الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طـفـح الكيل وفار الدم .. ونفد الصبر!! متى نلتحق ؟

طـفـح الكيل وفار الدم .. ونفد الصبر!! متى نلتحق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني الهم
    الموسى!!!!!!1أقسم باالله العظيم والي يحرمني اغلى ماعندي(امي)ووالله انه ملحق واحد معي بالمعهد بالبعثة عشان ابو الولد راح كلم الموسى وكلهم من الزلفي,,,,,,وبلحظتها الموسى وقع على الحاق الولد مع انه ماله اربعة ايام واصل ولا عنده ملف بالملحقية ومطرود من جامعة الملك سعود ماخذ ثلاث انذارات ونسبته بالثانوي 73% ادبي والله ثم والله ثم والله
    سامحني يالعياف اذا زودتها بس والله من الحرة والقهر يالغالي
    لاني شايف الوضع بعيني وبكلام واحد من اهل الزلفي
    7 "
  2. ـآلـسـسـلام علـيــكمـً.

فـي البدـآيه . ـآحب.. ـ ـآهنيك .. على الموضوعً.. ـآلي ـآكثر من رـآئع فكرتك ممتـآزهـ جدـآ .. وـآتمنى .. من جميع الطلأأب.. الدـآرسين على حسـســآبهم .. في كندـآ .. فعل الخطوـآت .. والطرق الي ..شرحتهـآ في الموضوع .. لان يد وحده مـآتصفق..
    فـآيجب علينـآ جميعـآ التكـآتف.. في فعل هذـآ .. ا
    المطلوب.. مـآهو صعب ولا بيرهق عضلأاتك ولا هو بيـآخذ منك وقت طويل ..وـآنت جـآلس في مكـآنك. ـآكتب معـآنـآتك .. وـآطلب حقـكً. بكل ـآحترـآم وـآدب وبعيد . عن الهجومـ على الدكتور بكلأام غير لائق..!
    الدكتورً. فيـصل جدـآمحترمـ ويحب يخدمـ ـآبنـآئه الطلأاب. قدلا يكون في بيده شـي.. لكن .. بـآمكـآنه يوصل رسـآلتنـآ للوزـآره . وعن الوضع الي حـآصل. في كندـآ .. ولكن .. هذـآ لا يتحقق.. الا بعد .مـآنشكل ضغط قوي على صفحته في الفيـس بوك. ومن بعدهـآ التطرق لخطوـآت الثـآنيه ..
    في ـآلنهـآيه ـآقول الله لايهينك ـآخوي المتعثـرً. وبـآرك الله فيك وفي موضوعك :~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث قادم 2010
    ـآلـسـسـلام علـيــكمـً.

فـي البدـآيه . ـآحب.. ـ ـآهنيك .. على الموضوعً.. ـآلي ـآكثر من رـآئع فكرتك ممتـآزهـ جدـآ .. وـآتمنى .. من جميع الطلأأب.. الدـآرسين على حسـســآبهم .. في كندـآ .. فعل الخطوـآت .. والطرق الي ..شرحتهـآ في الموضوع .. لان يد وحده مـآتصفق..
    فـآيجب علينـآ جميعـآ التكـآتف.. في فعل هذـآ .. ا
    المطلوب.. مـآهو صعب ولا بيرهق عضلأاتك ولا هو بيـآخذ منك وقت طويل ..وـآنت جـآلس في مكـآنك. ـآكتب معـآنـآتك .. وـآطلب حقـكً. بكل ـآحترـآم وـآدب وبعيد . عن الهجومـ على الدكتور بكلأام غير لائق..!
    الدكتورً. فيـصل جدـآمحترمـ ويحب يخدمـ ـآبنـآئه الطلأاب. قدلا يكون في بيده شـي.. لكن .. بـآمكـآنه يوصل رسـآلتنـآ للوزـآره . وعن الوضع الي حـآصل. في كندـآ .. ولكن .. هذـآ لا يتحقق.. الا بعد .مـآنشكل ضغط قوي على صفحته في الفيـس بوك. ومن بعدهـآ التطرق لخطوـآت الثـآنيه ..
    في ـآلنهـآيه ـآقول الله لايهينك ـآخوي المتعثـرً. وبـآرك الله فيك وفي موضوعك :~

