الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب سمعت ان اللي عليه قرض من البنك ؟؟؟؟؟

استفسار شباب سمعت ان اللي عليه قرض من البنك ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah-almuner
    abdullah-almuner

مبتعث مجتهد Senior Member

abdullah-almuner الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah-almuner , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medicine , بجامعة .
    • .
    • Emergency Medicine
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 29th, 2011, 04:02 AM

مرحبااا فيكم

كيف حالكم عساكم بخير يارب

وكيف الحياه معكم

من زمان عن هذا القسم راح الشيب اللي في راسي منه الحمد لله واشتقت للشيب ورجعت لكم

عندي استفسار واتمنى ان الكلام مهوب صحيح

استفسار ياشباب ان اي احد عليه قرض في البنك ويكون في البلاك لست يمنع من السفر يعني اذا رجعت للسعوديه وعليك قرض ماعاد تقدر تطلع منها يرجعونك في المطار

الكلام هذا سمعته امس ولا ادري عن صحتة انا ما عاد ادري عن السعوديه ولا اخبارها اعرف اخبار ليبيا اكثر منها انقطعت ماعاد ادري عن شي

هل تغير شي في الوضع ؟؟؟

هل هذااااا صحيح ؟؟؟ علشان اسحب علي السعوديه خمس سنوات << واحد يبيها من الله لووول

وشكراااااا قايز وقايزات
  2. نفس السوال وننتظر الرد

مع اني سمعت انه لا يمنع من السفر لكن بعد انهاء المده والمقترض لم يسدد يقدم عليه دعوى قضائيه .. وما الى ذلك من الاجرائات القانونيه

ركز معي بعد انهاء المده المحدده للسداد مثلآ على 5 سنوات او 3 سنوات ... الـخ

والعلم عند الله ..............
    7 "
  3. أنا ماعندي خبر مؤكد 100% عن قرض البنك بس اذا أنت متخوف من ذا الموضوع ومافي أحد تعرفه جاب لك الخبر الصحيح والمؤكد 100% لا ترجع الا لما تخلص مرة وحدة

المهم أنا صارت مع خويي واحنا رايحيين البحرين وقفوه الجوازات ماخلوه يطلع البحرين ولا خلوه يرجع السعودية وحولوه على الشرطة الين ماجا أبوه يكفله بس القضية كانت غير
    كان كافل واحد وهالواحد ماسدد الاقساط اللي عليه
    حاولنا مع الجوازات عشان نرجع السعودية وقلنا لهم بنحل القضية ، قالو لنا مانقدر نخلي سبيله الا لما تجي الشرطة لان الموظف لما يدخل رقم جوازه او بطاقته الاحوال في السيستم يبين انه وصل لنقطة الجوازات وانه مسجل كمطلوب ( على ماأعتقد تطلع في الشاشة نقطة صفرا او حمرا ) واذا تركه راح تطيح المسؤولية على موظف الجوازات لما يشيكون بالسيستم
    7 "
  4. اعرف واحد علية 120 الف من سنتين طالع وفالها ورايح جاي وامورة تمام وانضم للبعثة زي الفل وباقي سنتين ويتخرج وين بيروح مصيرة يرجع ويسدد
    مع التحية ولا تشيل هم
    الى اذا كان هناك قانون جديد خلال الاسابيع هذي الله واعلم
    مع التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.