الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((تجمع طلاب ولاية تكساس)))

(((تجمع طلاب ولاية تكساس)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الي جميع الإخوة والاخوات، أريد تأجير شقتي لمدة شهرين من تاريخ ١٧/ ٦/ ٢٠١٢ إلى تاريخ ٢٥/ ٨ /٢٠١٢
    الشقة في دالاس و مكونه من غرفتين وصاله كبيرة و حمامين ومؤثثة بالكامل من غرف نوم و كنب و غرفة طعام و تلفزيون و يوجد لدي القنوات الفضائية العربية و إنترنت . موقع المبني آمن جدااا و نظيف و فخم.
    يوجد بجانب المبني المطاعم و البقالات العربية و المسجد و Bank of America و كروجر و مطاعم الوجبات السريعة

لمن لديه الرغبه في الإستئجار ف الشقه جاهزة

لمن يرجوا التواصل، الرجاء الاتصال علي الرقم:
    469-888-3534

أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني :-
    Smoooha2006@hotmail.com

العنوان
    430 E Buckingham Rd

Richardson TX , 75081
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal Gs
    السلام عليكم جميعا ,

خدمة يا شباب انا طالب توني مبتعث وحاليا ادرس في معهد اللغة في ولاية ميزوري , وافكر جديا بالتحويل الى ولاية تكساس في مدينة سان انتونيو بعد الترم الصيفي هذا مباشرة ( النحشـة ) , وتكون دراستي في FALL 2012
    ابي خدمة من الطلبة الي يدرسون في جامعة ( UNIVERSITY OF TEXAS AT SAN ANTONIO )

أنا عندي ضمان مالي بغرض القبول للمعهد والجامعة ( ماجستير ) لهذه الجامعة من الملحقية , بس مااختبرت ال ILETS ولا ال TOFFEL الى الأن وأكيد ماختبرت ال GMAT الى الان

المطلوب من الاخوة الي يدرسون فيها : أبي اعرف كيف الطريقة ( بالتفصيل الممل ) ولا عليكم امر الي اقدم فيها للمعهد وكيف اعطيهم بيانتي هل أسجل من جديد أو يعتبروني محول من معهد اخر وياخذون بياناتي من المعهد الحالي بعدين يصدر لي I-20 جديد . اي واحد من الاخوة الي قدمو بنفسهم عن طريق موقع الجامعة أو الاتصال عليهم يفيدنا بتجربته علشان أقدم لهم والله يجزاه الخير ولا يحرمه من الاجر والفائدة للجميــع .

والمهم اني ناوي ااقدم قبول مشروط ماجستير من نفس الجامعة , كيف الطريقة انا عندي خلفية بسيطة ولا راح اتعب احد بأذن الله ,

تقبلو تحياتي ,,
    مع شكري الكبير لصاحب المنتدى والاعضــاء المتفاعلين لخدمة الطلبة

ياريت احد يرد بليز ويفيدنا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صبحكم الله بالنور والسرور
    اخوي ناوي يجي على تكساس كمرافق وناوي يدرس في

Alpha Tango

السؤال :

ما هي إجراءات التقديم ؟ وايش طلباتهم ؟ والاوراق اللي يحتاجونها ؟

كم مستوى يحتاج في اللغة ؟

هل هو معتمد أم لا ؟

أين موقعه في تكساس , وما أرخص المساكن القريبة منه , والحضانات أيضا ؟؟

ألف شكر مقدما , والله ولي التوفيق
    7 "
22 من 32 صفحة 22 من 32 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.