الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة سعودية تحمل جواز سفر امريكي ؟ ممكن المساعده ؟

طالبة سعودية تحمل جواز سفر امريكي ؟ ممكن المساعده ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: طالبة سعودية جواز سفرها امريكي فيزا دراستها على الجواز الامريكي هل يحق المكرمة الملك

المصوتون
37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم يحق لها المكرمة لانها سعودية

26 70.27%
  • نعم يحق لها بس بشروط معينة تغير فيزتها على جواز السعودي

2 5.41%
  • نعم يحق لها لكن تتنازل عن الجواز الامريكي

3 8.11%
  • لاتعليـــــق

6 16.22%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخآوي الليل
    اللحين انتي سعوديه وجدتك تركيه وجوازكـ امريكي وتأشيرتك استراليه وزج المستقبل كندي << احلا كوكتيل ههههههههههههههههههههااااي

والله يانتي حوسسسسه هع

لكن من الافضل لك انك تكملين الدراسه بأمريكا ..لان بتتسهل لك امور كثيرهـ

والملحقيه اجرائها سهل بأذن الله .. وان شاء يجي احد خبير بهالامور

بالتوفيـــق خيتووو
    الله يسعدك يارب ويوفقك... ويسهل دراستك .. اللهم امين
    بالنسبة للحوسة انا من جد حكاية..
    ومن ناحية افضل ...كانت عندي شويت مشاكل مع الوالد بسبب انه كان خايف اني اهاجر اروح امريكا نهائيا واستقر هناك طول حياتي.... كان يسببله قلق من الموضوع هذا...؟
    و كانت عندي منحة دراسية مجانية من الحكومة الكنديه في 2009 اتخيل ؟؟
    بس ابويا رفض اني اروح هناك.. عشان كنت ناوية اني استقر نهائيا هناك في كنداااا
    بس كنت ادور على حل او سبب مقنع ...
    فصار الحل الوسط اني اعيش في استراليا... واستقر فيها.... عشان دراستي....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارق روما
    الاميرة انتي سعوديه حاليا بس لاتقولين لهم ان معك الجواز الامريكي لانهم راح يخيرونك بين الجنسية السعوديه او الامريكيه

فانصحك قدمي اوراقك ع انك سعوديه ولا تجيبين طاري الجواز الامريكي نهااااااااائي

يحق لك
    صباح الفجر .. اخوي العزيز ..
    كلامك على العين والراس ... اتوقع مافيها مشاكل من ناحية ازدواجيه الجنسية بالنسبة للامريكيه والسعودية...
    هذا على كلام الاخ اللي كتب من قبل كاتب ان/ صاحبه معاه نفس الشي جنسية امريكيه وانقبل في البعثات وماصارت اي مشكلة.. انه قدم الجوازين الامريكيه والسعودية...

واتوقع انه مافي اي تخيير... لاني اساسا من مواليد امريكا( والده ) الله يرحمها امريكيه...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    اول شي انا دايخ > انتي معاك الجواز الامريكي وعايشه في اسراليا ؟؟
    اذا كذا تقصدين فما ادري

اماا اذا تقصدين انك عايشه في امريكا فعاااادي جدا

ااذا جيتي تفتحين ملف في الملحقيه ، ،عادي ياخذون منك صوره من الجواز السعودي وصوره من الجواز الامريكي

واتنمى من الي ما يعرف لا يفتي على البنت
    اهلين اخوي العزيز..ز
    صحيح انا امريكيه من اب سعودي.. امي الله يرحمها امريكيه ...وانا من مواليد امريكا
    بالنسبة ليه اخترت استراليا ...؟؟؟ مش انا اللي اخترت لو اخترت اني اعيش اكيد راح افكر في بلدي الثاني امريكا...
    بس عشان خوف الوالد عليا اني اهاجر وارجع هناك اعيش واستقر في امريكا ...؟
    فقرر اني اروح استراليا عشان يكون حل وسط بيني وبينه.. لانه مايقدر يمنعني من السفر عشاني امريكيه ... وداخله تحت ( جمعية حقوق الانسان العالمية للامم المتحده)

