الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقت في البعثة وهذا كل الي صار معي

الحقت في البعثة وهذا كل الي صار معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب بكالريوس
    طالب بكالريوس

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب بكالريوس كندا

طالب بكالريوس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة جاري البحث عن الجامعه
    • جاري البحث عن الجامعه
    • هندسة
    • ذكر
    • ottawa, ontario-ottawa
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقت في البعثة ولله الحمد وعقبال الاخوان والاخوات قبل ايام الحقت بدون لا واسطة ولا هم يحزنون
    ولا خليت احد يتابع اوراقي بالرياض وكلت امري لله وبفضل من الله اصبحت مبتعث ثم بدعوات الوالدين
    الله يحفظهم من اليوم الي فتحت الملف وهو مكتمل الى اليوم الي الحقت فيه مدة ما تتعدى الشهر ملفي
    طول لين ما دخل بالسيستم بالوزارة وبفترة بسيطة الحمدلله من دخول اسمي الا وانا التحقت في البعثة
    انا ومجموعة من الشباب ايام فتح ملفاتنا بالملحقية قريبة من بعض وجميعنا الحقنا والله على ما اقول شهيد
    نصيحة يا اخوان استخير ولاتتردد والي الله كاتبه بيصير انا جيت على كندا وواسطتي رب العالمين
    وما عليكم من الاشاعات والكلام الفاضي وآسف عالاطالة ولا تنسونا من دعائكم في هذي الايام الفضيلة
  2. ألله يووفقك يارب ومبروووووووووووووك الالحاق وعسى تمشي امورك مثل ماتبي ان شاء الله

لكن ياسحر البنفسج كيف ماعندك احد بامريكا وكندا ؟

يعني مامعاك محرم ولا كييف وان كان قصدك مافيه احد هناك تعرفينه

ترا 80 % من المنتدى راحو هناك ولا يدرون وش الطبخه وانا اولهم بروح باذن الله ومااعرف احد

لاتترددين بسسس

وعلم استراليا نقطه من بحر علمم امريكاااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.