الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم بااسرع وقت طلع لي امر اركاب

تكفون فزعتكم بااسرع وقت طلع لي امر اركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالق
    مالق

مبتعث مستجد Freshman Member

مالق المملكة المتحدة

مالق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة هل
    • هل
    • ادارة
    • ذكر
    • ايست بورن, ايست بورن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 28th, 2009, 11:17 AM

اخواني اعضاء هاذا المنتدى الرائع

تحيه طيبه

وابشركم بفضل الله وبدعاء الوالدين حفظهما الله تم اصدار امر اركاب وطلبو مني الذهاب الى مكتب الطيار

ابغى اعرف الان وش المطلوب مني اعمله

وكيف اقدر اخذ الضمان المالي وهل يجب علي دفع تكاليف او شهر دراسه لي في المعهد او لا

وكم الوقت المتوقع لانضمامي للبعثه؟
    وكم المصاريف المتوقعه لحين انضمامي
  2. يسعـدلي صبـاحكـ -مسـأئكـ . .

الف مبروك أخوي مالق ع حصولكـ أمر أركـاب والله يسهل لك وتنضم للبعثة أن شاءالله وترفع راس اهلكـ وتشرفهم يالغالي . .

أنت تأخذ امر اركاب وتروح للملحقية وأهم يفتحون لك ملف ويعطونك ضمان مالي موجهه للمعهد اللى انت تبيه وهالشي يوفر عليك دفع رسوم ودراسة ثلاث اشهور ع حساب الدولة والتذاكر . .

يعني حبيبي ان انت وفرت ع نفسك مصاريف المعهد لمدة ثلاث شهور والتذاكر من مصروفك الخاص . .

ولاتشيل هم بس الاهم خلك متواصل مع الرجال اللي اعطاك أمر اركاب لكي يسهل لك أنضمام للبعثه وفتح ملف بالبعثه . .

والله يوفقكـ في دراستك وحياتك , ,\

مع أطيب التحايا القلبية . .
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه اخوي عنزي الخبر

بس الي فهمته من كلامك اني ماراح ادفع تكاليف المعهد لمدة ثلاث اشهر والملحقيه هي من راح يتكفل يها

معناه اني ماراح اتحمل غير مصاريف سكني واكلي وشربي هل هذا صحيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالق
    الله يعطيك الف عافيه اخوي عنزي الخبر

بس الي فهمته من كلامك اني ماراح ادفع تكاليف المعهد لمدة ثلاث اشهر والملحقيه هي من راح يتكفل يها

معناه اني ماراح اتحمل غير مصاريف سكني واكلي وشربي هل هذا صحيح
    الله يعافيك يابعدي . .

يعني انت ما راح تتحمل الا مصاريفك من سكن ومصاريف خاصة لان انت جبت أمر اركاب , ,

اما بخصوص العضو اللى يقول واسطات ياليت تتمنى لـ أخيك ماتتمناه لنفسك والله يوفقه وتدعيه مو تشارك بالموضوع وتقول كله واسطات بدون دعوات له بالتوفيق والنجاح . .

والله يوفق الجميع يارب . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.