الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر اكيد100%

خبر اكيد100%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت بنفسك سمعت احدى المسؤولين يقول الكلام هذا؟
    انا بنيتها على امورا كثيره وسالت كذا واحد من الموظفين في الوزاره والملحقيه قال سمعنا كثيرا بهذا الموضوع ولكن الى الان لا صحه له والكن نتفائل بالخير
    7 "
  2. اخوي مو انتي اللي كتبت شيئ غلط في اعضاء قامت ترد بردود

وبيني وبينك انو موضوع مثل موضوعك ما اشوفه هادف والكل عارفه ومكرر مليون مره ومعروفه طريقة الالتحاق وتكتب متأكد 100 بالميه يخوي اكيد بتشوف ناس بيجون معصبين وحاله وتبددأ المشاكل وتراني مو من النوع اللي يحب الكلام تأليف حلو لانو هالكلام يعطي دفعه ايجابيه قويه واذا طلاع خرابيط ينعكس سلب انا انسان واقعي فكرتي اني جاي واعرف القوانين وحاط حالي على اسوأ الاحوال ومو باني مستقبلي على احتمالات اذا جات مكرمه خير وبركه واذا ماجات خلك على النظام

نصيحتي خلو عنكم الواضيع الغير هادفه

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashed00
    1: شوفلك واسطه من الوزاره يطلب ملفك ويللاخقك بالبعثه طبعا تعتبر الدرجه الاول من الالحق باسرع وقت

2: خلاص اللغه وادخل الجامعه وحول تخلاص 30 ساعه وهذي الدرجه الثانيه من الالحق
    وباذن الله يدخلونك البعثه وانت تضحك اسالك بالله تشك في كلامي ولو 1% بانه غير صحيح يالله اجتهد وبتوفيق
    شوف يا اخي كلامك يفتقر للصحة الله يسلمك ...

الواسطات و ما ادراك ما واسطة ممكن تمشي مع 2 او 10 ، لكن قبل فتره كنت اقلب في المواضيع فحصلت ان اصحاب المواضيع كلهم واصلين ماشاء الله و كلهم عندهم واسطات ، ماعلينا ، فالموضوع و مافيه في ناس كثيرة انظموا للبعثة بدون واسطات ولا خرابيط من الي انت ذكرتها ، و بعدين مين ضحك عليك و قال لك انه لازم تخلص 30 ساعة بكلريوس و 9 ساعات ماستر علشان تدخل البعثة ؟ ترا هذا كلام على الموقع و كلام على الورقة و الحقيقة كثثثثييييييييييييير انظموا للبعثة بدون اي مشاكل و بدون الـ 30 او 9 ساعات !

شوف هل مواضيع تعرف

اولا موضوع " تقرير يوميات مبتعث لفلاق ستاف (طآزه) خخخخخ " للاخ / رجهـ بس رزهـ .. الرد رقم : 339 ، صفحة 34 ، الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...ml#post2526976

و كان رد الاخ / رجهـ بس رزهـ على سوالي ( بخصوص الالتحاق هو التالي )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجهـ بس رزهـ
    بالنسبة للألتحاق بالبعثة أعرف كثيرين والله انضمو السمستر اللي راح يعني خلال شهرين ثلاثة كثيرين مرا انضمو للبعثه
    لكن برضو فيه ناس للحين ماانضمو والله يعني ماادري صراحه وش الاجراءات أو وشلون يختارون من اللي ينضم ومين اللي ماينضم
    يعني بالعربي محد يقدر يضمن لك شي
    لكن اعلمك والله كثيرين انضمو
    وانت اذا قدرت تطع من السعودية بأمر إركاب من التعليم العالي راح تتيسر أموركـ بإذن الله
    أما وشلون تجيبه والله ماادري عنه بس الغالبية يقولون خل وجهكـ مغسول بمرق ....
    فالموضوع واضح ، ودائما اسباب التاخير في الاتحاق بتكون ان الافندي المقدم على الالتحاق اوراقة مو كاملة مثل مانشوف في المنتدى الواحد يهمل الاوراق من هنا و يطلع بقبول معهد فقط ، و الشرط الاساسي حتي اهم من ختم دخولك امريكا هو انك تجيب معاك قبولات ( جامعه و معهد ) و بعدها باقي الاوراق ( صور الشهادات و الاثباتات الشخصية ) هذه اصلا بتكون معاك .

.......................................
    *
    ياخي انا اشوف ان الي يلتفت لموضوع المكرمة و يجلس ببيتهم الين تجي المكرمة و بعدها يطلع .. هذا واحد ماعنده سالفة

اذا بعطل عمري شهرين او 3 علشان كلام فاضي مانشوفة الا بجريدة المدينة و عكاظ هذا قمة الهبل و الاستهبال

وش معطلك انك بعد ما تاخذ الفيزة تشد شنطتك و تسافر ؟ ليش مستنى المواضيع الي بالاول و الاخر هدفها البلبلة وبس

من جد من هذا الموضوع .. انا اطلب من مشرفين القسم يحذفوا اي موضوع يتكلم عن المكرمة هذه و لانه مايسبب الا المشاكل و المضاربات بين الاعضاء
    7 "
  4. يا شباب .. تراكم كذا انتم تخربون على نفسكم
    و يا صاحب الموضوع لا تفتي من دمجك و هالشروط الي حطيتها جدتي تعرفها
    يرحم امك لا تقعد تكتب مواضيع زي كذا ياخي فكنا يرحم امك فكنا ياخي
    ياخي وش فيك قسم بالله انك تقهر
    ياخي لا عاد تكتب مواضيع زي كذا يرحم ام امك تكفا طلبتك اهجد اركد
    قسم بالله تجنون على انفسكم ..

تكفا يا مستشار بوز للموضوع لأبعد منطقه بالكون
    7 "
  5. قل خيراً او اصمت

ما ادري وش اضفت بالموضوع

كل الناس عارفة ان الي عنده واسطه بأي مكان تزين اموره

وكل الناس عارفه الشروط للإبتعاث

أبغي أعرف شنو قصدك بالموضوع

تحبط معنويات الناس ؟؟

تضحك عليهم ؟؟

اتمنى من المستشار او احمد العياف يلغي عضويتك
    كما يلغي عضوية الي يكتبون مواضيع او ردود بهالمستوى

لانه يأثر في النفوس وتضيق بها الصدور
    7 "
  6. ياشبـــاب صلو ع النبي

الرجــال ما كذب
    لكن هو افترض

والمفروض كل واحد يسوي مثله

لان موضوع ان فيـــه مكرمه كله كلااام .. مافيه شي رسمي

ويامرخص الكلاااام

انتم توكلو على الله .. وحط في بالك انك تدرس وتخلص اللغه ... وان شاء الله ينكتب لكم الالحــــاق او مكرمه ملكيه

لكن ما نحط امااال على شي مو رسمي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.