الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 174**********

جلسة 174**********

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب الي عنه اقل معلومه لا يبخل عليي الله يجزاكم الف خير ويجعلها في ميزانن حسناتكم
    والله احتمال اموت من القهر
    انا أدرس على حسابي الخاص وقدمت اوراقي من بداية شهر شعبان والاوراق كامله وانا ادرس حاليا في المعهد وانشاء الله باحضر الماستر
    بس لين الحين اوراقي ما رسلوها الرياض كل ما اكلم الملحقيه ما يردون وذا في واحد تكرم ورد يقول لي الاوراق ما راح تنرسل الا إذا خلصت الساعات المطلوبه أنا جيت امريكا في تاريخ 23 جولاي وهذه هي المصيبه
    طيب ألحين ابي اعرف كيف أقدر أخلي اوراقي توصل الرياض
    وثاني شي كيف اعرف اني اسمي دخل في الجلسه هل يدرج الاسم في النظام قبل انعقاد الجلسه
    كل كم تنعقد الجلسه يعني بعد كم تنعقد جلسة 175
    تكفون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraks
    لما تدخل وصلة الوزارة
    http://app.mohe.gov.sa/newscholarships/
    بتشوف تفاصيل طلبك ومن ضمنها رقم المعاملة أو الوارد للوزارة والجلسة وتاريخها طبعا باستخدام رقم السجل المدني

أمس خاطبت الملحقية بخصوص الإدراج في جلسة منتهية رغم أن المعاملة بتاريخ حديث فأجابوا إنه أكيد خطأ من مدخل البيانات, طبعا رد غير مقنع وفيه ناس من جلسة 172 أيضا لازالت معاملاتهم تحت الإجراء والان 173 وتحت الإجراء والأنظار تتوجه إلى جلسة 174 وكل فترة رقم لين ما نترك دراستنا ونتفرغ لدراسة علم الإلحاق
    بصراحة هذا تخصص كل طالب خاص المفروض ياخذ فيه شهادة دكتوراه في حرق أعصاب !!!
    زميلي مثلك تماما أدرج على جلسة 173 مع العلم بان تاريخ معاملته في شهر شوال...
    قد يكون خطأ في ادخال بيانات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلامة
    اعتقد ان هالجلسه مخصصه لطلاب كندا .. لان اللي اعرفه مافي ولا طالب في امريكا دخل اسمه بالسستم على جلسة174 لان محلقية امريكا موقفه ارسال الملفات

موفقين ان شاء الله

^^
    أخوي أنا ادرس بأمريكا على حسابي
    واسمي داخل بالسيستم في الجلسه 174
    مع العلم ان ملفي انرسل السعوديه قبل اسبوعين من تاريخ الجلسه
    بس الى الحين مازالت على الاجراء وابوي كان بالرياض بالوزاره يوم الاربعاء اللي راح
    قالو له ان النتيجه تطلع خلال 10 الى 14 يوم والله اعلم

الله يعين ,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.