراستك تبدا الاثنين حاول تكون هناك من الاربعاء الي قبل علشان تشوف المدينه وتشوف امور سكنك وتقدم اوراقك وتفتح حسابات ولا تخلي معك مبلغ كثير بالذات اذا معك فيزا من بنك .. 1000 دولار اذا معك فيزا و 2000 اذا لا , بس للمعلوميه الي يشيل كاش هنا يحسونه ملك .. ف كانك اخذت كااش لا تخليه معك طول الوقت .. انا ما اخوفك بس لانهم هنا ما يستعملون كااش ويستغربون الي يشيل كاش لان كل شغلهم بالبطاقات ,, واتمنى لك رحله سعيده D:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lx_470
    انا حاليا في امريكا .. في هيوستن قريب من مدينتكم ,, قدمت على نفس الجامعه ف الله يسهل ..
    مالك بالطويله ,, اذا دراستك تبدا الاثنين حاول تكون هناك من الاربعاء الي قبل علشان تشوف المدينه وتشوف امور سكنك وتقدم اوراقك وتفتح حسابات ولا تخلي معك مبلغ كثير بالذات اذا معك فيزا من بنك .. 1000 دولار اذا معك فيزا و 2000 اذا لا , بس للمعلوميه الي يشيل كاش هنا يحسونه ملك .. ف كانك اخذت كااش لا تخليه معك طول الوقت .. انا ما اخوفك بس لانهم هنا ما يستعملون كااش ويستغربون الي يشيل كاش لان كل شغلهم بالبطاقات ,, واتمنى لك رحله سعيده D
    :
    شاكر و مقدر جهودك ... وفقك الله
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الى جميع اخواني و اخواتي,
    معكم المهند علي الغامدي رئيس النادي السعودي في جامعة تكساس تيك , هذا رقم جوالي لمن يريد الاستفسار 0018064019226
    اذا لم يتم الرد, الرجاء ارسال رساله توضح انه تم الاتصال من اجل الاستفسار و المساعده و سوف اقوم بمعاودة الاتصال ان شاء الله, اذا لم يتم ارسال رساله توضيحيه فلن استطيع تقديم المساعده.

ايضا هذا جروب النادي في الفيسبوك https://www.facebook.com/groups/saudi.TTU/
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب بروح لمريكاء في ولاية تكسا س ادرس هندسة حاسب ولالكترونيات وكيف الولاية حلوه
    اول شي بدرس على حسابي الخاص كم المصاريف السكن والمواصلات لين احول على حساب الدولة

وكيف دراست هندسة الا حاسب حلوه
    ابي فزعتكم ياشباب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوكم ولد السعودية
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.