فكان يتنمى اني اعيش في اي دوله بعيده عن امريكاااا وكندااا...؟؟؟؟

بس انا ما انكر وطنيتي للسعودية .. واني سفيره لي ديني ووطني.. وانا الحمدلله محافظة على حجابي وعلى صلاتي وديني.. الاسلام الحمدلله...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارق روما
    الاميرة انتي سعوديه حاليا بس لاتقولين لهم ان معك الجواز الامريكي لانهم راح يخيرونك بين الجنسية السعوديه او الامريكيه

فانصحك قدمي اوراقك ع انك سعوديه ولا تجيبين طاري الجواز الامريكي نهااااااااائي

يحق لك
    اخوي لا تفتي من راسك الجنسيه الوحيده بالعالم انك مسموح تحملها مع الجنسيه السعوديه اللي هي الامريكيه فقط

اذا معاك جنسيه اخرى غير الامريكيه وانت سعودي يخيروك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميـــرة
    صباح الخير بتوقيت استراليا...
    اهلين اخوي العزيز... صحيح كلامك ؟؟ لاني اعرف طلاب معاهم جواز سفر بريطاني لان امهم بريطانيه .. مافكروا اساسا في البعثة لان معاملتهم على انهم بريطانيين..

انا كل تعاملاتي هنا في الجامعة والمطار والجوازات وكل حاجة حتى البنكية على اني امريكيه
    وليس سعودية.. مسجلة اني طالبة امريكية...؟؟؟؟
    بس القليل يعرف اني سعودية مسلمة.....
    يعني فقط ارسلهم صورة من جواز سفري الامريكي ؟؟ طيب المحرم ؟؟ والدي جوازه سعودي؟؟ هل هناك اي اشكاليه ؟؟؟
    تحيـــــاتــــــي *__*
    عادي جدا قوليلهم انه امك امريكيه ومعاك الجواز الامريكي وعندك فيزا
    عادي ارسلي صوره وتاخدي البعثه ان شاء الله وانتي متطمنه لا تخافين توكلي ع الله
    اذا عندك جوازك السعودي معاك او صوره منه عشان هم يتاكدون انك مواطنه سعوديه ومعاك الجواز الامريكي هذا شي يوثق كلامك احسن حل عندي وبالتوفيق
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههه

ودي مره وحده ادخل على موضوعك يخصك واشوفه تمام بس للاسف لازم تطلع فيه شوي خبصه

اول قلتا بتتزوجين وجينا نبارك وطلع اللي تبينه كندي قلنا يالله كلنا لادم وادم من تراب

والحين تبين البعثه وطلع عندك جواز امريكي ههههههههههههه

من الاخير ماهقيت الجواز له شغل انتي سعوديه ابا عن جد واالمكرمه تشملك مثل ماشملت غيرك ولو ماجتك علمني وانا اعرف اتفاهم مع العنقري ههههههههههههه
    7 "
  7. بمـا ان هذه الطالبـة تحمل جواز امركي فهي بغنى عن مكرمة ملك الانسانيـه الله يطول بعمره , لماذا اوباما لا يصرف عليهاااا ؟

اناا عندي مشكلـه ياشبــــــااب ارجو انكم تشوفون لها حلَ الله يخليكمَ ...

اانا سعودي وابوي يحمل الجنسيـه الامريكيه وامي فرنسيه وجدي المانيَ , وجدتي ايطاليه وعيال عمي من جنوب افريقيا , ومعاي الجواز الاسباني وانا عضو في هيئه الرمم الامريكيه وادرس في نيوزلندا واعامل معاملةَ الكندي وجارنا من دولة السودان الشقيقـه واخوي ضايع في القطب الشمالي المتجمد وللحين قاعدين يبحثون عنه من عام 1980 .. فماذا تنصحوني فيـه هل استحق المكرمه الملكيــه ؟ هههههههههاايَ ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.