الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طـفـح الكيل وفار الدم .. ونفد الصبر!! متى نلتحق ؟

طـفـح الكيل وفار الدم .. ونفد الصبر!! متى نلتحق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياخوك انا صار لي خمس شهور هنا بكندا ابغى انضم لانه الميزانية ماتسمح بس ماحد درى عنا وعالم تجي والله مالها اسبوعين وضامنين البعثة لانهم جايين بواسطات وش اسوي قسم بالله خلاص مو طايق اذاكر ولا افتح كتاب ماقول الا الله يحرق كل ظالم وياجعله بمصيبة تنخر جسمه نخر

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. شباب علقو على الملحق مدري المجلس هههههههه >> برااااااا >> لاتلوموني عارفين الوضع أكيد

علقو وقلوله وصل صوتنا للوزارة أنت الوحيد الي تقدر تخاطب مدير البعثات والوزير والذي منه
    7 "
  3. و الله شنو نسوي بعد .... انا جاي قبل القرار بـــ 3 اسابيع

بس الاوراق اخرتني بس وش نقول غير الله المستعان

ان شاء الله الوالد بس يرجع الى السعودية ... لا ينخر والديهم

علما اني دخلت كندا 24 اكتوبر ... بس الله المستعان

يالله يا كريم انك تمهل ولا تهمل ... انك تبلي كل ظالم يا رب ... حسبي الله العلي العظيم على كل ظالم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    مايستاهل تحلف بروح امك الغالية عشان موضوع صغير بالدنيآآ. ..

بتتيسر ادع ربك ..
    الله يجزاك خير.....والله من القهر الي فقع مرارتي,ياخوي البنك يرسلون لي اذا رصيدك اقل من 25 دولار بناخذ من 10 دولار ههههههههههه وربي ماقد تعدى 100دولار قاعد كل اسبوع اشحذ مرة ادق على امي اقول حولي لي 500ريال ومرة ادق على اختي لطلعت مكافئاة الجامعة اقول حولي لي 300ريال والمضحك المبكي اني كلما كلمتهم قلت سلف؟؟؟؟؟على اي اساس؟؟؟؟ ولاسالوني وشلونك اقول مبسوط مرررررررررررة والله اني لاقفلت السماعة ان دموعي تسبقني من القهر تدري وش شعور انك تعيش عالة؟؟؟؟؟ والله يالفول السوداني لعب في بطني ولاقالو لي العيال خاونا لبرجر كينج او ماكدونالدز قلت لا شبعان,,,, حسبي الله ونعم الوكيل والله ياناس الي رجله بالمويه مو مثل الي رجله بالنار لابالسعودية تاركينا نعيش ولاحقيننا هنا بعد
    ترا اسف بس لازم افضفض مافيني اتحمل اكثر
    7 "
  5. [ame=http://www.youtube.com/watch?v=4v_NsSK8ySo&feature=player_embedded]YouTube - ‫القارئ تميم الريمي شفاه الله‬‎[/ame]

ادعوا لهذا القارئ الشاب بالعافية والرحمة
    فهو مصاب بسرطان في الدم
    وسقط في احد الايام وهو يؤم بالمصلين بمدينة ينبع
    ومن بعدها لم يؤم بأحد
    وصار الان طريح الفراش بالمستشفى

ربي ارفع عنه وارحمه برحمتك وخذ من عندي واعطه
    7 "
  6. يارجال والله الدعوة بزوطة , ومحد داري عنآ ..

6 شهور والمشرفة لين دحين ماترد عليا ايش تبغى اكثر من كدآ ..

والمشكلة تدق تشتكي يقولك لمن تسير مبتعث تعال اشتكي , ولا ياخد الشكوى ولا يدري عنك ..

والله الوضع زبالة وبدينآ ننفجر .. عالم تجي بعدنآ وتنضم ولمن تجي تتكلم يقولو " استثنائات " .. كل الشعب سار استثنائات ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.