الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((تجمع طلاب ولاية تكساس)))

(((تجمع طلاب ولاية تكساس)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب انا عندي موضوع شويه ملخبطني وارجوكم تفودوني

انا دلحين بطلع ادرس على حسابي الخاص
    ولقيت معهد الداون تاون في هوستون بس لما شفت في الوزاره المعهد طلع مغلق بسبب التكدس

سوالي-- هل لو رحت المعهد هذا ودرست فيه كم شهر وقدمت على البعثه يقبلوني ولا لا ممكن يقولولي الوزاره ما حنقبلك بسبب المعهد مغلق ؟

7 "

2. اثاث بسان انتونيو تكساس

كنب قطعتين / طاولة تلفزيون 3 طولات قهوة / ابجورتين طويلة / ابجورتين قصيرة سرير كوين / ستارة / دولاب صغير / مراية طاولة طعام مع اربع كراسي وللعلم الاثاث شارية جديد واستعمالي 8 شهور عائلة بدون اطفال .
    للاستفسار 2109957577
    7 "
  3. اخواني الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا طالب عراقي مبتعث والملحقية الثقافية بعثتلي رابط جامعة نورث تكساس محصلين منه قبول ابتدائي وراسلتهم وجاي اكمل اجراءات القبول بمعهد اللغة
    الحقيقة اني متابع لهذا الموقع من زمان وبودي انظم الى عائلتكم الكريمة وحاب اسمع منكم شي بسيط عن هذه الجامعة وعن مدينة دينتون بصورة عامة للي عايش فيها
    وتحياتي للجميع
    اخوكم حسين الخالد
    العراق/صلاح الدين
    7 "
  4. شباب ترا فيه جامعات تقبل على 4:30 وعلى 5 فاللي قد اختبر ولا يبغا يعيد اختبار الايلتس ولا ماقدر يجيب اكثر من هاي الدرجه يقولي بس واعطيه اسماء الجامعات

اللي تقبل بهاي النسبه،وبالتوفيق للجميع ، واتمنى تدعون لي في ظهر الغيب جزاكم الله خيد،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    ياشباب وبنات تكساس

ايش اخبار واسعار الحضانات عندكم

مرحبا اخوي انا اعرف حضانه في تكساس اذا حاب ممكن تتواصل معي ع الايميل RETAJ66@YAHOO.COM

لان الرسائل الخاصه ماتفتح معي بالموقع لان مشاركاتي قليله

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن قبعان
    شباب ترا فيه جامعات تقبل على 4:30 وعلى 5 فاللي قد اختبر ولا يبغا يعيد اختبار الايلتس ولا ماقدر يجيب اكثر من هاي الدرجه يقولي بس واعطيه اسماء الجامعات

اللي تقبل بهاي النسبه،وبالتوفيق للجميع ، واتمنى تدعون لي في ظهر الغيب جزاكم الله خيد،
    تكفى ساعدني وقولي وش الجامعات الي تقبل ٥
    ترى انا ماستر وابغى احول لجامعه تقبل ٥ باسرع وقت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam Ad
    تكفى ساعدني وقولي وش الجامعات الي تقبل 5
    ترى انا ماستر وابغى احول لجامعه تقبل 5 باسرع وقت
    جامعة سان انتونيو تقبل خمسه الى الفل 2013 وبيرتفع الى سته ونص. يعني يمديك تلحقين ان شاء الله وانتي تخصصك تعليمي يعني بدون جيمات ولا جي ار اي.
    في جامعة ثانيه تقبل خمسه في هيوستن اسمها سان توماس .. حاليا مقفله... بس اذا قفلت بوجهك كل الحلول خوذي منهم قبول وارميه في وجه الملحقيه
    وقولي ماعندي غيره. ولا هاتوا لي قبول.

وفيه جامعه ثالثه مايحضرني اسمها الان بس برى تكساس قريبه من واشنطن بعد تقبل خمسه في الايلتس وبدون جيمات .. لو حبيتي جبت لك اسمها

جامعة سان انتونيو مقفله من سنه تقريبا وكل سمستر اشوف وجيه جديده. معناه الملحقيه قاعدين يقبلون في الجامعات المقفله.
    واي مساعده حاضرين
    7 "
23 من 32 صفحة 23 من 32 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.