الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب مدينة سنسناتي وجامعة (CiNCiNNati)

لطلاب مدينة سنسناتي وجامعة (CiNCiNNati)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة الله يوفقني
    السلام عليكم.............
    مشكور لاهتمامك وحابه اسال عن شقه مناسبه مكونه من غرفه وصاله ومطبخ وحمام بمنطقه حلوه وامانه وفيها عرب...واذا اغرب التواصل معك غن طريق ايميل زوجي او اي طريقه تناسبك
    مشكور وما قصرت
    اممم ابشري اختي ارسلي الاميل علي الخاص او اي وسيله اتصال وقبل ماتجون انشالله اكون سويت لكم برنت عشان الشقه واول ماتجون المطار لو حابين اعطيكم رقم تكسي او اي شي من فنادق انا حاظر وهذا اقل واجب انتم اهلي والناس لناس .
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي ولد الارلنديه او اي شخص يعرف عن المعهد والجامعه سينسيناتي

انا انشالله راح يجيني قبول من المعهد اللي هو ELS بعد ثلاث ايام بالكثير وجامعه سينسيناتي مقدم عليها وانتظر الله يعين
    سؤالي الاول - كيف مستوى المعهد ؟ لاني قريت انك تمدح المعهد مأدري انت تقصد اللي في حرم جامعه سينسيناتي!!!

سؤالي الثاني - السكن مع العائله كم تكاليفه ؟

سؤالي الثالث - انا راح ادرس على حسابي وابي افتح ملف في الملحقيه هل لازم قبول الجامعه او عادي اسافر واذا جاني قبول الجامعه اقدمه بعدين ؟

والله يعطيك العافيه وماقصرتو على ردودكم اللي افدتونا فيهااااااااااااااااااااااا
    7 "
  3. المعهد اول كان ماشي حاله لاكن هالوقت تحسن كثير وصار ممتاز
    اما السكن مع العائله يكلفك 850 وقل للمعهد يظبط لك سكن من قبل لاتجي عن طريق المكتب
    اما الملف بيفتحون لك لاكن ماراح يرسلون اوراكم للوزاره الا لما تكتمل اوراقك
    واي استفسار انا بالخدمه ^_^ وصدقني ترا الامور سهلات جداا ولاتشيل هم توكل ع الله
    7 "
  4. لاهنت يـا ولد الارلنديه على الرد المطمن انشالله

ممكن تضيفني عندك في الايميل ( مشاركاتي تحت الـ30 مأقدر ارسل رساله خاصه ) حاب استفسر منك عن بعض المعلومات لأن سفرتي قربت على سينسيناتي

هذا ايميلي Ping-ksa على الهوتميل

!! المعذره ياداره المنتدى والمراقبين بـس الضروره لها احكام !!

تحياتي للجميع,,
    7 "
  5. السلام عليكم

ممكن اللي يدرس في جامعة اكزافير (XAVIER UNIVERSITY)
    يشرح لنا اي شي عن هالجامعة ويعطينا معلومات عنها، انا راح ادرس فيها ماجستير ادارة اعمال ان شا الله
    يا ليت أي أحد عنده معلومات عن هالجامعة يقول لنا عنها وشكرا
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.