الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغى يعرف ايش هوا الضمان المالي << يتفضل هنا

اللي يبغى يعرف ايش هوا الضمان المالي << يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طبيبه اسنان مقدمه المرحله الرابعه الى بريطانيا
    عندي فيزا وعندي قبول لغه
    بس الى الان ما جبت قبول دراسي من ماستر او زماله والوزارة رافضه تعطيني قرار الابتعاث من غير قبول لاني طبيبه

وعشان انقبل في اي برنامج احتاج الى الضمان المالي لان كل الجامعات تطلبوا عند التقديم

هل الضمان المالي هو قرار الابتعاث

ارسلت ورقي للوزارة وضيعوا

كيف اطلب الضمان المالي لازم ارجع ارسل كل الورق حقي مرة تانيه

لاني انا من سكان جده مو الرياض ومشوار

لسه الاسبوع اللي فات كنت عندهم ومحلك سر ما عملولي شي

وشكرااااااااااااااااااااا على المساعده
    7 "
  2. اقول ياشباب بلا ضمان مالي بلا هم انا اصدر لي ضمان مالي من الوزاره لكن لم يصدر لي قرار الابتعاث قالوا لي سافر حسبي الله ونعم الوكيل فيهم واحنا نرسل لك القرار بعد ماترسل لنا ختم الدخول واراق ثانيه واتفاجئ ان الملحقيه والوزاره تقولي هذا الضمان فقط للمساعدة الطلاب بعد ما وصلت لدوله الي انا مبتعث لها طيب وش ساعدني فيه المعهد بعد شهرين استدعاني المعهد هذا الضمان مو معترف فيه عند ملحقيتك وانت تدفع المبلغ الدراسي قلت والله تعرفها لا يقوووووووووووووووووووووووولون مساعده للطلاب اي مساعده وانا الان مطلوب للمعهد لكن اسأل الله العزيز القدير ان يفقده اغلى ما يملك في دنياه الي وهقني وان يبتلى في صحته وفي عافيته لا شفاء بعدها امين الي قالي اطلع ونرسل لك الضمان ولكن يبقى الامل الكبير وهو الخالق عزا وجل
    7 "
  3. سؤؤؤؤال مهم مهم

وعااااااااااجل ابي جواب

اخواني انا عندي ضمان مالي للفيزآ

هل اذا اخذت الفيزآ اروح للوزارة وآخذ قـرار الابتعـآث ؟

ابي جووووووووووواب الله يرحم والديكم

وهل يطلبون الضمان المالي في قرار الابتعاث لان انا ضمان المالي الي عندي فيه اسم الجامعه ؟

الله يرحمك والديكمـ

ابي جووواب عاجل ما معي وقت ؟؟
    7 "
  4. ألله يعطــــــــــــيك ألعأفيه لؤلؤه

وربي لي اكثر من أسبوع أبي اعرف شو ألضمأن ألمأ لي

الله يوفقك ياشيخه روووحي في كل خطوه فائده ان شاءالله

يعني الضمان يعطونك اياه الوزاره وبعدين ترسله للملحقيه والجامعه الي تبي تدرس فيه بس ؟ وربي سهل
    7 "
  5. الضمان المالي الشخصي
    إذا كان الطالب غير مبتعث من اي جهة ويرغب الدراسة على حسابه الخاص فيتم إرسال كشف الحساب البنكي لآخر ثلاث شهور على الأقل الخاص بالطالب او الشركة التي يتم الدراسة لصالحها او ولي الأمر والذي يجب ان يشمل على مصاريف سنة دراسية واحدة على الأقل عوضا عن الضمان المالي .

الله يعطيك العافيه والله ياني حست عشان هذا اللي فوق
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.