بتوفيق للجميع آن شالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    يامتعثر ياقلبي شفيك شايل الدنيا على راسك تراها ماتسوى وطية رجلينك كله بتنفجر هونها او تهون او انا خووووك او ادعي ربك او استغفر او انا اسئل الله سبحانة انه يعطيك امرادك يارب شكراً

مرحباً أخي الحمد الله على كل شي لكن أنا أريد أكمل دراستي! وأنت عارف كندا يبيلهآ دراهم والوالد ماعنده إستطاعه يصرف علي سنة كاملة! والقهر تجي ناس عندهآ الإستطاعه تدرس 5 سنوات على حسابهم وينضمو للبعثة خلال أيام معدوده شلون؟ عندهم واسطة!!,, لى الان شهرين وطلاب مايكملو سبوع ويتم إلتحاقهم هنا تصبح الدنيا فوق راسك !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر
    مرحباً أخي الحمد الله على كل شي لكن أنا أريد أكمل دراستي! وأنت عارف كندا يبيلهآ دراهم والوالد ماعنده إستطاعه يصرف علي سنة كاملة! والقهر تجي ناس عندهآ الإستطاعه تدرس 5 سنوات على حسابهم وينضمو للبعثة خلال أيام معدوده شلون؟ عندهم واسطة!!,, لى الان شهرين وطلاب مايكملو سبوع ويتم إلتحاقهم هنا تصبح الدنيا فوق راسك !
    الله المستعان

الله يكتب لنا البعثة عاجل يارب في النقود قد نفذت
    7 "
  6. المشكلة ان الوضع وصل مرحلة مخزية
    الواسطات والوضع في الملحقيات مخزي لأبعد حد ..
    وش يتوقعون من كمية الأعداد اللي قاعده تكبت قهر !
    هل يعتقدون بيعدي هالأمر !
    ميزانيات ضخمه والمخرجات اقل من أدنى توقع
    ولا رقيب ولا حسيب
    نفتخر بأننا دولة مسلمة وللأسف مجرد ماتدخل بمعاملة
    وحدة تحزن على الإسلام اللي يمثلونه !

من الوزير الى اصغر مسؤول ستحاسبون على الأمانة
    وماراح تضيع دعاوي المظلومين والمقهورين هدر ..

..
    عسى الله يفرجها على الجميع
    وياليت نبطل سلبية ونتحرك .. أقل شيء راسلوا
    الصحفيين يكتبون عن هالمآسي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر

شوف مصيبة غيرك وتهون مصيبتك

انا لي اكثر من ٦ شهور بامريكا

ولا حياه لمن تنادي

مابقى احد ما كلمته ومابقى احد ماترجيته

لكن الشكوى لله

والله يوفقنا جميعا ويلحق جميعا الدارسين على حسابهم الخاص للبعثه

بالتوفيق
    7 "
  8. شوفو المستــــشار او احمد العـــياف وخلينا نسالهم وش الوضع وايش اللي صاير يا جماااعه,, الوضع صار لا يطاق ولا يحتمل,, اقسم بالله عالم انفجرت وعالم اغمى عليها وعالم عايشه مو على الحديدة,, الا من دون الحديده كمان,, ياريت بس المشرفين المكرمين يتشاركوا معانا في الحلول وتقديم المساعدات اكثر واكثر وياريت يشوفون وش هو اللي جوه الوزارة يسونه قاعدين ذولا ياخي مهب حاسين فينا الوزارة ولا جايبين خبرنا اصلن,,, قالو مكرمة الملك محفوظة عندها يقولك كدا مزااااااااج حافظينها,, ما ادري يا شباب ولله اني مني عارف ايش اقول,, لكن فالنا الابتعاث باذن الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.