الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برقاااا على القمم وبيدي كأس الأمم (قلوبنا معك يا أخضر)

برقاااا على القمم وبيدي كأس الأمم (قلوبنا معك يا أخضر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalem
    يــاريت اللي يقول بيفوز المنتخب أو بيخسر يذكر لنا السبب ما نبي توقعات <<< مَأْثُرَة مَعَه سَّوُالَف الْمُكَرَّمَة

هههههههههههههههههههههههههه أنت متأثر من جد
    7 "
  2. والله لو بدال الفلوس اللي يدفعونها في هاللاعبين ،،، يدفعونها علي المبتعثين اللي حسابهم الخاص كان احنا بالف خير

علي الاقل المبتعث يصرف دم قلبه وفلوسه ووقته وجهده علي الكتب والدراسه واذا رجع لوطنه رجع بعلم وشهاده ورد المعروف

لكن اللاعب اذا رجع وهذا ان كان فايز وش بيستفيد منه الوطن ،،، بيعالج مريض زي المبتعث للطب
    او بيبني مباني زي مبتعث الهندسه
    او بيدير بنك زي مبتعث البزنسس
    و بيرمج برامج زي مبتعث الحاسب

لا والله بيرجع اللاعب وبيستقبلونه استقبال الابطال كانه جايب اعلى الشهادات

اييييييييييييييييييييه ياوطن وش قدمت لهم وش انا قدمت لك
    ومع ذلك ابجتهد وابدرس وبرجع لك ياوطن واببني لك واشتغل لك ولترابك حتى لو خيرك لغيري ،،، لاني من هل الارض أمي الصحراء .. احضنتني رمالها،،،وارتويت بطهرها .. أطعمتني تمرها .. وفرشت لي ظلالها،،،،انا من هالأرض اللي مال عيالها .. غيرها أرض
    عاشقٍ هالرمل .. من خلقني الله .. لين أموت
    عاشقٍ جرد الروابي .. والفيافي والخبوت
    عاشقٍ طين البيوت .. وفتلة خيوط الوبر
    عاشقٍ مافي البشوت .. من عطا وطيب وفخر

معليش ياشباب بس احس اني مهموم وفضفضت هنا لا احد يجي ويقول متخلف وهذي رياضه ومهمه للجسد
    ايه عارف الرياضه مهم للجسد الاعب بس وش يستفيد منها الوطن والمجتمع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam_sati
    والله لو بدال الفلوس اللي يدفعونها في هاللاعبين ،،، يدفعونها علي المبتعثين اللي حسابهم الخاص كان احنا بالف خير

علي الاقل المبتعث يصرف دم قلبه وفلوسه ووقته وجهده علي الكتب والدراسه واذا رجع لوطنه رجع بعلم وشهاده ورد المعروف

لكن اللاعب اذا رجع وهذا ان كان فايز وش بيستفيد منه الوطن ،،، بيعالج مريض زي المبتعث للطب
    او بيبني مباني زي مبتعث الهندسه
    او بيدير بنك زي مبتعث البزنسس
    و بيرمج برامج زي مبتعث الحاسب

لا والله بيرجع اللاعب وبيستقبلونه استقبال الابطال كانه جايب اعلى الشهادات

اييييييييييييييييييييه ياوطن وش قدمت لهم وش انا قدمت لك
    ومع ذلك ابجتهد وابدرس وبرجع لك ياوطن واببني لك واشتغل لك ولترابك حتى لو خيرك لغيري ،،، لاني من هل الارض أمي الصحراء .. احضنتني رمالها،،،وارتويت بطهرها .. أطعمتني تمرها .. وفرشت لي ظلالها،،،،انا من هالأرض اللي مال عيالها .. غيرها أرض
    عاشقٍ هالرمل .. من خلقني الله .. لين أموت
    عاشقٍ جرد الروابي .. والفيافي والخبوت
    عاشقٍ طين البيوت .. وفتلة خيوط الوبر
    عاشقٍ مافي البشوت .. من عطا وطيب وفخر

معليش ياشباب بس احس اني مهموم وفضفضت هنا لا احد يجي ويقول متخلف وهذي رياضه ومهمه للجسد
    ايه عارف الرياضه مهم للجسد الاعب بس وش يستفيد منها الوطن والمجتمع
    هههه الله يسعدك ياخووي ما راح اعلق الرياضة وش تستفيد بس راح احييك على روحك الطيبة وطموك ووفائك واخلاصك للوطن وصدقني يحتاج اللي مثلك يا عزام وفضفض وخذ راحتك المكان مكانك والموضوع موضوعك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.